تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تكريم متطوعي مخيمات الإفطار الرمضانية بالقطيف
بعد أن بذلوا جهودا مميزة ومثمرة
نشر في اليوم يوم 24 - 08 - 2015

كرم محافظ القطيف خالد الصفيان أعضاء مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية والفريق التطوعي الذي شارك في مخيم الافطار الرمضاني الذي أقامته وأشرفت عليه الجمعية.
وأقيم حفل التكريم في مقر المحافظة بحضور محافظ القطيف خالد الصفيان ورئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالحكيم حمد العمار وأعضاء الجمعية.
وبدئ حفل التكريم بكلمة رحب فيها محافظ القطيف بالحضور ، وقال: " تشرفنا بحضوركم وهذا يشرفنا ويسعدنا بأن نلتقي باخوان لنا ضحوا بأوقاتهم من خلال الأعمال التطوعية والجهود التي قاموا بها لوجه الله - تعالى - في الأيام الماضية بالشهر الفضيل شهر رمضان المبارك يبتغون رضوان الله.
والحمد لله كانت الجهود جيدة ومميزة ومثمرة وواضحة، وكان لنا شرف أن نستضيفهم هذا اليوم حتى نكافئهم ونقول لهم : شكرا باسم محافظة القطيف وباسم أهالي المحافظة على هذه الجهود الطيبة.
وأضاف: " نقف معكم بالدعم المتواصل كما نشكر أيضا كل من دعم وساند ووقف ووجه حتى تبلورت هذه الأعمال وقدمت فيها أشكالا من الأنشطة والبرامج الاجتماعية والخيرية والمفيدة للمجتمع التي استفاد منها جميع المستهدفين.
وأنا سعيد جدا اليوم بلقائكم وإن شاء الله تتواصل هذه اللقاءات فيما بيننا لما فيه الخير للوطن والمواطن والمجتمع الذي يعود بالخير على بلدنا - بإذن الله تعالى - وأشكر الشباب المتطوعين الذين هم ثروة وفائدة وخير للمجتمع.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية الشيخ عبدالحكيم العمار: نشكر محافظ القطيف خالد الصفيان على الدعوة والتكريم، وهو أمر غير مستغرب منه لمن يستحق التكريم ومن قام بهذه الأعمال والمناشط المختلفة التي طالت أغلب فئات المجتمع.
وقال: "رأينا العمل الكبير والدؤوب من المتطوعين والمشرفين من أعضاء الجمعية من خلال جهدهم في مخيم الافطار الرمضاني، وأيضا مشاركتهم في برامج وأنشطة نادي الساحل بعنك، واستضافتهم الدعاة كل هذه الأعمال لاقت صدى واسعا بين الأهالي سواء في مدينة عنك أو خارجها ويعود الفضل والتوفيق الى الله عز وجل.
بعد ذلك قام محافظ القطيف ورئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالحكيم العمار بتوزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا على منسوبي وأعضاء الجمعية والفريق التطوعي المتعاون.
كما قدم المحافظ هدية تذكارية لرئيس مجلس إدارة جمعية عنك الشيخ عبدالحكيم العمار, بدورهم شكر المكرمون محافظ القطيف على التكريم واللفتة الطيبة التي تشجع المتطوعين من الشباب وتشحذ هممهم وتعزز وتغرس روح التواصل بينهم وبين المسؤولين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.