موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الريان    «الزعيم» يضرب العين بخماسية.. والأهلي يعود من قطر بنقاط الريان    كيف تثبت الجريمة قانونيا بمقطع فيديو؟    المملكة تدين قصف الاحتلال منازل في بلدة بيت لاهيا    الهلال يتغلّب على العين بخماسية في النخبة الآسيوية    نيوم يتغلّب على الصفا بثلاثية ويعزز صدارته لدوري يلو    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني المستجدات    خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 50 قاضياً في ديوان المظالم    السجل العقاري يتيح الاطلاع على صكوك الملكية في «توكلنا»    سعود بن نايف يستقبل الشدي المتنازل عن قاتل ابنه    الجبير يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا    سعود ينتظر الظهور الثالث مع روما في «الدوري الأوروبي»    النصر يصطدم باستقلال طهران    الجدعان يترأس وفد المملكة في اجتماعات النقد والبنك الدوليين ووزراء مالية ال20    رئيس أرامكو يدعو لوضع خطة محدثة لتحوّل الطاقة تراعي احتياجات الدول    شُخصت به في أوج عطائها.. مديرة مدرسة تتحدى المرض وتحصد جائزة «التميز»    الصيف والشتاء.. في سماء أكتوبر    هيئة الأفلام: ملتقى النقد السينمائي في الأحساء    5 مخاطر مؤكدة للمشروبات الغازية    اغتنام الفرص في زمن الكساد الاقتصادي    31 مليار دولار إيرادات القطاع الزراعي    75% نمو طلبات التركز الاقتصادي    سمو وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان المستجدات والتنسيق المشترك    لبنان في قلب الملك سلمان    مُلّاك الإبل والمهتمون: مزاد نجران للإبل يُعزز الموروث الثقافي    المملكة تدين قصف منازل شمال قطاع غزة    المؤرخون العرب ونصرة الجغرافيا العربية    فاشية الديمقراطية!    وصول الطائرة الإغاثية السعودية التاسعة لمساعدة الشعب اللبناني    بأمر خادم الحرمين الشريفين.. ترقية وتعيين (50) قاضياً بديوان المظالم    ملتقى التميز المدرسي.. قفزة نوعية في قطاع التعليم !    استثمر في الصحة    لكل زمن هيافته    جامعة الأميرة نورة تُطلق الملتقى السعودي الأول للدراسات العليا    "غير الربحي" تقنيات وقصص نجاح    كن ممتناً    "التخصصي" يطلق وحدة السكتة الدماغية المتنقلة لتسريع تقديم العلاج للمرضى    منصة "أبشر" تستعرض خدمتي تسجيل المواليد والوثائق الرقمية    آليات وقف الحرب تفشل بين إسرائيل والجماعات المسلحة    الحرف الهندية تروي حكاياتها من قلب الرياض    لو علمتم ما ينتظركم يا أصحاب البثوث    "الأفلام" تقيم ملتقى النقد السينمائي في الأحساء    ختام مسابقة القرآن والسنة في إثيوبيا    الاحتلال يقصف فروع «القرض الحسن».. ويفجر منازل في بلدات لبنانية    المملكة تسجل ارتفاعاً نوعياً في نتائج الدراسة الدولية    نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل    وزير الحرس الوطني يستقبل سفير أوزبكستان لدى المملكة    مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي    الأمير سعود بن نهار يستقبل قائد قاعدة الملك فهد الجوية المعين حديثًا    تست4    الأمير سعود بن مشعل يطّلع على وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية    أمير جازان يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    "الوقاية من سرطان الثدي".. مبادرة أكاديمية إبداع في صامطة    القبض على مواطنَيْن بجدة لترويجهما 4 كيلوجرامات من الحشيش    الرقابي يرفع شكره للقيادة لإقامة مسابقة حفظ القرآن في موريتانيا    الخيانة بئست البطانة    السعال المزمن قد يكون وراثياً    مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن في موريتانيا تنظم حفلها الختامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نوبكو تشارك في ملتقي الصحة العالمي وتواصل جهودها للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية
نشر في الرياض يوم 08 - 10 - 2022

تشارك نوبكو الرائدة في تقديم منتجات الرعاية الصحية والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في ملتقى الصحة العالمي "Global Health Exhibition" أكبر تجمع لمتخصصي الرعاية الصحية في المملكة الذي تنظمه وزارة الصحة يرعاية معالي وزير الصحة فهد بن عبد الرحمن الجلاجل. وتستمر فعاليات الملتقى على مدى 3 أيام من 9 إلى 11 أكتوبر الحالي، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض . وتتواجد نوبكو وسط نخبة مميزة من الخبراء والأطباء ، وبجانب 10 ألاف متخصص و 100 متحدث يستعرضون أحدث الاكتشافات، والتوجهات الطبية مما يعزز التواصل بين رواد المجال الصحي، ويدعم التحول في قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.
