أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    النفط يرتفع بفعل الفائدة والمخاوف الجيوسياسية    مستحقات نهاية الخدمة    الأزواج    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    الشارع الثقافي يتوهج    معلم بارز ارتبط بالذاكرة الوطنية.. قصر المصمك.. عراقة بناء ومكانة تاريخية    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    قمة سعودية للبنية التحتية !    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    السعودية أرض العطاء    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فضيحة أخلاقية جديدة ضد جنود أمريكيين في استراليا
ثلاثة من مشاة البحرية اغتصبوا أختين
نشر في اليوم يوم 09 - 02 - 2004

أعلنت شرطة الاقليم الشمالي في استراليا امس الاحد ان اتهامات وجهت لثلاثة من مشاة البحرية الامريكية باغتصاب امرأتين استراليتين في مدينة داروين بشمال البلاد.
وقالت الشرطة في بيان ان المرأتين وهما شقيقتان يبلغ عمرهما بالترتيب 23 عاما و26 عاما أوضحتا أنهما ذهبتا الى شقة في وسط مدينة داروين مع اثنين من العسكريين بعد منتصف ليل الجمعة حيث التقوا بجندي ثالث من مشاة البحرية .
ووجهت للثلاثة وأعمارهم 20 عاما و21 عاما و22 عاما تهمة مواقعة أنثي دون موافقتها وأفرج عنهم بكفالة على أن يمثلوا أمام محكمة داروين في 24 فبراير شباط.
ونزل الى المدينة نحو 4500 عسكري وعسكرية أمريكيين من ثلاث سفن أمريكية رست على شواطيء داروين في اجازة خلال الايام السبعة الماضية.
ومن المقرر أن تغادر السفن المدينة أمس الاحد.
وتأتي انباء هذه الفضيحة في اعقاب فضيحة اخرى جرت في العراق والكويت وكشفت عنها وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون)
فقد نقل يوم السبت عن مسؤولين في واشنطن ان وزير الدفاع الامريكي دونالد رامسفيلد امر باجراء تحقيق في اجراءات وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) لمنع الاعتداءات الجنسية في صفوف القوات المسلحة بعد سلسلة من البلاغات عن تحرش جنود بزميلاتهم المجندات في العراق والكويت.
وقال رامسفيلد في مذكرة وزعتها وزارة الدفاع: لن يتم التغاضي عن الاعتداءات الجنسية في وزارة الدفاع. وطلب رامسفيلد تقريرا وتوصيات في غضون 90 يوما.
واضاف رامسفيلد في المذكرة انه قلق بشأن تقارير في الاونة الاخيرة تتعلق بمزاعم اعتداءات جنسية على افراد القوات المسلحة المنتشرين في العراق والكويت.
وقال مسؤول بوزارة الدفاع شريطة عدم نشر اسمه ان هذه الحوادث تتعلق باعتداء عسكريين امريكيين بعضهم على بعض ومعظمها حالات اعتداء مجندين على مجندات.
وقالت وزارة الدفاع ان الجيش الامريكي تلقى في العام الاخير تقارير بوقوع 88 حادث سوء سلوك جنسي في منطقة القيادة المركزية الامريكية التي تشمل العراق والكويت فضلا عن القرن الافريقي ومنطقة الخليج وآسيا الوسطى بما في ذلك افغانستان.
ولم يذكر البنتاجون تفصيلات عن كل حالات فردية ولكنه قال ان الاعتداءات الجنسية ربما تشمل الاغتصاب او محاولة الاغتصاب او اللواط.
وقال رامسفيلد في المذكرة المؤرخة بيوم الخميس الى ديفيد شو وكيل وزارة الدفاع لشؤون الافراد على القادة على جميع المستويات واجب اتخاذ الخطوات الملائمة لمنع الاعتداءات الجنسية وحماية الضحايا ومحاسبة مرتكبي هذه المخالفات.
وعمل المجندون والمجندات الامريكيون وعاشوا في ملاجئ متقاربة خلال الحرب العراقية.
وتمثل النساء نحو عشرة في المئة من بين نحو 110 آلاف جندي امريكي موجودين الان في العراق. وتستبعد بوجه عام قوات المشاة والمدرعات والمدفعية والقوات الخاصة النساء من صفوفها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.