السواحه يجتمع مع قادة «Space X» لتعزيز الشراكة في مجال الفضاء    رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد أهمية تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على جنوب المملكة    نجاح وتميز لفعاليات اليوم الوطني في حوطة بني تميم    قوة السعودية العالمية صاعدة    مؤسسة التراث تدشن كتاب "الملك سلمان"    وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الفاتيكان ومدير مكتب الرئيس الأوكراني    تهديدات الأمن السيبراني علي الدول    94 عاماً من الشموخ    نائب أمير مكة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ال 94    المرصد الإعلامي ل"التعاون الإسلامي": قوات الاحتلال تضاعف استهداف مراكز إيواء النازحين    الدبلوماسية السعودية الهادئة المتزنة خلال قرن    كشف علاقة نوع خلفية شاشة الكمبيوتر بالإرهاق    القيادة تعزي حاكم أم القيوين    هنأت رئيسي سريلانكا وترينيداد وتوباغو.. القيادة تتلقى مزيداً من برقيات التهاني باليوم الوطني 94    في ختام دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. التعاون في ضيافة أبها.. وضمك يستقبل النجمة    مليار ريال لمستفيدي "سكني"    مجلس الوزراء: الموافقة على إنشاء 10 كليات أهلية    برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على إنشاء عشر كليات أهلية    المملكة تؤكد دعمها لمكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود    المملكة تعزز التعاون التجاري والاقتصادي مع جنوب أفريقيا    مستقبل المكتبات الخاصة    المشمش المجفف يحمي قلوب المسنين    8 نصائح لتجنب ارتفاع مستويات السكر فى الدم بعد تناول الوجبات    طريقة عمل مطبق مالح بحشوة الأجبان    احتفالات المدارس.. برامج وفعاليات وتوثيق منجزات    2200 خدمة توثيق بكتابة العدل الافتراضية    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    برمجيات المركبات    مكتب وزارة الرياضة بمكة يحتفل باليوم الوطني    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    تعويض موظفة بعد فصلها بسبب رسالة مسيئة بالخطأ    شارك في تشاوري الجامعه العربية.. وزير الخارجية يناقش الأوضاع الأمنية في غزة ولبنان    «النقل»: 4 اشتراطات لعمل الشاحنات الأجنبية داخل السعودية    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    كأس الملك .. الشباب يتأهل للدور ثُمن النهائي على حساب الخلود    مانشستر سيتي وتشيلسي يصعدان لدور ال16 في كأس الرابطة الإنجليزية    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    ريال مدريد يهزم ألافيس ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة    الكِتاب.. سياجنا    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    ربما يصفقون لنتنياهو مرةً أخرى    طائرات موسم الرياض    الصبر وصل مداه..!    الصقور قِيَم وهوية    فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطني ال 94    هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024    أمير القصيم: نعتز بإنجازات في ظل قيادة حكيمة    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس ومنسوبو بلدية وادي الدواسر يعبرون عن سعادتهم بزيارة أمير منطقة الرياض
نشر في الرياض يوم 09 - 02 - 2017

عبر رئيس بلدية محافظة وادي الدواسر المهندس رشيد بن عجب آل عمار ومنسوبو البلدية عن سعادتهم وفرحتهم بالزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمحافظة وادي الدواسر.
وقال رئيس البلدية المهندس رشيد آل عمار: " بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي البلدية أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بمناسبة زيارة سموه الكريم اليوم لمحافظة وادي الدواسر، وتدشين وافتتاح عدد من المشروعات التنموية، إلى جانب الالتقاء بأهالي وادي الدواسر والمراكز التابعة لها، وكذلك لقاؤه بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي بوادي الدواسر، وتشريفه حفل الأهالي احتفاءً بالزيارة الميمونة ".
وأكد المهندس آل عمار، أن الزيارة تدل على حرص قيادتنا الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين بما يحقق الرفاهية لهم، وأضاف: "ونحمد الله على ما تحظى به محافظة وادي الدواسر ومراكزها وأهلها كغيرها من سائر محافظات هذا الوطن الغالي وتحقيق آمال وتطلعات أبناء المنطقة والتعرف على سير أعمال ومشروعات التنمية الخدمية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق المزيد من مشروعات الخير والنماء الذي يتحقق ولله الحمد لأبناء هذا الوطن الغالي بالتوجيهات الكريمة والدعم غير المحدود من لدن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله وأمد في أعمارهم بالصحة والعافية، وأكد آل عمار بأن زيارة سموه ستشمل تدشين المرحلة الأولى من مبنى البلدية، ومشروعات طرق وإنارة وتحسين وتجميل للميادين، والتي بلغت تكلفة إنشائها أكثر من 647 مليون ريال .
وتابع قائلاً: "إننا نبادل القيادة حباً بحب ووفاء بوفاء وهي تنعم بما أفاء الله عليها من نعم وفي مقدمتها الأمن والأمان والاستقرار بفضل الله ثم باهتمام ورعاية من لدن حكومتنا الرشيدة. فأهلاً وسهلاً بسموه في هذا اليوم المجيد".
وعبر نائب رئيس بلدية وادي الدواسر الدكتور فهاد بن محمد آل سبيهين عن سعادته وفرحته بالزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمحافظة وادي الدواسر .
وقال آل سبيهين: إن المشاعر لا توصف ويعجز الإنسان عن شكر سموه والثناء عليه ونحن في بلدية وادي الدواسر سعداء بهذه الجولة التفقدية من قبل سموه وما هذه الجولة إلا دافعا كبيرا لنا بمضاعفة الجهد في العمل الخالص لوجه الله تعالى خدمة للمواطنين وخدمة للمقيمين وفق توجيهات سموه الكريم، ووفق توجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ومتابعة معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان.
من جانب آخر تحدث مدير الخدمات بالبلدية الأستاذ فهد بن سعيد العثمان قائلاً: يسرنا أن نرحب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حيث ارتسمت مشاعر البهجة والسرور على محيا الجميع منذ اللحظات الأولى التي علموا فيها بتلك الزيارة التي ألبستنا جميعاً حلة من الفخر والاعتزاز، ولقد عودنا ولاة أمرنا منذ عهد الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين على القيام بمثل هذه الزيارات التي تهدف إلى تلمس احتياجات المواطنين في محافظاتهم والاطلاع عن كثب عما وصلت إليه تلك المحافظات من تقدم وازدهار في مختلف المجالات إضافة إلى الدعم اللا محدود لمختلف المحافظات للمضي بها قدماً تجاه العمل الجاد بما يحقق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة وإننا لندعو الله أن يحفظ لنا وطننا ويحفظ لنا قادتنا لتكتمل مسيرة النماء.
رئيس بلدية وادي الدواسر المهندس رشيد آل عمار
نائب رئيس بلدية وادي الدواسر الدكتور فهاد بن محمد آل سبيهين
مدير الخدمات ببلدية وادي الدواسر الأستاذ فهد بن سعيد العثمان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.