التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حطين يطمح في التعويض بالباطن.. والتكافؤ يجمع الطائي بالعروبة
أربعة لقاءات في ختام الجولة ال14 من دوري ركاء:
نشر في الرياض يوم 27 - 12 - 2012

تختتم مباريات الجولة ال14 من دوري ركاء عصر اليوم (الخميس) بأربع مواجهات إذ يلعب الباطن ضد مضيفه حطين، ويستضيف الطائي نظيره العروبة، ويواجه الرياض ضيفه الحزم، ويصطدم الربيع بنظيره الوطني.
حطين الباطن
على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، يخوض حطين مواجهة جديدة في طريق الحفاظ على صدارته أمام الباطن، ويأمل في كسب النقاط الثلاث لتعويض تعثره بالخسارة في الجولة المنصرمة، ويأمل الباطن في ترتيب أوراقه وتحقيق نتيجة ايجابية للابتعاد عن المراكز المتأخرة في مواجهته اليوم والتقدم في الترتيب، رغم صعوبة المهمة خارج قواعده.
الطائي العروبة
وفي مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، يطمح الطائي عندما يلتقي بالعروبة لتحقيق الفوز بعد تعثره بالتعادل في الجولة المنصرمة حيث يطمح لمواصلة تقدمه في سلم الترتيب، فيما يأمل العروبة بمواصلة عروضه المميزة ومنافسته على صدارة الدوري بتحقيق انتصار جديد في مواجهة اليوم رغم قوة مضيفه، ويظل التكافؤ مسيطرا على مواجهات الطرفين.
الرياض - الحزم
وفي الرياض، يواجه الرياض ضيفه الحزم، ويطمح الرياض للعودة إلى نتائجه الإيجابية والتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب، بعد سلسلة من التعادلات في الجولات الأخيرة، بينما يأمل الحزم في ترتيب أوراقه وتحقيق نتيجة ايجابية، للحفاظ على حظوظه في البقاء بعد استقراره في قاع الدوري، ومواصلة إهداره للنقاط.
الربيع – الوطني
وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، يخوض الربيع مواجهة جديدة لمصالحة جماهيره أمام ضيفه الوطني، إذ يبحث الربيع عن تحقيق فوز جديد في الدوري، بعد خسارته للقاءات الأخيرة وثبات الفريق في قاع الدوري، فيما سيحتاط الوطني لطموحات مضيفه، ويأمل في كسب النقاط الثلاث، إذ أن أي تعثر سيعيد الفريق إلى الصراع في قاع الدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.