البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



42.5بالمائة نمو صناعة الحاسبات في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
100 بالمائة للمفكرة و25 للمكتبي
نشر في اليوم يوم 22 - 08 - 2004

تواصل (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز)، الشركة العالمية العاملة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات، تحقيق نتائج متقدمة في عملياتها خلال الربع الثاني من العام 2004 في أسواق منتجات تقنيات المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وأشارت الإحصاءات المبدئية الأخيرة لمؤسسة الأبحاث العالمية (آي. دي. سي) (IDC) الى أن معدل النمو الإجمالي لمبيعات الشركة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الخادمة وصل الى 42.5بالمائة، وبذلك تتجاوز هذه النسبة ضعف معدلات نمو هذه الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وسجلّت منتجات الشركة من أجهزة الكمبيوتر المفكرة النقالة معدلات نمو غير مسبوقة بلغت 100بالمائة، في حين وصل معدل نمو مبيعاتها من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الى 25.2بالمائة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي بلغ معدل نمو قطاعي أجهزة الكمبيوتر المفكرة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية فيها نحو 29.3 بالمائة و16.7بالمائة على التوالي.
وقال أحمد خليل، المدير الإقليمي لشركة (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) في منطقة الشرق الأوسط: تعكس معدلات النمو الكبيرة التي حققتها شركتنا في مبيعات منتجاتها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الثاني من العام 2004، نجاح خطتنا الإستراتيجية الفعالة القائمة على تطوير وطرح مجموعة من أحدث حلول الحوسبة النقالة والأنظمة الخادمة المعتمدة على تقنيات انتل (Intel). وتشهد قائمة المنتجات التي نوفرها إقبالاً متزايداً من قبل قطاعات مؤسسات الأعمال الكبيرة والصغيرة الحجم الى جانب قطاعات المستهلكين. وتعتبر النتائج المتقدمة التي إستطعنا تحقيقها خلال الربع الثاني إنجازاً آخر يضاف الى سلسلة الإنجازات التي نحققها والتي تساهم في تحفيز فريق عملنا على بذل المزيد من الجهود لتطوير قائمة منتجاتنا وبخاصة فيما يتعلق بقطاع أجهزة الكمبيوتر المفكرة.
وتعزى معدلات النمو الملحوظة التي سجلتها فوجيتسو سيمنز كمبيوترز، والتي بلغت نحو 42.5بالمائة لمنتجاتها من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأنظمة الخادمة، الى إلتزام الشركة بتطوير قائمة منتجاتها بما يتلاءم مع مختلف الإحتياجات المعلوماتية لعملائها. وفي إستطلاع جرى في وقت لاحق من هذا العام، أكدّ العملاء على أهمية الحوسبة النقالة والأنظمة المخصصة لشركات الأعمال بوصفهما العنصرين المحركين لعصر المعرفة الرقمي. وعليه، حرصت فوجيتسو سيمنز على إحداث طفرة نوعية في مجال توفير أحدث الحلول التكنولوجية التي تتلاءم مع هذه التحديات المختلفة.
وأكدّ إستطلاع أجراه مركز كيه. آر. سي (KRC) للأبحاث لصالح فوجيتسو سيمنز كمبيوترز على أن العملاء يتطلعون للحصول على أحدث التقنيات التي تتناسب مع متطلبات أعمالهم المختلفة، بالإضافة الى تطوير بنية هيكلية معلوماتية تتلاءم مع التطورات المتلاحقة التي يشهدها قطاع الأعمال. وعلى سبيل المثال، أشار الإستطلاع الى أن قطاع الحوسبة النقالة يحتل المرتبة الثانية في مجال الإنفاق على تقنيات المعلومات خلال العام 2004، في حين تشهد حلول الإتصال اللاسلكية إستجابة أقل بالمقارنة مع الأجهزة النقالة. وتماشياً مع ذلك، عملت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز على توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تتيح أعلى مستويات الأداء لعملائها الذين يعتمد نمط أعمالهم على الحلول النقالة بغية تلبية إحتياجاتهم المتنوعة سواء في المنزل أو أماكن عملهم.
وحرصت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز خلال الربع الثاني من العام 2004 على طرح أحدث الحلول والأنظمة التكنولوجية التي تتناسب مع تطلعات كافة قطاعات المستخدمين. وقامت الشركة بتطوير قائمة منتجاتها من الأجهزة المستفيدة النحيفة بغية تلبية إحتياجات قطاعات البنوك والتأمين والقطاعات الحكومية المختلفة التي تتطلع الى توفير أعلى مستويات الحماية للبيانات الهامة. كما قامت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز بإطلاق حزمة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية سينيك (SCENIC) التي تهدف الى تلبية المتطلبات المتنوعة لقطاع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية في مؤسسات الأعمال المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.