خروج 17 ألف مواطن من سوق العمل بيونيو    وزير الدفاع يطّلع على قدرات وإمكانات عدد من الشركات الصناعية التركية    ولي العهد يستعرض مع السيناتور الأمريكي كوري بوكر أوجه التعاون    "واتساب" يتيح إنشاء الصور الشخصية ب "الذكاء"    إنذار مُبكر للكبار.. "أرامكو" تحسم صفقات عالمية للقادسية    سباعي روشن يتنافسون في ربع نهائي يورو 2024    حقيقة إعلان بيولي تولي تدريب الاتحاد    الهلال يجري أول حصة تدريبية استعدادًا للموسم الجديد    "الشورى" يطالب بتطوير معايير العلامات التجارية    فنون الأجداد بروح الشباب    «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية    السودان.. القتال يتجدد في أم درمان    ماريو جورجي مدرباً للأخضر تحت 17    الإيقاف يحرم البرازيل من فينيسيوس    %59.88 من مشتركي التأمينات تشملهم التعديلات الجديدة    السجن سبع سنوات وغرامة مليون ريال لمرتكب جريمة احتيال مالي    ماكرون يحضّ نتانياهو على «منع اشتعال» جبهة لبنان    التزام الكِياسة    جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول    إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال    عروض شعبية ببيت حائل    الربيعة يتفقد برامج إغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا    «حرس الحدود» بعسير يحبط تهريب 15 كيلوغراماً من الحشيش    جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان    بن مشيبه متحدثاً لوزارة الحرس الوطني‬⁩    نائب أمير الجوف يعزي التمياط    وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي    المفتي يستقبل آل فهيد    ضيوف الرحمن يغادرون المدينة المنورة إلى أوطانهم    أمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة    الوفاء .. نبل وأخلاق وأثر يبقى    الحرارة أعلى درجتين في يوليو وأغسطس بمعظم المناطق    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة    الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية    الدكتور السبتي ينوه بدعم القيادة غير المحدود لقطاع التعليم والتدريب في المملكة    «الموارد البشرية» تفرض عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام    موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً    بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير طريق الملك فهد بالدمام اليوم    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس غرفة الخرج    تحسن قوي بالأنشطة غير النفطية في يونيو    محلي البكيرية يناقش الأمن الغذائي للمنتجات الزراعية وإيجاد عيادات طبية    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أمير الشرقية: مشروعات نوعية ستشهدها المنطقة خلال السنوات المقبلة    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائي بجسارة يسقط الأهلي من الصدارة
قراءة في الأسبوع السادس لكأس الأمير فيصل
نشر في اليوم يوم 16 - 09 - 2002

تمسك الشباب بصدارة فرق المجموعة الأولى بعد نهاية مباريات الأسبوع السادس من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد برصيد (13) نقطة على الرغم من خسارته الأولى على يد النصر بهدف دون مقابل. وتقدم الاتفاق إلى المركز الثاني برصيد (9) نقاط بعد تعادله الإيجابي مع الرياض بهدف واحد لكل منهما وتراجع القادسية إلى المركز الثالث برصيد (9) نقاط إثر خسارته من الهلال بهدفين مقابل ثلاثة أهداف وتخلف عن الاتفاق بفارق الأهداف. وجاء الهلال في المركز الرابع برصيد (8) نقاط يليه النصر في المركز الخامس برصيد (6) نقاط وسقط الرياض في القاع برصيد (5) نقاط بعد تعادله مع الاتفاق. واستعاد الاتحاد صدارته لفرق المجموعة الثانية إثر تغلبه على الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ورفع رصيده إلى (13) نقطة. وتأخر الأهلي إلى المركز الثاني برصيد (13) نقطة بفارق الأهداف من الاتحاد بعد خسارته من الطائي بهدف واحد مقابل هدفين. وقفز الطائي إلى المركز الثالث برصيد (8) نقاط بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد وتراجع الشعلة إلى المركز الرابع برصيد (7) نقاط على الرغم من فوزه على النجمة بهدف دون مقابل. وتأخر النجمة إلى المركز الخامس برصيد (7) نقاط بفارق الأهداف عن الشعلة ويقبع الرائد في ذيل فرق هذه المجموعة برصيد (4) نقاط بعد خسارته من الاتحاد بهدف واحد مقابل أربعة أهداف.
