تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز يصل الى الظهران ويرعى تخريج دورات
يستقبله الأمير محمد بن فهد اليوم
نشر في اليوم يوم 15 - 06 - 2004

يصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الى مطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران عصر اليوم وسيكون على رأس مستقبليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وأصحاب السمو الملكي الأمراء وقادة أفرع القوات المسلحة وذلك لرعاية سموه حفل تخريج دورات بمعهد الدراسات الفنية البحرية وتخريج طلبة كلية الملك فهد البحرية. وقال اللواء الركن سرور محمد الحربي قائد المنطقة الشرقية ان تشريف سموه لحفل تخريج الدورات بمعهد الدراسات الفنية وتخريج طلبة كلية الملك فهد هو تكريم لمنسوبي القوات المسلحة وان قادة ومنسوبي القوات المسلحة بالشرقية يرحبون بزيارة سموه الكريم للمنطقة الشرقية.
من جهة اخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم حفل تخريج الدفعة 54 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية.
واوضح قائد المعهد اللواء البحرى المهندس الركن عبدالعزيز بن محمد الدرويش ان رعاية صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدائمة والمستمرة لجميع أنشطة القوات المسلحة تعد دليلا على اهتمام سموه بالمؤسسات التعليمية لقواتنا المسلحة ويتجسد ذلك برعاية سموه لمناسبات الخير والعطاء فى مختلف افرع القوات المسلحة. كما يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز غدا تخريج الدفعة السابعة عشرة من طلبة كلية الملك فهد البحرية تضم عددا من الخريجين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من مملكة البحرين ودولة قطر.
وأعرب قائد الكلية العميد البحرى الركن خالد بن على الحمدان عن شكره وامتنانه لسمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لرعايته هذه المناسبة وقال: لقد عودنا سموه الكريم مشاركته الشخصية لفرحة أبنائه الخريجين وتوجيههم لان يكونوا أعضاء فاعلين فى هذا الوطن المعطاء. واشار الى ان رعاية سموه للحفل واحدة من مظاهر الدعم المعنوى الذى تتلقاه الكلية وطلابها من ولاة الامر فى هذه البلاد. فيما قال قائد جناح التعليم بالانابة بمعهد الدراسات الفنية للقوات البحرية العقيد البحري احمد سعيد الغامدي : لقد عودنا ولاة الأمر في وزارة الدفاع والطيران وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه على دوام الاهتمام والمتابعة والرعاية لكافة أفرع القوات المسلحة ومشاركة أبنائهم مناسباتهم وأفراحهم، وما تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لرعاية حفل تخريج أبنائه طلبة المعهد لهذا العام الا تجسيد لذلك الاهتمام ولحرص سموه الكريم على كل ما من شأنه رفع مستوى قواتنا البحرية لمواكبة التطور الذي تشهده قواتنا المسلحة عامة. وقال قائد كتيبة الطلبة بمعهد الدراسات الفنية للقوات البحرية العقيد البحري الركن عيسى عبدالله عيسى العمرة اننا نشعر بالفخر والاعتزاز بتشريف سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل تخرج أبنائه من طلبة المعهد الذين أكملوا البرنامج التدريبي في مختلف التخصصات البحرية والعلوم العسكرية. وقد تعودنا من ولاة الأمر هذا الاهتمام وهذه الرعاية الكريمة. فالتحصيل العلمي في المعهد يتطور باستمرار بما يواكب التقدم السريع في القوات البحرية الملكية السعودية بدعم ورعاية مولاي خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وبمتابعة مستمرة من سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمونائبه يحفظهم الله جميعا.
وقال الطالب رقيب اول معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية عبدالرحمن بن محمد البشري القحطاني: اني أرحب بسيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على رعايته لتخريجي أنا وزملائي. كما أتقدم بالشكر والتقدير الى قائد المسيرة وسمو ولي عهده الأمين وسمونائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على الدعم حتى اصبح المعهد بهذا المستوى حيث اننا تلقينا أحدث العلوم من اساتذته الأفاضل الذين نكن لهم كل تقدير واحترام ولقد جاء دورنا لنقدم جزءا بسيطا لهذا الوطن الغالي الذي اعطانا الكثير وسوف نكون بإذن الله جنودا مخلصين ننفذ كل ما يطلب منا بكل حرص ودقة كما اهدي التخرج الى والدي ووالدتي. ويشمل برنامج حفل تخريج الدفعة (54) السلام الملكي، القرآن الكريم، كلمة قائد المعهد، كلمة الخريجين، قصيدة شعرية، العرض العسكري، تسليم راية المعهد، أداء القسم، عرض فصيل البيانات، اعلان النتائج وتسليم الجوائز للأوائل، من الطلبة والمكرمين من المتقاعدين، السلام الملكي.
اللواء عبدالعزيز الدويش
العقيد عيسى العمرة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.