محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن خالد: أمن هذه البلاد هو رأس مالنا وكل مواطن ومواطنة «رجل أمن»
شرف حفل أسرة آل أبوملحة في خميس مشيط
نشر في الرياض يوم 21 - 12 - 2014

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عن مدى سعادته بتواجده بين إخوانه من جميع القبائل والأسر في المنطقة، مقدماً شكره وتقديره لإخوانه عائلة آل أبو ملحة. وقال سموه خلال تشريفه حفل العشاء الذي أقامته أسرة آل أبوملحة في محافظة خميس مشيط مساء أمس الأول نحن نعيش وسط عالم مضطرب ولكن بحول الله وقوته، يجب علينا أن نحافظ على أمننا واستقرارنا لأنه هو السبيل الوحيد لتقدمنا ونمائنا وهذا لن يأتي إلا بتضافر الجهود جميعاً مع رجال الأمن المخلصين. وكان في استقبال سموه فور وصوله محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط وأسرة آل أبو ملحة يتقدمهم الشيخ عبدالوهاب بن محمد أبو ملحة والشيخ محمد بن عبدالوهاب أبو ملحة، وعضو مجلس الشورى سابقا عبدالله سعيد أبو ملحة والشيخ سعيد بن عبدالوهاب أبو ملحة وعدد من المسئولين وأعيان القبائل. وفي بداية الحفل ألقى الشيخ عبدالله أبو ملحة كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير قائلا مرحبا بقائد مسيرة التنمية في هذه المنطقة الذي يتابع عن قرب كل مشاريع التطور، مستمداً عونه بعد الله من قائدنا الفذ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الذين يسعون جميعا لتكون مملكتنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة. وبين أن الله -جل وعلا- قد حبا هذه البلاد نعما كثيرة ، فهي مهبط الوحي ، وقيض لها – سبحانه - رجلا عظيماً وحد أجزائها وسار بها نحو مستقبل زاهر، ليكمل من بعده المسيرة أبناؤه البررة. وقال إننا نعيش في هذا الوطن رغد العيش والأمن والأمان، قل مثيله في كثير من الدول، وهذا بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة.
بعد ذلك ألقى سمو أمير عسير كلمة قال فيها "بداية أود أن أعرب عن شكري وتقديري لأخواني عائلة آل أبو ملحة الكرام على هذه الدعوة التي سعدت بها وأن أكون بينكم في هذه الليلة وسعيد دائماً أن أكون بين اخواني من جميع القبائل ومن جميع الاسر في هذه المنطقة.
وأضاف سموه أيها الأخوة نحن نعيش في وسط عالم مضطرب ولكن بحول الله وقوته، يجب علينا أن نحافظ على أمننا وعلى استقرارنا لأنه هو السبيل الوحيد لتقدمنا ونمائنا وهذا لن يتأتى إلا بتضافر الجهود جميعاً مع رجال الأمن المخلصين، الذين يسهرون الليل للحفاظ على أمن هذه البلاد والذي هو رأس مالنا، يجب أن يشعر كل مواطن ومواطنة بأنه رجل أمن، وأدعو الله ان يحفظ قائدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ سمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي ولي ولي العهد وأن يحفظ هذه البلاد من كل شر ومكروه وأن يكفينا شر من فيه شر".
تلا ذلك قصيدتان شعريتان ألقاهما كل من المستشار الشرعي بإمارة منطقة عسير الدكتور عبدالله بن محمد بن حميد وصقر بن سعد القحطاني، ثم تسلم سموه هدية تذكارية قدمها الشيخ عبدالله بن حميد. عقب ذلك شرف سموه حفل العشاء المقام بهذه المناسبة، ثم قدمت إحدى الفرق التراثية عدداً من الألوان الشعبية.
وصول سموه إلى مقر الحفل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.