محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تكريم 80 فائزاً وفائزة بجائزة محافظ الطائف للتميز الطلابي
توزيع 300 ألف ريال على المتفوقين والمتفوقات
نشر في الرياض يوم 27 - 05 - 2011

احتفلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف بجائزة محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر للتميز الطلابي وتكريم المتفوقين والمتفوقات بالتعليم العام والأهلي وتحفيظ القرآن الكريم والجامعي والتقني، وذلك بفندق الطائف انتركونتيننتال بالطائف.
وبدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف رئيس الجائزة محمد سعيد أبو رأس كلمة ثمن فيها جهود محافظ الطائف في دعم المتميزين والمتميزات، وما هذه الجائزة إلا خير دليل على ذلك، حيث تأتي تشجيعا منه للمتميزين والمبدعين من أبناء وبنات المحافظة من طلاب التعليم العام والجامعي , والتدريب التقني , وجمعية تحفيظ القرآن الكريم , والمعهد العلمي , والتأهيل الشامل والرئاسة العامة لرعاية الشباب في المحافظة. وقال: إن الجائزة تزيد قيمتها عن 300 ألف ريال، وتشمل أربعة فروع ،الأول لمن حققوا مراكز متقدمة في منافسات عالمية وقيمتها 10 آلاف ريال لكل فائز، والثاني لمن حققوا مراكز متقدمة في منافسات عربية وقيمتها 7 آلاف ريال لكل فائز، والثالث لمن حققوا مراكز متقدمة في منافسات محلية على مستوى المنطقة أو المملكة وقيمة الجائزة 5 آلاف ريال، فيما خصص الفرع الرابع للبحث العلمي على مستوى طلاب التعليم العام ومقدار جائزته 10 آلاف ريال. وهنأ في كلمته الطلاب والطالبات المكرمين، متمنياً لهم المزيد من الإبداع والتميز وتحقيق الانجازات، كما عبر عن شكره لمعاليه على هذه الجائزة، التي تأتي امتداداً لما يوليه من اهتمام ومتابعة للمسيرة التعليمية والتربوية بالمحافظة. ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أهداف الجائزة وفئاتها وشروطها.
هذا وقالت الطالبة فاطمة السفياني في كلمة ألقتها نيابة عن الطلاب والطالبات الفائزين بالجائزة: لقد وجدت الموهبة والتميز الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود حيث يظهر ذلك واضحاً من خلال مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، الأمر الذي نجم عنه تحقيق طلابنا مراكز متقدمة عالمية وعربية ومحلية. ونوهت بالأثر الكبير لجائزة محافظ الطائف في نفوس أبنائه المتميزين والمتميزات، ذلك بما يعزز الثقة لديهم، ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من التفوق والإبداع، معبرة عن شكرها وزملائها لمعاليه ولجميع المؤسسات التعليمية ولإبائهم وأمهاتهم على عطائهم ودعمهم وتشجيعهم. وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة أن الأمم تفخر بما تملك من طاقات بشرية تسهم في تقدمها في مختلف المجالات, ومشيرة إلى أن الاهتمام بالموهبة والموهبين هو ديدن بلادنا الغالية لرفع سقف الموهبة والإبداع وإحداث نقلة نوعية جديدة سعيا للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة.
وفي ختام الأمسية كرّم محافظ الطائف الطلاب المتميزين الفائزين بالجائزة وذلك بحضور المستشار بوزارة التربية والتعليم (ضيف الجائزة) الدكتور فلاح العجرفي, فيما كرمت المستشارة التربوية بوزارة التربية والتعليم (ضيفة الجائزة) منى العرفج في القاعة النسائية الطالبات الفائزات بالجائزة، حيث بلغ عددهم أكثر من 80 طالبا وطالبة. والطلاب والطالبات المكرمون هم:
الفرع الأول: أحمد بن علي الشهري، يوسف محمد خالد الوعيل, مصعب عبد الرحيم المالكي.
الفرع الثاني: محمد بن علي الشهري، معاذ بن أحمد الحازم.
الفرع الثالث: فاطمة بنت عبد الله السفياني، رهف منصور شجاع، رازان إبراهيم الطويرقي، نجوى خالد السواط، ود خالد الحارثي غيداء خالد الحارثي، نورة يحيى أبكر، رهف محمد العتيبي، علياء حسن نيازي، جواهر سعيد معيض الحارثي، ملاك خالد عطا سكيك، حزام بن علي الشهراني، نادر بن ناجي الشلوي، وليد فواد صدقة، مشاري عبد العزيز الثبيتي، علوان بن علي السهمي، محمد منصور الشهراني، إمعان إبراهيم أبو سلمان، محمد طارق الحكمي، يحيى زكريا نوح، إبراهم عبد العزيز سعد الزايدي، نواف مصلح صالح السفياني، علي حسن إبراهيم الزهراني، مروان منير عثمان خوجه، سعود محمد سعود العيسى، مشهور خالد الفعر الشريف، عمر أحمد الغامدي، زاهر علي محمد العامري، أحمد علي فرحان، سليمان زكي سليمان فلاته، طارق محمد المالكي، محمد عايض المالكي، راسي عايض النفيعي، عبد الرحمن عزيز الغامدي، عبد الله عويض الثمالي، حسام منصور الحارثي، ريان عوض سليمان الثبيتي، يحيى حمود محمد قلوس، عبد الرحيم رزيق الطويرقي، هاشم عمر الشنبري، فارس خضران الزايدي، يحيى خليل الغامدي، سلطان فهد الزهراني، عايض مسفر الحارثي، سليمان كريدم السفياني.
فريق مركز الصم بالطائف: فهد بن عايض الحارثي، خالد بن سعود المالكي، عوض بن مبروك الخديدي، سفير بن خليف الروقي، ناصر بن خلف الحارثي، غرم الله بن عقاب المالكي، سلطان بن عايض الزيادي، ممدوح بن سالم الجودي، عبد المجيد بن سالم الجودي، علي بن عابد الثقفي، نايف بن أحمد المالكي، نمشان بن سعد الحارثي، خويلد بن عايض الربيع، جمال بن نايف الحارثي، عبد الرحمن بن فايع الجوني، يوسف بن عبد الله الثقفي، مشاري بن سالم القرشي، رامي بن علي العلياني، موسى بن ناشي المقاطي.
فريق الكلية التقنية بالطائف لكرة القدم : ماجد عابد عايض السفياني، سعود جمعان سعيد المولد، عبد المحسن موسي سلمان الفيفي، ثامر صالح جمعان الزهراني، زياد هادي حسن السلامي، سعيد سليمان سعيد الشهري، عبدالمجيد مبارك عايض الحارثي، عماد أحمد غيلان الشرجبي، محمد على راشد الزهراني، عبد الله يحيى علي الفيفي، هاشم مرزوق جميل السفياني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.