خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    جهود مكثفة    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    حكمة ملك وازدهار وطن    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الإعلام يزور معرض "الرياض تقرأ"    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فينجر : أحب الفوز ببطولة كل أسبوع
نشر في عناوين يوم 10 - 08 - 2014


لندن – : رويترز:
أعطى ارسين فينجر مدرب ارسنال انطباعا بأنه لا يستطيع الانتظار حتى بدء الموسم الجديد وأشاد بفريقه عقب فوزه الساحق 3-صفر على مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة درع المجتمع اليوم الاحد.
وابلغ فينجر الصحفيين "كان اداء متكاملا في الشوط الأول.. دافعنا جيدا وحافظنا على الروح والتنظيم في الشوط الثاني والفوز اليوم يوفر لنا منصة ايجابية لنستعد من عليها." وأضاف "الان يجب أن نبدأ جيدا ضد كريستال بالاس على أرضنا في الدوري (يوم السبت القادم) وهذا لن يكون سهلا.. إنها مباراة قمة لندنية وستكون مباراة من نوع مختلف." ودرع المجتمع ليست اللقب الأهم في كرة القدم الانجليزية لكن الفوز بها بعد 85 يوما من احراز كأس الاتحاد الانجليزي – وهو ما وضع حدا لغياب استمر تسع سنوات عن الألقاب – جلب ابتسامة على وجه فينجر.
وابتسم فينجر قائلا "أحب الفوز ببطولة كل اسبوع. لكن كان من المهم للغاية الفوز اليوم." وأضاف "لا تريد فقط الفوز بالمباراة وتحرز اللقب لكن أيضا تريد تقديم اداء جيد ونحن قدمنا عرضا جيدا في فترات طويلة اليوم."
كما نال الوافد الجديد كالوم تشيمبرز (19 عاما) اشادة خاصة من فينجر وقال إن اللاعب الشاب الذي ضمه مؤخرا من ساوثامبتون قدم "اداء استثنائيا" وسينافس بير مرتساكر ولوران كوسيلني على مكان في قلب الدفاع الموسم القادم بعد بيع توماس فرمالين الى برشلونة. ومضى فينجر قائلا "بالنسبة للاعب عمره 19 عاما لا يمتلك تاريخا طويلا في هذا المركز.. فقد كان رائعا. يستطيع منافسة قلبي الدفاع.. واللعب كظهير ايمن أو في وسط الملعب. حتى اذا لم يرحل توماس كنت سأشتريه على أي حال."
ويعني رحيل فرمالين أن لاعب الوسط الاسباني ميكل ارتيتا سيصبح القائد الجديد لارسنال وقال فينجر إن مرتساكر سيكون نائبه. وتعرض فينجر لضغوط من العديد من جماهير ارسنال في المواسم القليلة الماضية مع ابتعاد الفريق عن الألقاب لكن الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي والاداء في مباراة الاحد يبدو أنه اعاد الحياة للمدرب الفرنسي البالغ عمره 64 عاما والذي سيحتفل بمرور 18 عاما على توليه المسؤولية في أكتوبر تشرين الأول.
وأحد أسباب ذلك هو شعوره الان بأنه قريب من امتلاك الجودة الكافية في الهجوم للمنافسة بجدية على لقب الدوري الانجليزي الممتاز الذي ناله ارسنال لاخر مرة في 2004. وقال المدرب الفرنسي "في وجود الكسيس سانشيز.. نمتلك خيارات هجومية أكثر مما كنا منذ فترة طويلة." ورغم أن التشيلي سانشيز – الذي شارك في مباراته الأولى مع ارسنال بعد انتقاله مقابل 35 مليون جنيه استرليني (58.71 مليون دولار) من برشلونة – لم يسجل إلا أنه أظهر بعض اللمسات الذكية في الشوط الأول. وسجل سانتي كازورلا وآرون رامسي واوليفييه جيرو أهداف ارسنال أمام سيتي الذي بدا سيئا في أغلب فترات المباراة.
ويعتقد مانويل بليجريني مدرب سيتي أن فريقه خاض المباراة "بوجهين" إذ قدم اداء سيئا في الشوط الأول لكنه تحسن في الشوط الثاني ورغم أنه قال إنه كان حزينا على الهزيمة إلا أنه لا يظن أن الاداء سيمثل أي شيء قبل مباراة الفريق الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد يوم الاحد القادم.
وقال بليجريني "لدينا سبعة لاعبين غير جاهزين حتى الان بعد كأس العالم.. لكن في الاسبوع القادم سيكونوا تدربوا لمدة 15 يوما. لم نلعب بسرعة جيدة في الشوط الأول وسمحنا لارسنال بتسجيل هدفين لكن لا يزال هناك العديد من اللاعبين المهمين غائبين."


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.