تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صدارة الفيصلي في اختبار هجر والتعاون مع العدالة في أصعب المواجهاتفي
قطار الأولى في محطته ال24 محطته
نشر في الرياض يوم 09 - 04 - 2010

يشتعل الصراع بقوة في دوري الدرجة الأولى بدخوله مساء اليوم –الخميس- جولته ال 24 من بطولة الدوري، فالمتصدر الفيصلي يحل ضيفا على هجر الطامح لرد اعتباره، فيما يلاقي التعاون العدالة في مواجهة قوية، ويستضيف الرياض نظيره الأنصار، ويستقبل الخليج الوطني، ويواجه أبها ضيفه الطائي، ويذهب حطين لملاقاة ضمك، ويلتقي احد الشعلة بحسابات الهبوط.
-هجر – الفيصلي
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، يستضيف هجر ضيفه الثقيل والمتصدر الفيصلي، ويطمح هجر لرد اعتباره من خسارة الدور الأول، بهدفين لهدف، وتقديم نتيجة ايجابية أمام المتصدر، مع أمل مواصلة الابتعاد عن دوامة الهبوط التي يقترب منها؛ فيما يسعى الفيصلي لمواصلة تحليقه بالصدارة، وضمان الصعود رسميا، دون انتظار لحسابات مطارديه خصوصا بعد خسارته الماضية، قبل الجولات الحاسمة والأخيرة من عمر الدوري.
-التعاون – العدالة
ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مواجهة قوية بين التعاون وضيفه العدالة، فالتعاون يسعى للحفاظ على مركز الوصافة والاقتراب من الصعود؛ فيما بات العدالة بعيدا عن حسابات الصعود وصراع البقاء، لذا تبرز أهمية النقاط الثلاث من جانب التعاون بوضوح، الذي ينشد رد اعتباره من خسارة الذهاب أمام العدالة بهدفين لهدف عبر هذه المواجهة، رغم أن الضيف لن يكون صيدا سهلا في هذا اللقاء، مما سيزيد من إثارة مواجهتهما.
-الرياض - الأنصار
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، تدور مواجهة مهمة بين الرياض وضيفه الأنصار، يجمعهما طموح متباين ومتباعد، ويأمل الضيف في مواصلة مطاردته للمتصدر والوصيف، وتحقيق نتيجة ايجابية؛ فيما يتطلع المضيف للتمسك بفرص صعوده الأخيرة، بالفوز فقط وإنقاذ أوضاعه الخطيرة، إذ أن أي نتيجة غير ذلك تعني اقترابه من الهبوط كثيرا، وكان التعادل السلبي هو نتيجة لقائهما ذهابا.
-أبها – الطائي
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة وفي لقاء خارج الحسابات يواجه أبها نظيره الطائي بطموح التقدم للمراكز الأمامية، مع انتظار النتائج الأخرى، وفقد الطرفان باكرا فرص الصعود بعد تراجعهما المستمر، وظل الفريقان يدوران في المركزين الرابع والخامس دون تقدم، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لمصلحة الطائي بهدفين لهدف.
-الخليج – الوطني
وعلى ملعبه بمدينة سيهات، يلاقي الخليج ضيفه الوطني، في مواجهة تهم الوطني فقط، بعد ابتعاد الخليج رسميا عن سباق الصعود وصراع البقاء؛ فيما يأمل الوطني في تحقيق نتيجة ايجابية، تساهم في تقدمه خطوة للأمام للهروب من شبح الهبوط، لان أي تعثر مقبل قد يقوده لتوديع الدوري، وكان التعادل السلبي هو نتيجة الدور الأول بين الفريقين.
-حطين – ضمك
ويستضيف ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، لقاء حطين وضيفه ضمك، في لقاء متكافئ، يطمح من خلاله المضيف للعودة إلى خط الانتصارات، وإيقاف مسلسل تراجعه في الجولات الماضية، بعد أن فقد بريقه وبات قريبا من دوامة الهبوط؛ فيما يسعى ضمك لتأمين موقفه بعيدا عن حسابات الهبوط، وتثبيت أقدامه رغم خطورة موقفه، وكان حطين قد فاز في لقاء الذهاب أمام ضمك بهدفين لهدف.
-أحد – الشعلة
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، يخوض احد وضيفه الشعلة مواجهة قوية، ومن أهم لقاءات الجولة إذ تعني نتيجتها أهمية قصوى لدى الطرفين، خصوصا وأنها ستأتي على حساب احدهما في ظل تواجدهما معا في دوامة الهبوط؛ فيما سيكون أحد الأكثر حاجة لانتصار يعيد آماله وينعش حظوظه في البقاء، بعد تراجعه المتواصل في سلم الترتيب، وكان الشعلة قد تفوق ذهابا على احد بخمسة أهداف لواحد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.