محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتصالات السعودية تطلق قناة خاصة ببرنامج قطاف في بوابة (معكم) الإلكترونية
نشر في الرياض يوم 03 - 01 - 2009

أطلقت شركة الاتصالات السعودية مؤخراً قناة خاصة لبرنامج قطاف في بوابة (معكم) الالكترونية www.m3com.com.sa تناولت تعريف برنامج قطاف الذي تقدمه الشركة وفاءً وتقديراً لعملائها من خلال جمع نقاط تشجيعية وإعطائهم مقابلها قيمة مضافة ومكافآت متنوعة لتفضيلهم واختيارهم خدمات الاتصالات السعودية دون غيرها، وكذلك كيفية وطرق الاستفادة من النقاط بتحويلها إلى خدمات مجانية بالشركة أو قسائم شرائية يتم استخدامها لدى شركاء النجاح لبرنامج قطاف، وكتيب برنامج قطاف باللغتين العربية والانجليزية. وتضمنت القناة أيضا كيفية التسجيل في برنامج قطاف وآلية جمع النقاط وضوابط تحويل النقاط وجداول المكافآت بعدد النقاط والنقاط المحتسبة وقائمة مكافآت الجوال (المفوتر وسوا) والهاتف بالإضافة إلى الإجابة على العديد من الأسئلة الأكثر شيوعا لدى العملاء بخصوص البرنامج وقائمة شركاء النجاح لبرنامج قطاف البالغ عددهم 22 شريكاً يمتلكون أكثر من 1900 منفذ بيع في جميع أنحاء المملكة والذين تم اختيارهم بعناية فائقة لتلبية رغبات مختلف شرائح العملاء في توسيع دائرة اختيارهم من المنتجات المختلفة. بعض المعلومات التي تتضمنها قناة قطاف ببوابة (معكم):
نبذة عن البرنامج
قطاف هو عبارة عن برنامج لجمع النقاط من خلال: (الاشتراك في الخدمات، تأسيس خدمة جديدة، قيمة الاستهلاك، الانتظام في السداد لخدمات الجوال والهاتف). ويمكن مبادلة النقاط التي تم تجميعها بمجموعة من المكافآت المتعلقة بخدمات الاتصالات مثل الحصول على رسائل قصيرة مجانية للجوال والحصول على دقائق مكالمات مجانية للهاتف.
كيفية التسجيل في برنامج قطاف:
٭ بإمكانك عزيزي العميل التسجيل في البرنامج من خلال الاتصال بأحد مراكز العناية بالعملاء 902، للجوال أو 907 للهاتف أو إرسال رسالة sms بالرقم 1818 إلى الرقم 902 للجوال المفوتر.
٭ لعملاء سواء إرسال رسالة sms بالرقم 201 إلى 902.
٭ مكاتب خدمة العملاء.
تحويل النقاط
عزيزي العميل يمكنك الآن تحويل نقاط قطاف من رصيدك إلى رصيد من تحب، حيث يمكنك التحويل حتى 100 نقطة قطاف لأي مشترك آخر في الشهر مع العلم بأن الحد الأدنى لعدد النقاط هو 20 نقطة ويمكنك الحصول من مشتركي قطاف آخرين على 300 نقطة قطاف بالشهر كحد أقصى.
الحصول على النقاط:
بمجرد تسجيلك في برنامج قِطاف تحصل على 30 نقطة ومن ثم يبدأ العمل في جمع النقاط بناءً على المبالغ التي تم إنفاقها على الاشتراك والاستخدام لكل من الجوال والهاتف. فعلى سبيل المثال:
٭ نقطة تشجيعية عن كل 10 ريالات من استخدامك ل المكالمات أو أجور الخدمات الإضافية أو عن طريق التحكم بالرصيد للجوال والهاتف.
٭ 12 نقطة تشجيعية لأجور الاشتراك في الجوال والهاتف.
٭ 6 نقاط في حال الانتظام في السداد.
آلية جمع النقاط:
عزيزنا العميل: يمكنك الآن الاستفادة من النقاط التي تم الحصول عليها بتحويلها إلى مكافآت وذلك بالاتصال بمراكز العناية لعملاء للهاتف 907 أو للجوال 902 والدخول على الخيار الخاص ببرنامج قِطاف أو الدخول على موقع خدماتي (www.stc.com.sa).
ويمكن أن يستخدم العملاء قيمة نقاطهم التشجيعية التي تراكمت لديهم بحيث لا تقل عن 100 نقطة وذلك من خلال قائمة المكافآت بالجدول أدناه:
مثال: عندما يجمع العميل (500) نقطة فإنه يتاح له أحد الخيارات التالية:
٭ (750) دقيقة داخلية مجانية أو (3500) دقيقة مجانية للاتصال بالإنترنت.
٭ (1800) دقيقة محلية مجانية واشتراك مجاني لمدة (6) شهور في خدمة إظهار رقم المتصل.
٭ (150) دقيقة داخلية مجانية و(2800) دقيقة مجانية للاتصال بالانترنت.
يذكر أن بوابة (معكم) الالكترونية التي أطلقتها الاتصالات السعودية في أبريل الماضي صممت بأفضل المواصفات العالمية للمواقع الالكترونية وبروح شبابية وحيوية تناسب جميع أفراد العائلة وتقدم كماً هائلاً من المعلومات الهامة والمفيدة بأسلوب شيق وجذاب فضلاً عن خدمات إضافية متميزة مجاناً للعملاء تشمل: تحميل برنامج كاسبر سكاي KasperSky للحماية من الفيروسات على الانترنت، وخدمات الرسائل النصية(SMS) والوسائط المتعددة(MMS) مجاناً، وخدمة البريد الالكتروني لكل عميل بسعة 5 جيجا بايت مجاناً، بالإضافة إلى العديد من القنوات والخدمات المتنوعة منها: قناة الإسلام والأخبار والأسهم وألبوم الصور ومنتديات وخدمة سؤال وجواب والمنوعات والسياحة والسفر والتعليم الالكتروني ومعكم Tube وقناة الأطفال وقناة مانشستريونايتد وقناة (معكم) التلفزيونية وغيرها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.