أسرتا العمودي وطرابلسي تتلقيان التعازي في فقيدتهما    وزير الرياضة يشكر القيادة على تخصيص 14 نادياً رياضياً    «السياحة»: 45 مليار ريال إنفاق الزوّار القادمين إلى المملكة    «كفالة»: 8 مليارات تمويل 3 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة    ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    يورو 2024.. تركيا تتغلب على النمسا بهدفين وتتأهل إلى ربع النهائي    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    فحوصات طبية قبل انطلاقة تدريبات الزعيم    بيولي ينطلق مع العميد من «إسبانيا»    «غولدمان ساكس»: أعلى أرباح فصلية للشركات الأمريكية في 3 سنوات    خدمة إلكترونية ل«طلب السير في الدعوى» لغياب المستأنف    إيرادات «ولاد رزق 3» تتخطى 15 مليون دولار    بمبادرة سعودية.. الأمم المتحدة تعتمد 24 نوفمبر يوماً عالمياً للتوائم الملتصقة    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    16 مشروعاً تنموياً في أحياء "عزيزية الخبر"    الاستعداد لموسم الربيان يرفع أسعار أسماك الهامور والصافي    أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت    ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك المغرب    ربع مليون نازح.. رحلة جديدة من المعاناة    ولي العهد: سخّرنا أعلى الإمكانات لتقديم أجود الخدمات لضيوف الرحمن    بحث تعزيز أنسنة المدن وجودة الحياة على طاولة أمانة الشرقية    محافظ الخرج يستقبل مدير المرور    سمو أمير منطقة الباحة يكرم فريق جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة    أمير تبوك يستقبل المواطنين    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    التأمينات تشرح كيفية تطبيق تعويض الأمومة    محمية الإمام تركي بن عبدالله تعلن انطلاق موسم النحَّالين    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    " طحالب صحراوية" قادرة على استيطان المريخ    أدمغتنا تميز بين أصوات البشر والروبوتات    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    ميدالية الاستحقاق ل 310 متبرعين بالدم والأعضاء    انفجار نجم سَيُرى بالعين المجردة    في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات    ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته    نائب أمير مكة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء    حرارة تونس تقترب من 50 درجة    خيول عسكرية جامحة في شوارع لندن    "أوباميانج" يقترب من دوري روشن للمحترفين    التراث يجذب الزوار في بيت حائل    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين    محطة فضاء هندية في 2028    ارتفاع أعداد قتلى حادث التدافع المميت في الهند إلى 116 شخصا    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    نائب أمير مكة يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضير للحج القادم    في موسمها الثاني.. نجاح مبادرة تعطير مساجد المشاعر المقدسة بجمعية تعظيم    أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان    محافظ الخرج يطلع على عرض جامعة سطام المرئي لبحث أعمال التنمية    تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة    منظومة العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يايسله يسلم العنقري قائمة طلباته.. «عكاظ» تكشف التفاصيل
نشر في عكاظ يوم 03 - 08 - 2023

كشفت مصادر «عكاظ» أن مسؤولي النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق مع لاعب برشلونة فرانك كيسي حول مطالبه المالية مع استعداد الأهلاويين لتلبية مطالب ناديه، على أن يتم تقديم العرض الرسمي للتعاقد مع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.
فيما أكدت المصادر أن الأيام الماضية شهدت سلسلة اجتماعات تمت بين عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري ومدرب الفريق ماتياس يايسله منذ اللحظة الأولى لوصول المدرب إلى مقر المعسكر، وعقب مشاهدة المدرب للفريق عن كثب ومتابعته لآخر مباراتين وديتين، حصر يايسله مطالباته العاجلة بضرورة جلب لاعبين في خط الوسط ولاعب في قلب الدفاع، حيث أبدى موافقته الفورية على جلب فرانك كيسي شريطة جلب لاعب إلى جانبه في خط الوسط بمهمات دفاعية يناسب طريقة لعب المدرب، وطالب يايسله الأهلاويين بضرورة حسم كافة الصفقات الأجنبية أو على الأقل جلب لاعب في خط الوسط قبل المباراة الأولى للفريق في دوري روشن.
ومن جانب مفاوضات النادي الأهلي مع محور الارتكاز المغربي سفيان مرابط أكدت المصادر أن اتفاقا تم بين اللاعب والأهلاويين وتبعه تحركات أهلاوية باتجاه إدارة ناديه (فيورنتينا الإيطالي)، حيث شهدت الأيام الأخيرة ضغطا أهلاويا للظفر بخدمات اللاعب وسط وجود عروض واهتمام من أندية أخرى بخدمات اللاعب، ما جعل إدارة فيورنتينا ترفع من مطالبها المالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.