محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يهددان الطليان والإنجليز بالطردالأحمران
نشر في عكاظ يوم 15 - 11 - 2021

وضع بطل أوروبا منتخب إيطاليا ووصيفه منتخب إنجلترا نفسيهما في موضع حرج بعد أن عجزا عن حسم بطاقتي التأهل لنهائيات كأس العالم مبكراً وبات عليهما الخروج بنتيجة إيجابية في لقاءي الليلة (الاثنين)، إذ يحل منتخب إيطاليا ضيفاً على إيرلندا الشمالية ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، كما يحل منتخب إنجلترا ضيفاً على منتخب سان مارينو ضمن لقاءات المجموعة التاسعة، وسيقام اللقاءان في تمام الساعة 10:45 بتوقيت المملكة.
إيطاليا تخشى إيرلندا على استاد ويندسور بارك بالعاصمة الإيرلندية بلفاست، يخوض بطل أوروبا لقاءً مهماً أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب إيرلندا الشمالية، ويطمح المنتخب الإيطالي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط مع فارق تهديفي جيد لضمان التأهل، إذ يحتل الطليان المركز الأول برصيد 15 نقطة حصدها من 4 انتصارات و3 تعادلات، ولم يتعرض للخسارة، وله من الأهداف 13 وعليه هدفان فقط.
وفي ذات المجموعة يلتقي منتخب سويسرا على أرضه وبين جماهيره بمنتخب بلغاريا، ويطمح السويسريون لتحقيق الثلاث نقاط على أمل تعثر الطليان، ويحتل منتخب سويسرا المركز الثاني بذات الرصيد النقطي 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات ولم يخسر، وله من الأهداف 11 وعليه هدفان، وفي حالة تساوي المنتخبين الإيطالي والسويسري بعدد النقاط والأهداف فإن الكفة ستميل للمنتخب السويسري بفضل المواجهات المباشرة إذ تعادلا سلباً في سويسرا وبهدف لكل منهما في إيطاليا.
التعادل يكفي الإنجليز
على استاد سيرافالي الأولمبي، يدخل منتخب إنجلترا لقاءه أمام مضيفه منتخب سان مارينو بفرصتي الفوز أو التعادل، إذ يحتل الإنجليز المركز الأول برصيد 23 نقطة حصدها من 7 انتصارات وتعادلين، وله من الأهداف 29 وعليه 3 أهداف فقط، فيما يدخل منتخب سان مارينو هذا اللقاء محتلاً المركز الأخير بدون رصيد من النقاط. وفي الجهة الأخرى، يواجه منتخب بولندا وصيف المتصدر نظيره منتخب المجر رابع المجموعة، ويطمع المنتخب البولندي لتحقيق الفوز وبفارق تهديفي كبير على أمل خسارة منتخب إنجلترا من أمام منتخب سان مارينو، إذ يحتل المنتخب البولندي المركز الثاني برصيد 20 نقطة حصدها من 6 انتصارات وتعادلين وخسارة، وله من الأهداف 29 وعليه 9 أهداف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.