محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشركاء الاستراتيجيون لمهرجان الرياض للتسوق: مشاركتنا واجب وطني وجزء من مسؤولياتنا الاجتماعية
نشر في الشرق يوم 27 - 06 - 2012

عبّر الشركاء الاستراتيجيون لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433ه، عن سعادتهم لارتباط اسمهم بالمهرجان، مؤكدين أن مشاركتهم فيه واجب وطني وجزء من مسؤولياتهم وواجباتهم الاجتماعية تجاه الأنشطة والفعاليات الوطنية، متمنين من مؤسسات القطاع الخاص مزيدا من التفاعل مع المهرجان الذي دأبت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض على تنظيمه سنوياً.
وذكروا أنه يثبت نجاحه عاماً بعد عام، ويعد من أفضل الأنشطة التي تسهم في تحريك اقتصاد المنطقة خلال إجازة الصيف.
وعبّر مدير عام الشركة السعودية للنقل الجماعي «سابتكو» المهندس خالد الحقيل، عن فخر الشركة لارتباطها كشريك في هذا الحدث الوطني الذي يعتبر باكورة المهرجانات والفعاليات التي تستضيفها مدينة الرياض خلال الصيف.
وأكد المدير العام لشركة الشايع الدولية للتجارة في السعودية، سعود الشايع، أن التسوق جزء رئيسي من الأنشطة التي يقوم بها زوار وسكان مدينة الرياض خلال فترة المهرجان، مبينا أن مشاركة الشركة في المهرجان تعتبر واجبا وطنيا، وتأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها.
وأوضح مدير العلاقات العامة في شركة الرياض العالمية للأغذية «ماكدونالدز» وضاح عمران، أن مشاركة الشركة تأتي بهدف دعم الأنشطة والفعاليات والمشاركة في إنجاحها وإبرازها بالشكل المطلوب.
وأشار المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم «برجر كنج» محمد الجالس، إلى أن قطاع التجزئة أصبح أحد أهم القطاعات المستهدفة في المهرجان، واصفاً المهرجان بالفرصة النموذجية لشركات ومؤسسات القطاع الخاص لتعزيز دورها الاقتصادي ودعم هذا الحدث الوطني الذي يستضيف ملايين الزوار سنوياً.
وأكد مدير منطقة الرياض في شركة العربية للعود بدر الخثعمي، أن المشاركة الدائمة للعربية للعود تؤكد العلاقة القوية بين الشركة والمهرجان، موجهاً شكره للغرفة التجارية في الرياض على الجهود التي تبذلها مع شركائها لتعزيز أداء قطاع التجزئة في الرياض.
ووصف مدير عام المركز السعودي لكفاءة الطاقة الدكتور نايف العبادي، مشاركة المركز في المهرجان بالتعاون المثالي، لأن المهرجانات والأنشطة الوطنية تساعد المركز على القيام بدوره في مجال تعزيز الوعي الاجتماعي والرسمي العام في مجال ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة.
وعبَر مدير عام محلات «حلوياتك» ثنيان الثنيان ،عن فخره لمشاركة «حلوياتك» في نسخة هذا العام، مؤكداً أنها أطلقت عروضاً خاصة في المهرجان وستوزع هدايا قيمة طيلة أيامه على الزوار لتضفي مزيدا من القيمة لزيارتهم لمدينة الرياض.
وشدد مدير وحدة الخدمات العقارية في شركة آل سعيدان للعقارات محمد بن سعيدان، على أهمية تفاعل مؤسسات القطاع الخاص بشكل أكبر مع المهرجان، نظراً لما يمثله من واجهة سياحية واقتصادية واجتماعية لمدينة الرياض خلال فصل الصيف.
وأكد مدير التسويق في الشركة السعودية للمتاجرة «كارفور» شكيب مصري، أن مشاركة كارفور تأتي انطلاقاً من أهمية مشاركة المؤسسات الناشطة في قطاع التجزئة في هذه الفعالية الوطنية وإبراز أهمية دور القطاع الخاص في إنجاح الأنشطة التي تستضيفها العاصمة الرياض.
وأشار مدير عام «دانكن دونات» سعود العذل، إلى أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه دائم التجدد، فمنذ الدورة الأولى يفاجئ عشاقه بالجديد في كل عام، مؤكداً أن «دانكن دونات» ستبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها.
وأوضح مدير عام «دبلومات لتأجير السيارات» عبدالرحمن البسامي، أن المهرجان يستقطب سنوياً أعداداً كبيرة من الزوار خاصة الباحثين عن تجربة تسوّق وترفيه متميزة.
وأكد المدير التنفيذي لشركة «Open Access» للغات والترجمات تركي الحمدان، أهمية تكاملية الجهود بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي لرفد الفعاليات والأنشطة التي تستضيفها المنطقة وإبرازها بالشكل اللائق والمساهمة في إنجاحها، لأن القطاع الخاص شريك رئيسي في عملية نجاح أي فعالية.
وعبّر رئيس مجلس إدارة شركة «شدادي» لأنظمة الكمبيوتر عبدالرحمن الشدادي، عن سعادتهم بأن يكونوا شركاء للمهرجان، متمنيا أن تكون بداية شراكة دائمة معه. وأكد رئيس مجلس أمناء «كليات الغد» إبراهيم الزويد، أن مشاركة الكليات في المهرجان تأتي انطلاقا من إيمانها بأهمية دور المؤسسات التعليمية في رفد ودعم المهرجانات الوطنية وإبرازها بالشكل المطلوب، مبينا أنها ستركز خلال مشاركتها على التعريف بأهمية مؤسسات التعليم العالي كشريك في المناسبات الوطنية وإطلاق عدد من البرامج الاجتماعية التي تساهم في خدمة المجتمع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.