محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق فعاليات الملتقى الاجتماعي الأول في مركز «النابع» بالوجه
نشر في الرياض يوم 24 - 03 - 2012

انطلق أمس في مركز النابع وبرعاية من محافظ الوجه عمار بن عبدالرحمن الحقباني الملتقى الشبابي الأول من نوعه في قرى ومراكز وهجر المحافظة الذي تنظمه جمعية البر في المركز.
المدير التنفيذي للملتقى الاجتماعي الأول من نوعه في المحافظة المهندس ناصر أحمد العرادي قال إن الدعوة عامة لأهالي المحافظة والقرى التابعة والقريبة أيضاً مثل «بدا، أبو القزاز،السديد، الشظوة، سحبان، الكظر، وروض البل،..»بل وصلت بطاقات الدعوة إلى المدينة وتبوك والعلا، والقرى والهجر المحيطة.
وأضاف العرادي بأن هذا الملتقى مليء بالفعاليات والأنشطة التي نهدف من خلالها إلى غرس حب العقيدة الإسلامية السمحة ونبذ الغلو والتطرف وغرس حب الوطن في نفوس النشء، إضافة إلى إبراز مواهب الشباب وتنمية مهاراتهم من خلال الخطابة والتعبير والنشيد، وعرض التراث الأصيل وتحفيز الأسر المنتجة من خلال بعض الأنشطة المصاحبة للملتقى الذي يستمر خمسة أيام
وعبر م. العرادي عن سعادة القائمين على الملتقى بتشريف عدد من الضيوف الذين شكر لهم لطيف تجاوبهم وتجشمهم عناء السفر من الرياض والقصيم والمدينة وتبوك والعلا للمشاركة في تحقيق أهداف هذا اللقاء، الذي يستهدف جميع أهالي النابع وضواحيها وخاصة شريحة الشباب الغالية علينا جميعاً، وسيتحدث الضيوف الشيخ حمد الحريقي، فهد سليمان العرادي، تركي الصايغ، عايد العطار، وشاكر أحمد إمام، من خلال محاضراتهم عن تربية الأبناء زينة الحياة الدنيا، وعن بعض الأمراض غير العضوية التي تفشت في بعض المجتمعات خاصة بين الشباب، ويصاحب الفعاليات أمسية شعرية غداً الجمعة للشعراء أحمد العرادي وسعيد فهد العرادي ومحمد عودة البلوي. ولم يُغفل الملتقى الأسر المنتجة فصمم فعاليات تناسبهم وسيسهم بتسويق وبيع منتجاتهم إضافة إلى معرض للتراث الشعبي لتعريف شبابنا بالموروث الشعبي للآباء والأجداد وأيضاً عروض للهجن، وأيضاً للرياضة نصيب وحيز من مساحة هذا الملتقى فسيكون لعشاق كرة القدم موعد يومي مع دوري على هامش الملتقى إضافة إلى ألعاب ترفيهية أخرى مثل الملعب الصابوني ويتخلل كل ذلك مسابقات ثقافية تقدم على إثرها الجوائز والسحوبات اليومية كما تقوم بعض الفرق الترفيهية بتقديم بعض العروض المسلية.
فهدالعرادي
وقال العرادي سيكون هناك ورشة عمل تحت عنوان «مهام أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية» سيكون المتحدث الرئيس فيها المشرف العام على الجمعيات الخيرية بمنطقة تبوك محمد حميد البلوي.
وتوقع عضو جمعية البر حضور كثيف من قبل الأهالي وقال إن إدارة الملتقى قامت بعمل الترتيبات اللازمة وتم نصب خيمة للضيافة تقدم فيها القهوة العربية والشاي.
وشكر العرادي صحيفة «الرياض» الراعي الإعلامي للملتقى، كما شكر أعضاء الجمعية الذين قاموا بجهود جبارة منها الفردية والجماعية والرسمية ليصب نشاط الجمعية لهذه القرى في تقديم نشاط لم يعتاده الناس من جمعيات البر كما ختم بشكره الجزيل لمحافظ الوجه سعادة الأستاذ عمار الحقباني.
فهدالعرادي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.