ينعقد الملتقى تحت شعار التحول في القطاع الصحي، ويستضيف في نسخته الحالية عدد خمسة مؤتمرات، منها أربعة مؤتمرات تهتم بالتعليم الطبي المستمر (CME)، وتتناول موضوعات الصحة العامة، والرعاية الصحية الجيدة، ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة. ويتوقع أن يصل عدد الزوار بنهاية اليوم الثالث إلى أكثر من 15 ألف زائر، يقفون على تجارب أكثر من 250 شركة وجهة متخصصة من أكثر من 30 بلداً حول العالم.
وتأتي مشاركة نوبكو في الملتقى من منطلق دورها في دعم القطاع الصحي بالمملكة، وجهودها لتطوير خدمات الرعاية الصحية، وتنمية العمليات الفنية الخاصة بقطاع الشراء الدوائي والأجهزة والمستلزمات الطبية. كما تهدف نوبكو من خلال المشاركة لتعزيز مكانة المملكة كدولة حاضنة للملتقيات الصحية العالمية، وتسعى لتحقيق الريادة العالمية من حيث الاهتمام بسلامة المجتمعات وتقوية العلاقات مع الموردين المحليين والعالميين.
وتستعرض نوبكو من خلال الملتقى تجربتها في تقديم خدمات رعاية صحية مستدامة، وخبراتها الكافية لإحداث التحول في مجال خدمات الإمدادات الطبية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، ولتعزيز التزام الموردين بضوابط الإمداد والتموين واستخدام التقنيات الحديثة، بما يحقق المستوى الأمثل لعمليات الرعاية الصحية بسهولة وكفاءة.
كما تأتي مشاركة نوبكو من منطلق اهتمامها بتشجيع الاستثمارات وتحفيز القطاع الخاص للمساهمة في تنمية صناعة الدواء لدعم المحتوى المحلي. وذلك من خلال شراكات استراتيجية تخدم القطاعات الصحية الحكومية، وتسهم بزيادة حصص الموردين المحليين في الشراء الدوائي. حيث تتّبع نوبكو سياسات شراء مرنة وشفافة مع الموردين لبناء مخزون دوائي استراتيجي. مما نتج عنه تنظيم منافسات بأكثر من 100 مليار ريال، تنافس عليها أكثر من 1000 مورد محلي وخارجي نجحوا في توفير 65 ألف بنود طبية. واستحوذ القطاع الخاص المحلي على نسبة 89% من قيمة المنافسات. الأمر الذي يعزز دور نوبكو في دعم المحتوى المحلي، وتمكين قطاع الرعاية الصحية وتعزيز الأمن الدوائي للمملكة العربية السعودية.
وتحرص نوبكو على إطلاق مبادرات ترتقي بقطاع الرعاية الصحية، منها خدمة وصفتي التي تمثل قناة وصول إضافية تربط المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بالصيدليات وتخدم المرضى والمستفيدين من أقرب صيدلية مشاركة. وبتوفيرها لأكثر من 40 مليون وصفة طبية إلكترونية تساعد وصفتي في تحول الرعاية الصحية عبر حلول مبتكرة تتبنى التقنيات المتطورة بكفاءة تقود لزيادة الإنتاجية وتحقيق التطور المنشود.
وبالمثل تعتبر السوق الإلكتروني من نوبكو منصة لاستعراض وتوفير منتجات الرعاية الصحية للجهات الصحية الحكومية بمختلف مناطق المملكة، وآلية متطورة للحد من الهدر وتقليل التكاليف التشغيلية على المستشفيات، مما يحقق الوفر الدوائي، ويتيح منتجات رعاية صحية ذات جودة عالية، بأسعار منافسة وعبر موردين معتمدين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.