نتائج مباريات الأسبوع السادس
@ الهلال x القادسية (3/2)
@ الاتفاق x الرياض (1/1)
@ الشباب x النصر (صفر / 1)
@ الاتحاد x الرائد (4/1)
@ الطائي x الأهلي (2/1)
@ النجمة x الشعلة (صفر/1)
أهداف وهدافون
شهدت مباريات هذا الأسبوع تسجيل (17) هدفا لترتفع بذلك أهداف المسابقة إلى (120) هدفا إى بواقع 3،33 هدف في المباراة الواحدة. وسجل أهداف مباريات هذا الأسبوع الحسن اليامي، حمزة إدريس، بدر الخراشي (هدفين). بالإضافة إلى (11) لاعبا سجلوا بقية الأهداف وهم سعيد الودعاني - هاني السالم - خالد عزيز - فهد اليحيى - فارس الحربي - فهد العتيبي - سعود الخيبري - وليد الجيزاني - عبد الرحمن البيشي - وليد الربيعان - صالح بشير.
ضربات الجزاء
احتسبت ضربتا جزاء خلال مباريات هذا الأسبوع سجلهما سعود الخيبري في مرمى الأهلي وفارس الحربي في مرمى الاتحاد وبذلك وصل عدد ضربات الجزاء إلى الرقم (13).
البطاقات الحمراء
ظهرت البطاقة الحمراء مرة واحدة خلال مباريات هذا الأسبوع وكانت من نصيب وليد العمودي من الهلال. وبذلك ارتفع عدد البطاقات الحمراء إلى الرقم (12).
ترتيب الهدافين
@ الأول .. الحسن اليامي برصيد (8) أهداف.
@ الثاني .. محمد أمين برصيد (7) أهداف.
@ الثالث .. فهد فلاتة برصيد (6) أهداف.
@ الرابع.. مبارك الخليفة ، حمزة إدريس، أحمد الحربي، بدر الخراشي، محمد نور، حماد جي، عبد الله سرور برصيد (3) أهداف.
@ الخامس.. ياسر القحطاني - سعيد الودعاني - هاني السالم - صالح الصقري - مناف أبو شقير - أسامة المولد - صالح بشير - وليد الربيعاني - رضا تكر برصيد هدفين.
@ السادس... يحيى فقيهي - محمد القاضي - بدر الدوسري - خالد عزيز - مازن فرج - محمد الشلهوب - فيصل الصالح - سامي شاص - عبده حكمي - سعود كريري - ناجي مجرشي - فهد السبيعي - إبراهيم المنعم - تركي المصيلخ - جمعان الجمعان - علي يزيد - عبد الرحمن البيشي - سلطان المطيري - ياسر العفنان - محمد السلال - فارس الحربي - مطلق الغرابي - سلطان العيد - عبد الرحمن الوهيبي - كوست - أحمد الرشيدي - فهد العيثي - سعود الخيبري - عبد الرحمن الميني - مشعل المطيري - إبراهيم السويد - ماجد أو يابس - خضر الزهراني - سعد الدوسري - وليد الجيزاني - صالح المحمدي - (برصيد هدف واحد).
أقوى وأضعف هجوم
هجوم الاتحاد هو الأقوى وسجل (30) هدفا وهجوم النصر هو الأضعف وسجل (3) أهداف.
أقوى وأضعف دفاع
يعتبر دفاع الشباب هو الأقوى حيث لم يلج في مرماه سوى ثلاثة أهداف فيما يعتبر دفاع الرائد هو الأضعف وولج مرماه (22) هدفا.
الأكثر والأقل فوزا
الشباب والأهلي والاتحاد أكثر الفرق فوزا وفاز كل منها في أربع مباريات والنصر والرائد والرياض أقل الفرق فوزا فاز كل منها في مباراة واحدة.
الأكثر والأقل تعادلا
الاتفاق أكثر الفرق تعادلا وتعادل في ثلاث مباريات والاتحاد والأهلي والشعلة والنجمة والشباب أقل الفرق تعادلا وتعادل كل منها في مباراة واحدة.
الأكثر والأقل خسارة
الرائد أكثر الفرق خسارة وخسر خمس مباريات والشباب والاتفاق والاتحاد والأهلي أقل الفرق خسارة وخسر كل منها مباراة واحدة.
فرق لم تتعادل
القادسية والرائد الوحيدان اللذان لم يتعادلا حتى الآن في أية مباراة.
مباريات الأسبوع السابع
@@ الأربعاء:
@ الشباب x الهلال (الرياض)
@ النصر x الرياض (الرياض)
@ القادسية x الاتفاق (الدمام)
@@ الخميس:
@ الأهلي x الشعلة (جدة)
@ الطائي x الاتحاد (حائل)
@ الرائد x النجمة (بريدة)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.