المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعضاء شرف الهلال يؤيدون رحيل أديموس
البديلان أوسكار ويوردانيسكو
نشر في اليوم يوم 14 - 09 - 2003

كشفت مصادر (الميدان) عن تلقي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد دعما ماليا كبيرا من قبل اعضاء شرف النادي وذلك ابان تواجده الاسابيع الماضية بالعاصمة الفرنسية باريس حيث عقد عدة اجتماعات شرفية مع رئيس النادي قدم من خلالها دعم مالي لخزينة النادي خلال الموسم الحالي.
وتشير المصادر الى عزم مجموعة من اعضاء شرف النادي عدم استمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة الهولندي ادي موس والذي اعطى فرصة اخيرة في لقاء اليوم الذي سيجمع الهلال بالاهلي وذلك لتحسين صورة الفريق الفنية.
بينما تدور في اروقة النادي قضية بقاء اديموس او رحيله حيث وضعت ادارة النادي اسماء بديلة له في حالة اقالته ويأتي على رأسها البرازيلي اوسكار والروماني يوردانيسكو.
من جانبه اعاد ادى موس اللاعب فهد المفرج للقائمة الأساسية التي دخلت معسكرا بمقر النادي مساء البارحة استعدادا لملاقاة فريق الاهلي مساء اليوم بملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الرابعة من مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين وضمت القائمة كلا من حراس المرمى محمد الدعيج وبندر الماس والمدافعين عبدالله الشريدة واحمد خليل واحمد الدوخي وبندر المطيري وكلا من خالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وحسين المسعري واحمد البحري وذياب مجرشي واحمد مجرشي وعبدالله سليمان والمهاجمين محمد العنزي والعاجي كانري تراوري واحمد الصويلح وعبدالله الجمعان والعائد حسين العلي.
وكان مران الامس مقتصرا على الجوانب التكتيكية وتم اغلاق ابواب النادي امام الجماهير لليوم الثاني.
من جهة اخرى كشفت مصادر (الميدان) اسباب ابعاد المهاجم عبدالله الجمعان عن التشكيلة الاساسية في لقاء قمة الوسطى الفائت وبقاء الجمعان على مقاعد الاحتياط حتى آخر ربع ساعة من زمن المباراة ويأتي السبب الرئيسي لاسباب عائلية الامر الذي اثر كثيرا على نفسيات ومعنويات الجمعان والذي دعا الجهاز الفني والاداري لاراحته على مقاعد الاحتياط.
وفي شأن آخر تلقى نادي الهلال دعوة من قبل نادي الغيداء اللبناني وذلك للمشاركة في البطولة العربية الودية الثالثة عشرة لكرة السلة والتي تحمل مسمى (دورة حسام الدين رفيق الحريري) والمقامة في مدينة صيدا اللبنانية خلال الفترة من
18 - 1424/8/26ه والتي يشرف عليها الاتحاد اللبناني لكرة السلة.
من جهة اخرى تعاقدت ادارة النادي مؤخرا مع لاعبين امريكيين لدعم فريق كرة السلة الاول واللاعبان هما فرانك لن بول ودامان المادوكس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.