"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتخب (التنس) يقيم معسكراً استعدادياً في بريطانيا
دراسة لجذب الجماهير للمباريات المحلية
نشر في الرياض يوم 12 - 08 - 2005

ضمن مذكرة التفاهم السعودي البريطاني في مجال الشباب والرياضة يقيم الاتحاد السعودي للتنس لقاءات ودية مع المنتخب البريطاني وكذلك المشاركة في البطولات المحلية والدولية والتي تقام في بريطانيا خلال الفترة من 16 - 27/7/1426ه وقد شكل الاتحاد السعودي للتنس الوفد الذي سيمثل المملكة من الاستاذ حمد بن محمد البرقان ادارياً والسيد عبدالرحمن عبدالمؤمن مدرباً واللاعبين عمر سليمان الثاقب وفهد سليمان السعد وباقر احمد ابو خليف وعبدالعزيز ابراهيم.
هذا وقد وجه الدكتور احمد بن محمد السناني رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل لمواقفهما الكريمة على المشاركة في اللقاءات والمعسكر المشترك مشيداً بالتعاون القائم بين المملكة وبريطانيا في مجال الشباب والرياضة وانه حقق مكاسب كثيرة للرياضة السعودية وبالذات لعبة التنس والتي تعقد سنوياً برامج مع الجانب البريطاني سواء في حضور لاعبين ومدربين وخبراء للمملكة او مشاركة لاعبين ومدربين في بريطانيا.
من جانب آخر وفي خطوة نحو جذب الجماهر للعبة التنس وجه الدكتور احمد بن محمد السناني رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس اللجنة الفنية والمسابقات ولجنة العلاقات العامة والاعلام بالاتحاد لدراسة السبل الكفيلة لجذب الجماهير لحضور مسابقات التنس وفعاليات انشطة الاتحاد.
وذكر السناني بأن لعبة التنس تعتبر من اجمل الالعاب الفردية واكثرها متعة واثارة وقد ارتفع المستوى الفني والمهاري للاعبين خلال المشاركة في البطولة في السنوات الماضية الا ان اقامة البطولة وبالذات النهائيات رغم وجود لاعبين لديهم ترتيب وتصنيف دولي بدون حضور جماهيري سوى من المرافقين للاندية شيء يحتاج الى وقفة ودراسة ويجعل من المباريات بالنسبة للاعبين عديمة الاثارة واشار الى ان الجمهور سيرفع من قوة النهائيات وحماس اللاعبين ودافعيتهم للفوز. مشيراً الى ان النية تتجه الى التنسيق مع المدارس القريبة لمكان اقامة البطولة وانه ترك اللجان العاملة بالاتحاد لتقديم تصور اكبر وذي فاعلية لجذب الجماهير يعرض على المجلس في اقرب اجتماع له وقبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
جدير بالذكر ان بطولات التنس شهدت العام الماضي منافسة جادة من اللاعبين بعد ان تم تطبيق نظام التصنيف الوطني للاعبين لجميع الفئات السنية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.