"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جيونبوك يقسو على الإتحاد بثلاثية
في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا
نشر في الندوة يوم 20 - 10 - 2011

جاءت بداية المباراة على غير المتوقع بهجوم فريق تشانبوك الكوري على مرمى الاتحاد اثمر عن هدف سريع في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق اينو جينور بعد أن سدد كرة عرضية ترتطم في المدافع باولو جورج وتدخل داخل الشباك الاتحادية كهدف أول .
هذا الهدف ساهم في ضغط الاتحاد بشكل مكثف على مرمى تشانبوك وذلك عن طريق الأطراف خاصة من الجهة اليسرى التي تواجد فيها النمري و جيرالدو ونتيجة لضغط المكثف تمكن الاتحاد سريعاً من تسجيل هدف التعديل عن طريق نايف هزازي عند الدقيقة الخامسة بعد أن تلقى تمريرة عرضية من النمري أرتقى لها ووضعها جميلة على يمين الحارس الكوري الذي لم تفلح محاولاته بالتصدي للكرة ، بعد هذا الهدف زاد الاتحاد من ضغطه الهجومي إلا أن التكتلات الدفاعية من جانب فريق تشانبوك الكوري كانت تتصدى للهجمات الاتحادية قبل وصولها إلى الحارس وفي الدقيقة 18 يستثمر نايف هزازي خطأ من جانب الدفاع الكوري و ينفرد بالمرمى و يضعها رائعة على يسار الحارس الكوري كهدف ثاني .
الهدف الثاني للاتحاد جعل المباراة تهدأ بين الفريقين و يصبح اللعب محصوراً في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة تشانبوك الكوري لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الاتحاد .
وفي الدقيقة 35 يتعرض لاعبي الفريقين عبدالمالك زياييه من الاتحاد و لي دونك من تشانبوك الكوري إلى إصابتين مختلفة تجبرهم على عدم إكمال المباراة حيث شارك فهد العنزي بديلاً عن زياييه و كيم دونج بديلاً عن لي دونك ، بعد هذه التغيرات لم تشهد المباراة أي خطورة من الفريقين لينتهي مجريات الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف .
الشوط الثاني
استحوذ فريق تشانبوك الكوري على مجريات الشوط الثاني بالكامل خاصة النصف الساعة الأولى من هذا الشوط ونتيجة لضغط الهجومي المكثف تمكن تشانبوك من تسجيل هدف التعديل سريعاً عند الدقيقة 57 عن طريق سون سينج بتسديدة وسط دربكة في الدفاع الاتحادي ، بعد هذا الهدف زاد فريق تشانبوك الكوري من ضغطه الهجومي فيما كان الاتحاد متراجعاً بطريقة غريبة إلى المناطق الخلفية و يعتمد على الهجمات المرتدة التي كان يتواجد وحيداً نايف هزازي حيث لم تشكل تلك الهجمات أي خطورة على مرمى الاتحاد .
وكاد فريق تشانبوك الكوري أن يحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 62 عندما توغل المهاجم لي يونغ داخل الصندوق وسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس مبروك زايد على دفعتين و نتيجة لضغط المتواصل من فريق تشانبوك الكوري يقوم مدرب الاتحاد ديمتري بعمل تغير دفاعي بإخراج سلطان النمري ويدخل راشد الرهيب بديلاً عنه هذا التغير لم يحسن في إصلاح الخلل الدفاعي لينجح فريق تشانبوك الكوري عند الدقيقة 66 من تسجيل الهدف الثالث عن طريق يونج شي بتسديدة رأسية على يمين الحارس .
وفي الدقيقة 82 يخرج مدرب الاتحاد محمد نور الذي كان بعيداً عن مستواه و يدخل يحي دغريري بديلاً عنه حيث ساهم هذا التغير في تنشيط الوسط الاتحادي الذي لاحت له العديد من الفرص كان أبرزها تسديدة ويندل جيرالدو التي أخرجها بصعوبة الحارس إلى ركلة زاوية ، لتنتهي مجريات المباراة بخسارة الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.