التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«جريندايزر يو».. يطير في المملكة بعد شهرين
نشر في الرياض يوم 30 - 04 - 2024

كشفت مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن شارة البداية الرسمية لمسلسل الأنمي الجديد "جريندايزر يو"، والذي يعود بعد أربعين عاماً من النسخة الأصلية القديمة حيث تم الكشف عن الكثير من التفاصيل المشوقة بظهور مناطق من مختلفة من السعودية، فرنسا وإيطاليا والتي تضم نسبة كبيرة من مشاهدي سلسلة "جريندايزر" الشهيرة.
كما تم الكشف عن تصاميم جديدة للشخصيات والمركبات الفضائية، ومن المقرر أن يطلق العرض في شهر يوليو المقبل لهذا العام 2024.
هذا وعلق الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج من خلال حساباته في التواصل الاجتماعي عن هذا الإطلاق قائلاً" يسرنا في مانجا للإنتاج وبالتعاون مع شركائنا في اليابان أن نعيد تقديم شخصية جريندايزر للأجيال الصاعدة بشكل جديد وشيق عبر توزيع وتسويق هذا العمل عالمياً، ونطمح أن يلهم "جريندايزر يو" في نسخته الجديدة أبطال المستقبل في العالم".
وكانت مانجا للإنتاج قد وقعت شراكة مع دايناميك بلاننج في عام 2022، بهدف إسناد حقوق التراخيص لمسلسل "جريندايزر" واستخدامها في المنتجات والشخصيات، وذلك للمدن والمرافق الترفيهية في العالم ما عدى اليابان. وأثمرت هذه الشراكة عن تدشين لأول مجسم لشخصية "جريندايزر" في العاصمة الرياض، حيث سجلت الشخصية في موسوعة غينيس العالمية باعتبارها أكبر مجسم معدني لشخصية خيالية في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 33 متراً. وتم إطلاق العرض التشويقي الأول للمسلسل ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان في شهر أغسطس في عام 2023، وتم إطلاق العرض الترويجي الأول في شهر ديسمبر من نفس العام. كما قامت شركة مانجا للإنتاج العام الماضي بنشر لعبة " مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع ونالت استحسان الجمهور العالمي.
تم إنتاج المسلسل من قبل شركة جاينا ويضم طاقم فريق العمل لمسلسل " جريندايزر يو" جو ناجاي مانجاكا ومؤلف "جريندايزر" والمخرج ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي. قام بتكوين وكتابة السيناريو الروائي السيد إيتشيرو أوكوتشي ، وكتابة النص من خلال تاتسوهيتو هيغوتشي. تصميم الميكانيكا كان من قبل واتارو ايناتا، أي أف_كورو، جونيتشي اكوتسو (أسترايز). تصميم الأعمال من خلال بيناكيس، تومويوكي أوكي، زينسيافا، ماساتو يوشيناغا. والمحركون الرئيسيون للسلسلة هما هيرويوكي تايغا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا.
وتم الإخراج الفني من قبل هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاغامي (توتونيان) وتم تصميم الألوان من قبل توموي يوشيمورا والتصوير السينمائي من قبل اتسوشي يوسوتا (نيكسوس). مدير الصوت يوكيو ناغاساكي. وتأثيرات الصوت من قبل توشيا وادا، ماكي تاكوما (سوارا برو). وقاد الجانب الموسيقي الملحن الشهير السيد كوهي تاناكا وتم إنتاج الموسيقى من قبل بوني كانيون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.