البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مايكروسوفت توفر حماية مجانية لمستخدمي ويندوز واوفيس xp
نشر في اليوم يوم 26 - 11 - 2002

اصبح في مقدور المستخدمين الذين يقومون بترقية نظم تشغيل وتطبيقات سطح المكتب الى نظام xp الحصول على ترخيص مجاني لاستخدام amtivirus symantec عند شرائهم التراخيص المفتوحة ل Microsoft Office او Microsoft Windows Desktop Operating& System من مايكروسوفت ويسري هذا العرض في المملكة العربية السعودية فقط في الفترة من 21 سبتمبر 2002م وحتى 31 ديسمبر 2002م, ولا يشمل التراخيص التعليمية. واشار عماد بقيلة مدير تسويق منتجات سطح المكتب بشركة مايكروسوفت العربية في الرياض الى ما تسببه الفيروسات وقراصنة الكمبيوتر واعطال الاجهزة من اضرار مادية جسيمة, موضحا قدرة Symantac offce xp professionae Windows xp professional على حماية الاعمال من الهجمات الخارجية وجعلها تسير بسلاسة, مؤكدا ان عمليات الشركات ستصبح في مأمن من الفيروسات وقراصنة الكمبيوتر والمتسللين بحصولها على Symantec مع Office xp professional Windows xp Professional اضافة الى انها ستكون قائمة على اساس متين وبنية امنة.
وتشمل خصائص الامان في Windows XP Professional جدار الحماية للاتصال بالانترنت والذي يحمي الاجهزة والشبكة من المتسللين وقراصنة الكمبيوتر والاشخاص غير المصرح لهم بالدخول, كما ان انظمة الملفات المشفرة ومستويات صلاحيات المستخدم تمكن من ادارة صلاحيات الدخول الى البيانات والملفات والمجلدات الحساسة بالشركة. وتساعد اداة حظر البريد الالكتروني المحتوي على فيروسات ب Office XP Professional على حماية الاجهزة من مرفقات البريد الالكتروني المصابة بالفيروسات. الى جانب ذلك فان ,وجود مدخل واحد لضبط اعدادات الحماية يمكن من ادارة جميع اعدادات الحماية في مكان واحد, ويسهل حفظ الملفات في امان عن طريق تشفير كلمات السر للمستندات.
ويتميز Windows XP Professional بموثوقيته المضاعفة بما لا يقل عن 10 مرات على الاقل وسرعة تحميله التي تزيد بنسبة 27% مقارنة بنظام Windows 98 se . وتتضمن الموثوقية المضاعفة القدرة على استعادة النظام الى الحالة التي كان عليها قبل حدوث العطل دون المساس باعدادات الجهاز او حالة الملفات والمستندات الشخصية وامكانية استعادة برامج تعريف مكونات الجهاز في حالة تسبب احد المكونات في حدوث مشكلة, حيث يقوم ويندوز بالغاء تثبيت الجهاز الذي لا يعمل جيدا واستعادة الاعدادات بسهولة. واخيرا يمكن تحديث ويندوز من خلال توصيل الجهاز بشبكة الويب بحيث يظل الجهاز محدثا عن طريق خاصية تحديث البرامج التلقائية.
وتشمل خصائص الموثوقية في Office XP Professional اصلاح الملفات التالفة تلقائيا واستعادة البيانات بسهولة واستعادة البرامج التطبيقية والمستندات والتي يتم حفظها في نفس اللحظة التي يتوقف فيها البرنامج عن العمل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.