التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أنور حلمي: مهارة القيادة ستحقق إنجازاً برالي حائل الدولي
قال السرعة لا تخدم المتنافسين
نشر في الوئام يوم 09 - 03 - 2013

طالب الأستاذ أنور بن أحمد حلمي أمين عام الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية المشاركين في رالي حائل الدولي 2013 والذي يحظى برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي، وتنظمه الهيئة العليا لتطوير المنطقة، بتوخي الحذر في القيادة أثناء منافسات الرالي، متوقعاً أن يعيش المتسابقون منافسات شيقة نظير اختلاف المعالم التي يمر بها الرالي هذا العام.
وتمنى حلمي من المشاركين الاعتماد على النظر في مراحل السباق وعلى قراءة كتيب الرالي الذي سيوزع كل يوم وعدم الانجراف وراء السرعة حيث أن رالي هذا العام يختلف عن كافة النسخ السابقة، مؤكداً أن من يمتلك المهارة وقدرة دخول النقاط بشكل سليم واتباع تعاليم كتيب الرالي سيحقق إنجازاً في رالي حائل الدولي 2013.
وقال حلمي: تتنوع مسارات هذا العام بشكل كبير بعد زيادة المسافة لما يقارب ال1200 كم تقريباً بما فيها خطوط التنقل، وهذا التنوع الجغرافي سيضفي المزيد من الندية على المنافسات، كما أنه يتطلب مهارة كبيرة في القيادة ودقة في قراءة كتاب المسارات، حيث يمر الرالي بشعب رملية ومناطق صحراوية وصخرية وجبلية، مشيراً أنه قام بجولة على كافة مراحل الرالي مؤخراً وتأكد من المسارات بالكامل، متمنياً بنفس الوقت السلامة لجميع المشاركين في الرالي.
وتابع: ستكون نقطة انطلاق الرالي من موقع الموقد التاريخي لحاتم الطائي كنقطة جديدة لانطلاق رالي 2013، ويأتي هذا الاختيار لإبراز الإرث التاريخي للمنطقة، مبيناً أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي وجه مؤخراً بإعفاء عن رسوم التأمين والتسجيل في الرالي واستضافتهم على نفقة الاتحاد الخاصة، لأهمية تكامل الجهود مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، وإضفاء المزيد من الأهمية على جميع البطولات التي يشرف عليها الاتحاد ولتحفيز الأبطال على المشاركة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
وفي ختام تصريحه أبان أمين عام الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أن الاتحاد أنهى كافة تجهيزاته المتمثلة في إعداد كوادره الكاملة والتي ستقوم بالإشراف على الرالي سواء من مراقبين أو حكام، بعدما أصبح لديه عناصر محترفة في هذا المجال قادرة على الخروج بالبطولات التي يشرف عليها الاتحاد بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة المملكة العربية السعودية.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: أنور حلمي: مهارة القيادة ستحقق إنجازاً برالي حائل الدولي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.