«الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    التزامات المقاولين    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مبيعات شفروليه تنمو بنسبة 16% .. في العام 2011م
نشر في الرياض يوم 19 - 01 - 2012

بعد تحقيقهم أفضل مبيعات شهرية للسنة خلال شهر ديسمبر الماضي، سجّل وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط مبيعات إجمالية في العام 2011 بلغت 139.4 ألف سيارة بزيادة نسبتها 13 في المائة على مبيعات العام 2010.
وجاء هذا الأداء الملفت نتيجةً للمبيعات القويّة في كافة أسواق المنطقة لتشكيلة الشركة من سيارات الركاب وسيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات البيك - أب، التي تحمل علامات شفروليه وجي إم سي وكاديلاك.
وقد ارتفعت مبيعات جنرال موتورز من سيارات الركاب بنسبة 8 في المائة في العام 2011، مقارنة بالعام السابق، بينما سجّلت مبيعات سيارات الكروس أوفر نمواً نسبته 23 في المائة، مقابل ارتفاع بنسبة 21 في المائة لمبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات و14 في المائة لسيارات البيك - أب.
هذا وأسهمت الطرازات الجديدة التي أطلقت مؤخراً في ارتفاع مبيعات جنرال موتورز، حيث ازدادت المبيعات الاجمالية لسيارات شفروليه كابتيفا، كامارو، كروز وترافيرس، وسيارة جي إم سي تيراين، وكاديلاك SRX وCTS كوبيه بنسبة 23 في المائة في العام 2011.
وحققت مبيعات كلّ من العلامات الثلاث لجنرال موتورز في الشرق الأوسط أداءً قوياً في المنطقة، فقد ارتفعت مبيعات شفروليه بنسبة 16 في المائة وجي إم سي بنسبة 10 في المائة وكاديلاك بنسبة 8 بالمئة. وارتفعت مبيعات التجزئة، أي السيارات التي يتمّ بيعها الى العملاء الأفراد، بنسبة 44 في المائة في العام 2011 بالمقارنة مع العام السابق، وقد شكلت مبيعات التجزئة نسبة جيّدة بلغت 71 في المائة من المبيعات الاجمالية في العام 2011 – بالمقارنة مع 56 بالمئة في العام 2010.
ومن أبرز انجازات العام الماضي كان ارتفاع مبيعات شفروليه سيلفرادو بنسبة 69 في المائة عن مبيعات العام 2010، مقابل ارتفاع مبيعات شفروليه تاهو بنسبة 43 في المائة وشفروليه كابتيفا بنسبة 41 في المائة وشفروليه ترافيرس بنسبة 36 في المائة.
وشملت الانجازات الأخرى نمو مبيعات كلّ من جي إم سي يوكون ويوكون XL، وشفروليه كروز وماليبو وسوبربان، وكاديلاك CTS وSRX بنسب فاقت ال10 في المائة.
وقال جون ستادويك رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز لعمليات الشرق الأوسط "لقد واجهنا تحدّيات كبيرة في العام 2011، لكنّنا استطعنا أن نتجاوزها ونحقّق مبيعات عالية من خلال توفيرنا طرازات فائزة بجوائز دولية والتركيز القوي على خدمات العملاء".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.