الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هولاند: المسلمون أول ضحايا التطرف
الرئيس الفرنسي أكد استعداد بلاده لضم حاملة الطائرات شارل ديجول إلى قوات التحالف
نشر في الوطن يوم 15 - 01 - 2015

أكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في كلمة أمام معهد العالم العربي في باريس أمس أن المسلمين هم أول ضحايا الإرهاب والتطرف وعدم التسامح في العالم. وقال هولاند إن "فرنسا متمسكة بقيم الحرية والتعايش، وإنها تسعى لبناء المستقبل بالتعاون مع العالم العربي". وكان الرئيس الفرنسي أعلن على متن حاملة الطائرات شارل ديجول أول من أمس أن السفينة الفرنسية مستعدة لدعم العمليات التي يقوم بها التحالف الدولي ضد تنظيم داعش في العراق.وقال في كلمة مع انطلاق السفينة من ساحل جنوب فرنسا في البحر المتوسط "بفضل شارل ديجول ستتوافر لنا معلومات المخابرات.. وربما نقوم أيضا بعمليات في العراق"، مضيفا أن "حاملة الطائرات ستعمل بتعاون وثيق مع قوات التحالف".يأتي ذلك في وقت قالت فيه وسائل إعلام فرنسية: إن سائقا دهس شرطية عمدا فأصابها خارج مقر إقامة الرئيس الفرنسي وسط باريس مساء أول من أمس. وأشارت تقارير إلى أن السيارة كانت تسير عكس الاتجاه في طريق من اتجاه واحد وأن شخصين اعتقلا.وكانت فرنسا قد أعلنت حالة التأهب القصوى عقب أسبوع من العنف في العاصمة قتل خلاله 17 شخصا في هجمات شنها إرهابيون.
.. ورفض إسلامي لإعادة شارلي نشر الرسوم
عواصم: واس، وكالات
رفضت الأمانة العامة للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته معاودة صحيفة (شارلي إبدو) الفرنسية نشر الرسوم المزعومة للرسول بكل أحوالها ساخرة كانت أو غير ذلك، وقالت إن استمرار الصحيفة في مسلكها الخاطئ تحت ستار الحرية يسيء لمشاعر مليار ونصف المليار من المسلمين، محذرة مما قد يترتب عليه من إثارة الأحقاد والقلاقل.وفي سياق متصل، دان الديوان الملكي الأردني في بيان أمس نشر مجلة شارلي إبدو الفرنسية مجددا رسوما متعلقة بالنبي محمد، كما أدانا البرلمانان العربي الباكستاني عودة صحيفة شارلي إبدو لنشر الرسوم المتعلقة بالرسول، فيما ندد رئيس الوزراء التركي أحمد أوغلو نشر تلك الرسوم. ودعا الأزهر المسلمين في أنحاء العالم إلى تجاهل هذه الرسوم.وقال مفتي القدس والأراضي الفلسطينية محمد حسين في بيان، إن عملية النشر "تؤجج مشاعر الحقد والبغضاء والكراهية بين الناس".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.