البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتقادات لحكم مباراة النصر والعين
بسبب قراراته في المواجهة
نشر في المواطن يوم 16 - 03 - 2021

تعرض حكم مباراة النصر والعين، تركي الخضير لانتقادات قوية بسبب عدد من قراراته خلال مواجهة الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
النصر إلى نصف نهائي الكأس:
وانتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد العين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز العالمي بثلاثية دون رد، ليخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.
ومن المقرر أن يواجه العالمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأهل عنابي سدير بعد فوزه على الباطن بنتيجة 2/ 1.

لاعبو النصر – المصدر @saudiFF
حكم مباراة النصر والعين في مرمى الانتقادات:
وعلق الإعلامي محمد البكيري على مستوى التحكيم في مباراة النصر والعين قائلًا: "حكم المباراة الدولي والمخضرم تركي الخضير صدق أو لا تصدق في زمن تقنية الفار: يلغي هدف صحيح للنصر .. ويحتسب له هدف من خطأ غير صحيح!!!؟.. تحكيمنا الى أين؟".
وتابع البكيري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "مشكلة بعض حكامنا.. وخاصة ممن لديهم سنوات في هذا المجال. ثقتهم الزائدة بأنفسهم كارثية".
حمدالله – المصدر @AlNassrFC
وقال المتحدث الإعلامي السابق باسم النصر، عبدالله بن زنان: "الله ما يظلم أحد .. ألغى للنصر هدف صحيح وربي رزق النصر بهدف صحيح من فاول خطأ، يعني النتيجة عادلة حتى الآن".
وأضاف: "ألف مبروك للنصر وجماهيره.. ألف مبروك للاعبين الأبطال هارد لك للعين وجماهيره مباراة مثيرة بأحداثها ولا زال حكامنا أقل من الطموح حمدالله يعود بالهدف المائة ومستوى رائع وننتظر المزيد يا الظاهرة عاشت أيامك يا نصر".

جانب من المباراة – المصدر @saudiFF
وفي السياق ذاته، قال الإعلامي عدنان جستنيه عن التحكيم في مباراة النصر والعين: "هدف جميل لا غبار عليه أرى أن حارس العين لم يوفق في استلام واحتفاظه بالكرة يا خسارة كان المعلق في نشوة عالية تتناغم مع جمال الهدف وفرحته الغامرة به".
وواصل حديثه قائلًا: "نعم هناك كارت أصفر مستحق للاعب النصر عبدالفتاح عسيري الذي قام بدهس على قدم لاعب العين إلا أن الخضير وحكام الفيديو كان لهم رأي آخر وقرار عكسي".
واستكمل جستنيه حديثه عن التحكيم في مباراة النصر والعين قائلًا: "هدف غير صحيح احتسب لقرار خاطئ من حكم اللقاء فلم تلمس الكرة يد لاعب العين انما ظهره.. أين حكام تقنية الفار أين العدالة؟".
واختتم حديثه قائلًا: "تقنية الفار كتقنية ضعيفة جدًّا قرار الحكم صحيح الكرة لمست يد اللاعب النصراوي، كانت اللقطة أكثر وضوح بعدما شاهدها الخضير في لقطة أخرى قدمها للمشاهدين كانت أكثر وضوحًا مخرج المباراة".
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.