محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حزم الصمود يقهر النصر
نشر في الرياض يوم 01 - 03 - 2024

الطائي يحل ضيفاً على أبها والأخدود يواجه الرياض
فرض الحزم التعادل أربع مرات على مضيفه النصر في الرياض، لتنتهي مواجهتهما بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، في افتتاح الجولة 22 من «دوري روشن» السعودي للمحترفين.
ووصل «الأصفر» للنقطة 53 في المركز الثاني فيما أضاف الحزم نقطته ال15 في المركز الأخير.
تقدم النصر من ركلة جزاء للبرازيلي أندرسون تاليسكا «31»، ليرد الحزم في الشوط الثاني بهدف آل محيميد «53»، ليسجل تاليسكا هدفاً ثانياً للنصر قبل أن يعدل الحزم النتيجة عن طريق البرتغالي أنطونيو كارفالهو «66»، لكن النصر عاد وتقدم من جديد بهدف ثالث حمل إمضاء البرازيلي تاليسكا من رأسية رائعة «71»، غير أن الحزم عاد وتعادل بهدف ثالث عبر القمري فايز سليماني «84»، وتحصل بعدها النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح السنغالي ساديو ماني مسجلاً الهدف الرابع «90+4»، قبل أن يضع الحزم بصمته بهدف التعادل الرابع الذي جاء بواسطة البرازيلي باولو فيريرا «90+9» لتنتهي المواجهة بتعادل مثير.
تعادل في مكة
وفي مكة المكرمة تعادل الوحدة والتعاون بثلاثة أهداف لكل منهما في مواجهة مثيرة، ليصل التعاون لنقطته 39 في المركز الخامس بشكل مؤقت مقابل 27 نقطة للوحدة في المرتبة العاشرة.
وتقدم الوحدة بهدف النيجيري أوديون إيغالو «20» ليرد التعاون عبر الغامبي موسى بارو «28»، وسجل الوحدة هدفه الثاني بواسطة المغربي فيصل فجر «36»، لكن التعاون عادل النتيجة عبر البرازيلي ماتيوس دوسانتوس «45+1»، وفي الحصة الثانية أحرز النيجيري إيغالو هدفاً ثالثاً للوحدة من ركلة جزاء «74»، ليرد البرازيلي دوسانتوس بهدف التعديل الثالث للتعاون «87».
خسارة في بريدة
وفي بريدة خسر الرائد من الفيحاء بهدفين مقابل هدف في ظهور الفريق القصيمي الأول على ملعبه في بريدة. ورفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطه في المركز التاسع، فيما تعقدت أوضاع الرائد وأصبح مهدداً بشكل كبير بالهبوط ببقائه على نقاطه ال20 في المركز 14.
سجل الفيحاء هدفه الأول عبر نواف الحارثي «52»، ليعادل الرائد النتيجة عبر الرأس أخضري خوليو تفاريس «55»، ليعود الفيحاء ويسجل هدف الفوز عبر الزامبي فاشيون ساكالا «76».
«كلاسيكو» جديد
تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية مساء اليوم الجمعة صوب استاد «المملكة أرينا» لمتابعة ال»كلاسيكو» الذي يجمع الهلال بضيفه الاتحاد، ضمن مباريات الجولة ال22 من «دوري روشن السعودي»، وعادة ما تشهد لقاءات الفريقين إثارة وندية نظراً للتنافس التاريخي بينهما، وتبدأ المباراة الساعة 8:00 مساءً. الهلال يسعى لمواصلة مسلسل الانتصارات والابتعاد بالصدارة إذ يملك 59 نقطة، ويسعى المدير الفني للهلال جيسوس، إلى اللعب بجميع أوراقه الرابحه منذ البداية، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني المدافع علي البليهي ولاعبا الوسط محمد كنو وسالم الدوسري.
وعلى الطرف الآخر، الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز ال12 في هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس وفي جعبته 37 نقطة، من أهم الأسماء لدى المدير الفني، المهاجمان الفرنسي بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمدالله، ولاعب الوسط فيصل الغامدي.
وفي أبها، يحل الطائي ضيفاً على أبها، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 5:00 مساءً، يبحث لاعبو أبها عن طريقة لإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ويحتل الفريق المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة، ومن أهم الأسماء في صفوف أبها المهاجم مشعل المطيري.
وفي المقابل، يسعى الطائي للفوز وتعويض جماهيره عن الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الأهلي، الطائي يملك 18 نقطة في المركز السادس عشر، ويسعى للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط، ومن أبرز الأسماء لاعب الوسط جمال باجندوح.
وفي نجران، يستقبل الأخدود الرياض، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 5:00 مساءً، يبحث لاعبو الأخدود عن العودة مرة أخرى إلى نغمة الانتصارات، والمضي قدماً نحو مراكز الأمان. ويحتل المركز ال13 وفي جعبته 23 نقطة.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الرياض المباراة من أجل العودة مرة أخرى لمسلسل الانتصارات. ويملك 20 نقطة في المركز الخامس عشر، ومن المتوقع أن يقوم المدرب البلجيكي يانيك فيريرا بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، من أجل حصد الثلاث نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.