تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب وزير الدولة لشؤون الرياضة بجمهورية المجر السيد نوربيرت كيس يزور النصر
نشر في الشرق يوم 05 - 12 - 2013

زار مساء اليوم نائب وزير الدولة لشؤون الرياضة بجمهورية المجر السيد نوربيرت كيس مقر نادي النصر يرافقه سفير المجر بالمملكة مكلوش كالاي ومدير الجامعة الرياضية ومدير إدارة المنشآت الرياضية بالمجر.
وكان في استقباله نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح والأمين العام للنادي العميد ركن خالد الرشيدان ومدير المركز الإعلامي حمود العصيمي ومحمد المسبل مساعد الأمين العام حيث رحبوا به وبمرافقيه وقدموا لهم نبذة عن نادي النصر وتاريخه الحافل بالانجازات المحلية والقارية والعالمية ، مؤكدين أن ما تحقق للرياضة السعودية جاء نتيجة ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام ودعم كبير لقطاع الشباب والرياضة بعدها قام الضيف ومرافقيه بجولة على كافة منشآت النادي ومرافقه كما قاموا بجولة على أكاديمية النصر الرياضية لكرة القدم وشاهدوا الإمكانيات التي وفرها النادي من اجل بناء قاعدة صلبة لكرة القدم . كما التقى بمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو وأشاد بما حققه من نتائج وتمنى له التوفيق .
وأبدى السيد نوربيرت إعجابه بما شاهده داخل النادي من إمكانيات وطاقات تدعم مسيرة الشباب وتطور قدراتهم.
وقال في تصريح صحفي : أشكركم على الحفاوة وحسن الاستقبال الرائع الذي وجدته بالنصر وحقيقة أعجبني النادي بكل ما فيه من منشآت وعمل منظم يؤكد مدى الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي ونحن في المجر نعلم مدى الدعم الكبيرة الذي تجده الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز وهذا الدعم أوصل الرياضة السعودية للعالمية.
وأضاف: إننا في المجر نملك منشآت كبيرة ويهمنا بناء علاقة متميزة مع الرياضيين السعوديين وعلى رأسهم نادي كبير بحجم النصر ونأمل أن تكون المجر أحد خياراتكم في النادي عند الرغبة في إجراء مباريات ودية أو معسكرات لفرق كرة القدم .
وأشار إلى إن أكاديمية بوشكاش تسعد بوجود وفد من أكاديمية النصر بها وأوضح أن الطب الرياضي بالمجر على مستوى عالمي وبأقل تكاليف من دول أوربا .
واختتم حديثه بقوله انه بعد هذه الحفاوة وهذا الاستقبال والأريحية المتميزة من جانبكم فإنني اعتبر نفسي من الآن احد مشجعي النصر ، مؤكداً انه سيقدم قميص النصر هدية لرئيس مجلس الوزراء بالمجر .
من ناحية أخرى، تكفل حمد المبارك بقيمة ألف تذكرة لمباراة النصر والشباب وسيقوم مجلس الجماهير بتوزيعها أمام بوابات إستاد الأمير فيصل بن فهد قبيل المباراة .
وقد ثمنت إدارة النادي لحمد المبارك هذه البادرة التي لا تستغرب منه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.