تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الخليج ترفض انتقال اللاعبين رسميا للهلال
المبلغ قد يرتفع لمليوني ونصف المليون
نشر في اليوم يوم 29 - 08 - 2004

رفع رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الخليج محمد المطرود مذكرة لإدارة ناديه تفيد بتمسك الهلال بالعرض الأول الذي قدمه لضم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فايز السبيعي وعلي المسجن والبالغ مليونا وثمانمائة ريال، وكان الهلال قد وافق في وقت سابق على رفع المبلغ إلى مليونين ومائتي ألف ريال، ولكن المناوشات الأخيرة جعلت الادارة الهلالية تتراجع عن الزيادة. من جهته قال خالد بن معمر نائب رئيس نادي الهلال ان ادارة ناديه تقدمت بالعرض الرسمي لرئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الخليج محمد المطرود بخطاب رسمي ووضعنا كامل الثقة في المطرود الذي رفع الأمر إلى ادارة الخليج ونحن مازلنا ننتظر الرد الرسمي، ورغم وجود الغيوم والغموض، إلا أننا طرقنا الباب ولم ندخل في مفاوضاتنا من أي باب آخر، فالهلال تقدم بالعرض الرسمي ومن حق الخلجاويين الرفض أو القبول. من جانبه قال محمد المطرود انه سيشرح التفاصيل عقب قرار ادارة ناديه وسيوضح فيه كامل التفاصيل لمفاوضات الهلال معه بشأن اللاعبين. من جهة أخرى استمر اللاعب فايز السبيعي في المواظبة على حضور تدريبات فريقه الخليج لأنه مرتبط بعقد مع ناديه حتى الرابع والعشرين من شهر رمضان المقبل، وقال السبيعي ل(اليوم) ان رفض ادارة الخليج لعرض الهلال يعني نهاية مستقبله الرياضي، حيث اعتبر الانتقال بالنسبة له فرصة كبيرة لإثبات وجوده وشق طريقه للأفضل، مشيرا الى انه وطيلة السنوات الثلاث التي قضاها في الخليج لم يطلب أي شيء من النادي، متمنيا أن توافق ادارة ناديه على انتقاله. يذكر ان هناك أنباء متضاربة (صحافيا) لمطالب ادارة نادي الخليج لاتمام الصفقة، ولكن المؤكد ان المطالبة كانت فوق الثلاثة ملايين ريال للموافقة، ولكن لم يصدر أي شيء رسمي من ادارة نادي الخليج بهذا الشأن ولم يصدر عنها أيضا الموافقة من عدمها لمبدأ الانتقال، حيث مازالت الأمور غامضة حتى الآن. ومما تجدر الاشارة اليه ان مهاجم الخليج علي المسجن سبق أن تلقى عروضا غير رسمية من الأهلي والنصر ولكن اصرار الخلجاويين على استمرار اللاعب مع الفريق جعل مسؤولي الناديين يحجمون عن تقديم العرض الرسمي لادارة الخليج، لاسيما بعد الزوبعة الذي شهدها المسرح الخلجاوي في قضية انتقال مدافع الفريق أحمد العجمي للنصر، حيث شهد انتقاله حالة من التنافر واختلاف وجهات النظر بين ادارة النادي والمجلس الشرفي انتهى الأمر في نهاية المطاف لانتقال العجمي للنصر. ومما تجدر الاشارة اليه أن نادي الخليج تنازل هذا الموسم عن ثلاثة من لاعبيه هم صاحب العبدالله وحسين التركي للأهلي وأحمد العجمي للنصر مقابل ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ريال حصة النادي كاملة، ويرفض انتقال المسجن والسبيعي بمليون وثمانمائة ألف ريال.
وتشير مصادر (الميدان) إلى ان رئيس الخليج سلمان المطرود قد رد مساء أمس على مذكرة رئيس أعضاء الشرف محمد المطرود بالرفض التام وأشار في رده على المذكرة ان المبلغ المطروح مبلغ قليل بالنسبة لانتقال اللاعبين، وكل الدلائل تشير الى ان الهلال سيعلن عن قراره الرسمي اليوم بصرف النظر عن ضم اللاعبين. تبعات قرار الرفض وحسب ما ذكره مصدر من لجنة الاحتراف ان فايز السبيعي سيتم تعويضه لأنه تقدم بخطاب انتقال قبل شهرين من انتهاء عقده في المقابل لم تحدد ادارة الخليج عرضها لاستمراره. أما علي المسجن فلن يعوض لأنه لم يقدم خطابا لانتقاله قبل شهرين من انتهاء عقده، ولكن يحق للمسجن الانتقال للهلال لأن عقده منته وبالتالي يحدد الاتحاد السعودي قيمة انتقاله بالمسطرة وحسب راتبه في الموسم الماضي والذي لا يتجاوز ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال، فإن مبلغ انتقاله لا يتجاوز 600 ألف ريال.
مصادر (الميدان) تؤكد ان الهلال وافق أمس لرفع قيمة الصفقة لمليوني ونصف المليون ريال حصة النادي من الانتقال.. والكرة في ملعب ادارة الخليج.
السبيعي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.