محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"فندق إيلاف كنده" يفتح أبوابه من جديد بعد استكمال عملية التجديد بقيمة 58 مليون ريال
نشر في جازان نيوز يوم 16 - 07 - 2012

بن محفوظ: " الحلة الجديدة والفاخرة للفندق تستهدف أولاً القادمون لأغراض دينية"
صرحت مجموعة شركات "إيلاف"، عن إعادة إفتتاح فندق "إيلاف كنده" والذي يتالف من 240 غرفة وجناح، بعيد إستكمال عملية التجديد والصيانة للفندق والتي بلغت تكلفتها 58 مليون ريال سعودي. وتعد هذه الخطوة جزءًا من سعي المجموعة الرامي إلى تلبية الإرتفاع المتوقع في الطلب على مزيد من الغرف الفندقية خلال موسم الحج والعمرة هذا العام، حيث من المتوقع أن يصل عدد زوار بيت الله الحرام خلال فترة العمرة فقط ما يزيد على ثلاثة ملاين نسمة. وهنا يأتي الدور الرئيسي لهذا الفندق الواقع في قلب عاصمة الإسلام، مكة المكرمة، على مقربة من بوابة الملك عبدالعزيز، لمساعدة الحجاج والمعتمرين على أداء مناسكهم بيسر وسهولة.
وأوضح زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة شركات "إيلاف"، أن الحلة الجديدة والفاخرة لفندق "إيلاف كنده" تستهدف أولاً القادمون لغرض أداء مراسم الحج والعمرة خلال موسم الذروة، مضيفاً: "لقد قمنا بإستثمار مبالغ كبيرة في مشروع تحديث وتجديد الفندق حيث تم إضافة أقسام ومرافق جديدة لتلبيةً توقعات عملائنا وتزويدهم بأفضل الخدمات المميزة أثناء تواجدهم لأداء فريضة الحج أو العمرة. ومما لا شك فيه، ان فندق "إيلاف كنده" منذ افتتاحه وكذلك فنادق "إيلاف" الأخرى في مكة المكرمة والمدينة المنورة قد كسبت مكانة متميزة في دعم قطاع السياحة في المملكة، ولا سيما قطاع السياحة للأغراض الدينية."
والجدير بالذكر ان الجهود الحثيثة والدعم الحكومي الكبير لإعادة هيكلة القطاع السياحي في المملكة، بما في ذلك حث الإستثمار بالمشاريع العديدة وتطوير المرافق المعنية بالسياحة من أجل خدمة السياح في المملكة بشكل أفضل قد ساهمت في رفع مستوى خدمات الفنادق وتشجيع المستثمرين على الإستثمار في هذا القطاع الحيوي. وعلاوة على ذلك، تشير الدراسة الصادرة عن الهيئة العامة للسياحة والأثار السعودية (SCTA) إلى وجود ما يصل إلى 574 فندق مرخص وشقة مفروشة في مكة المكرمة، أي ما يعادل 115 ألف غرفة من مختلف الفئات. ويشار أن هذا الكم الكبير من الوحدات أكثر من كاف لإستيعاب المعتمرين الذين يصل عددهم إلى 1.3 مليون في الشهر الواحد.
وإختتم بن محفوظ، قائلاً: "نحرص دائماً على الإستفادة من مكانتنا في السوق وخبرتنا الواسعة في قطاع الضيافة من أجل توفير تجربة أفضل وأكثر راحة للضيوف أثناء اقامتهم معنا ، حيث تتميز فنادق "إيلاف" بمواقعها الممتازة وتقدم أفضل وسائل الراحة والخدمات العالمية المستوى التي تمنحك شعور بالدفء والراحة ؛ ناهيك عن الموظفين الكفوئين والوديين الذين يضعون نصب أعينهم خدمة عملائنا على أكمل وجه. وإننا نؤكد على وعدنا بالمضي في دفع عجلة النمو ولعب دور هام على الصعيد السياحي والضيافة في المملكة عموماً والمدينتين المقدستين خصوص".ا
1


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.