محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هيلتون العالمية توقع اتفاقية إدارة مع التأمينات الاجتماعية لدخول الرياض
نشر في الندوة يوم 21 - 01 - 2010

قامت كل من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة بمركز غرناطة الاستثماري (المملوك للمؤسسة) وهيلتون العالمية بتوقيع اتفاقية ادارة لاول فندق لعلامة هيلتون التجارية في الرياض.
ويقع الفندق في مدينة الرياض على الطريق الدائري الشرقي والذي يعتبر احد أهم المحاور، حيث يربط مطار الملك خالد الدولي مع منطقة وسط الرياض وسيضم مبنى فندق وريززيدنس هيلتون الرياض برجين احدهما للفندق بارتفاع 20 دوراً يضم 480 غرفة وفندق وآخر للشقق الفندقية بارتفاع 14 دوراً ويضم 350 شقة فندقية. وبهذه المناسبة اوضح محافظ المؤسسة الاستاذ سليمان بن سعد الحميد ان الؤسسة حرصت على اختيار علامة فندقية مرموقة عالمياً تستجيب الى تطلعاتها لتوفير مرافق وخدمات فندقية عالية المستو ى تلائم عاصمة المملكة العربية السعودية التي تشهد نمواً وتطوراً مضطرداً في جميع الجوانب وعبر عن سروره عن توقيع هذه الاتفاقية وثقة المؤسسة في سمعة هيلتون العالمية وخبراتها المتراكمة في مجال الخدمات الفندقية. كما افاد ايان كارتر، الرئيس، قسم العمليات العالمية، هيلتون العالمية (لطالما كان هدفنا افتتاح مشروع يحمل علامة هيلتون التجارية في كل عاصمة حول العالم، ولذلك فنحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بذلك دخول هيلتون الى الرياض فهناك طلب متزايد على الاقامة في الفنادق في العاصمة من قبل قطاعات الأعمال والشركات مما يجعل الرياض الخيار الأمثل بالنسبة لنا). وما ان ينتهي العمل به، يعد الفندق ضيوفه بتجربة فندقية مميزة لطالما شكلت علامة مدمغة لفنادق هيلتون عالمياً، وسوف يقع الفندق بين مركز غرناطة الذي تبلغ مساحته 466000 متر مربع ويشكل احد اضخم مراكز التسوق والترفيه في العاصمة، وغرناطة بزنس بارك كما يقع ايضا بقرب مركز الرياض الدولي للمعارض.
كما صرح ديف هوتون الرئيس العالمي لعلامة هيلتون التجارية ان هيلتون لا تشكل ابرز علاماتنا التجارية فحسب، بل انها ايضا العلامة التجارية الفندقية الرائدة في الشرق الاوسط (بحسب الاستفتاء الذي اجرته مؤسس المستشارين لابحاث تطوير الأعمال BDRC2009) كما يسعدنا تقديم اسلوبنا وطريقتنا وخدماتنا العالمية العالية المستوى لمدينة الرياض حيث يمتاز فندق وريزيدنس هيلتون الرياض بموقعه البارز على الطريق الدائري الشرقي للعاصمة والذي يعتبر من الطرق الرئيسية مما يتيح رؤية علامة هيلتون التجارية ويمكن المقيمين والزوار من مشاهدتها).
كما اوضح مساعد المحافظ للاستثمار رئيس مجلس المديريين لمركز غرناطة الاستثماري المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزيد انه يجرى حالياً استكمال اعمال التصميم من استشاريين محليين وعالميين وسينفذ المشروع على ارض مساحتها 37.456 متراً مربعاً في موقع مجاور لمركز غرناطة التجاري الذي يعتبر احد اكبر مراكز التسوق والترفيه بالمملكة وواحة غرناطة للمباني السكنية والمكتبية، ويتكون المشروع من برجين احدهما الفندق بارتفاع 20 دوراً واخر للشقق الفندقية بارتفاع 14 دوراً اضافة الى قاعة كبرى للاحتفالات ومركز لرجال الاعمال وقاعات للاجتماعات، كما تشمل مرافق الترفيه نادياً صحياً ورياضياً بقسمين مستقلين للرجال والنساء وحمامات للسباحة بالاضافة لذلك سيتيح فندق وريزيدنس هيلتون الرياض لزواره والمقيمين به الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المتخصصة والتي تقدم اطعمة محلية وعالمية.
الجدير ذكره ان هيلتون العالمية تتمتع بوجود قوي في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا من خلال 44 فندقاً في 14 بلداً اضافة الى 19 فندقاً قيد التطوير كما تملك الشركة حقيبة متنوعة من العلامات التجارية المرموقة والراسخة في المملكة العربية السعودية تضم ولدورف استوريا (قصر الشرق) (هيلتون جدة، وابراج هيلتون مكة، وهيلتون المدينة المنورة).
وتتطلع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ان يكون هذا المشروع عند استكمال اعمال تصميمه وتنفيذه وبدء تشغيله من قبل فندق وريزيدنس هيلتون احد المشاريع الاقتصادية والسياحية البارزة في مدينة الرياض التي تستضيف عدداً من المؤسسات المالية والثقافية والتقنية والتعليمية وان يشكل اضافة متميزة لقطاع الخدمات الفندقية الراقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.