محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



Honor تطلق هاتفها Honor View 20 في المملكة
نشر في الوطن يوم 28 - 01 - 2019

أطلقت «Honor»، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، هاتف «HONOR View 20» للمستهلكين في سوق المملكة، وخلال فعالية الإطلاق، سلطت هونر الضوء على 5 ميزات مبتكرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم يتمتع بها الهاتف الجديد، بما في ذلك: الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 مم، ومعالج الذكاء الاصطناعي «كيرين 980» القائم على تقنية التصنيع المتقدمة «7 نانومتر»، إلى جانب تصميم «أورورا» المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية- النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة واي فاي القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
وكانت «Honor» أقامت فعالية إطلاق عالمية لهاتفها الجديد يوم 22 يناير 2019 في باريس، ومع تسجيلها لنمو هائل بواقع 170% على أساس سنوي في الأسواق الخارجية، قطعت «Honor» شوطاً طويلاً نحو تحقيق هدفها المتمثل في دخول قائمة أبرز 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم.
واليوم، أعلنت «هونر» أيضاً عن حزمة من التحديثات التي طالت صورة العلامة التجارية وهويتها المؤسسية، مع إطلاق اللوجو الجديد ذي الألوان المتدفقة وشعار (HONOR MY WORLD) إلى جانب رسالتها الجديدة التي تنطوي على ابتكار عالم ذكي خاص بالشباب. وبهذه الطريقة، ستواصل «هونر» توفير تجربة عصرية شاملة للشباب حول العالم، ضمن جميع مجالات حياتهم وإرساء اتجاهات ثقافة الريادة وأنماط الحياة العصرية.
وكانت علامة «Honor» أبرمت شراكةً مع مؤسسة «ناشيونال جيوغرافيك» لتسليط الضوء على الصور الجميلة التي بات من الممكن التقاطها باستخدام هذه التكنولوجيا منقطعة النظير.
وتعاونت «هونر» مع علامة الأزياء الفاخرة الإيطالية الشهيرة «موسكينو» لطرح مجموعة من المنتجات الحصرية، واحتفالاً بإطلاق هاتف «هونر فيو20»، تتعاون علامة «هونر» مع شركة «إبيك جيمز» للارتقاء بتجربة لعبة «فورتنايت» إلى مستوى جديد كلياً. وكجزء من هذه الجهود التعاونية، سيحظى مالكو هواتف «هونر فيو20» بإمكانية الوصول الحصري إلى زي «حارس هونر» في لعبة «فورتنايت».
وسيكون هاتف Honor View 20 متاحاً للشراء في المملكة ابتداءً من سعر 2299 ريالا سعوديا، ضمن باقة مختارة من متاجر التجزئة، بما في ذلك جرير وإكسترا وغيرها من متاجر الهواتف الذكية اعتباراً من 29 يناير 2019.
وسيتوفر الهاتف الذكي الجديد بأربعة ألوان مختلفة: «سافاير بلو» الأزرق الياقوتي، وتصميم موسكينو «فانتوم بلو» تدرج طيف الأزرق، و«فانتوم ريد» تدرج طيف الأحمر.
وستطلق «هونر» أيضاً هاتف «هونر 8 إكس ماكس» في المملكة، ويعد هاتف «هونر 8 إكس ماكس» الإصدار الموسع من «هونر» لهاتف «هونر 8إكس». يأتي الهاتف الجديد بشاشة عرض واسعة قياس 7.12 بوصة، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير (قياسي)، ذاكرة كبيرة سعة 128 جيجابايت، وبسعر 1099 ريالا فقط، وسيتوفر «هونر 8إكس ماكس» للشراء حصريًا من مكتبة جرير في 31 يناير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.