العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    دوري روشن: الخلود يعود بفوز هام من ارض الوحدة    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    النصر يرد على أنباء تحكم رونالدو في قرارات النادي    فريق طبي بتجمع جازان الصحي ينجح في إعادة السمع لطفل    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    مجمع إرادة بالرياض: سلامة المرضى أولوية لدينا نظراً لطبيعة المرضى النفسيين ومرضى الإدمان    الغذاء والدواء: لا صحة للادعاءات المنتشرة حول فوائد مشروب جذور الهندباء    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل    البروفيسور فارس العنزي يحصد لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في النشر العلمي بالولايات المتحدة الأمريكية    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    حضن الليل    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المواطن عماد رؤية 2030    أحياناً للهذر فوائد    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء ل "عام الحِرف اليدوية"    د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مغردون بعد #إغلاق_حساب_مجتهد : الشيطان تبخر
نشر في المواطن يوم 06 - 03 - 2015

أثار إغلاق "تويتر" حساب الفتنة ورأس الضلال "مجتهد" بعد تأييده لتنظيم" داعش" الإرهابي حالةً من الارتياح بين المغردين، الذين أكدوا انتهاء مسلسل الكذب والخداع، و"تبخر الشيطان"، مشددين على ضرورة تحصين المجتمع السعودي ضد الشائعات التي يروجها من هم على شاكلته من خلال التوعية بأهدافهم التآمرية ونواياهم الخبيثة ضد الوطن.
وعلقت الكاتبة "سمر المقرن" قائلةً: "وإن تم إغلاق حساب مجتهد، فهناك مئات المجتهدين بصورهم وأسمائهم، ممن يتمنون زعزعة أمن هذا الوطن. بوعيكم وفهمكم لأهدافهم، نحبط أمالهم وأحلامهم!".
وقال الصحفي الفني "فهيد اليامي": "بين مقصلة محمد بن نايف وسندان محمد بن سلمان تم إغلاق حساب مجتهد للأبد، انتهى مسلسل الكذب والزيف والخداع".
أما الكاتب الرياضي الدكتور "حافظ المدلج" أستاذ إدارة الأعمال جامعة الإمام وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي فشارك بالقول: "سعدت بخبر إغلاق حساب مجتهد، وستكون سعادتي أكبر إذا أقفلت حسابات جميع المتعاطفين مع الإرهابيين".
وقال الكاتب "حمود البقمي": "تم إغلاق حساب مجتهد في تويتر؛ شكرًا لمن خلّص المجتمع التويتري من هذا السفيه، وعقبال ما يخلصنا من بقية الشلة..!!".
وكتب "نستاهلك": كل ما حاول يفتح باب فتنة... يندعس عليه أصيب بالخيبة". وتفاعلت "عايدة" بقولها: "حساب مجتهد اختفى، الأرجح أن حذفه كان من إدارة تويتر نفسها، افتكينا من هرّاج تويتر، انجلط الفتّان". وبكلمتين فقط علق "رمز الوطن" قائلًا: "الشيطان تبخر".
"DR: S A M T" رأى أن حساب مروج الفتنة استخدم كل أنواع الكذب والفجور، ولم ينل ما يريده لتدمير الوطن، معتبرًا أن هذا الحساب "كان له فضل في كشف الخونة والمتعاطفين معه". وكتب "إستاز": "الأحمق تأييده لداعش وللجماعات الإرهابية قضى عليه".
وكتبت "معاليها": ليس للخونة مكان بيننا". وقال "ناصر الحميدي": "الحمد لله هذا يوم سعيد نعيشه في وسيلة وجدت للتقارب والسلام، أعتقد أن تويتر جاد في طرد زرّاع الفتن وداعمي الإرهاب". كذلك عبر "برق المزون" عن رأيه قائلًا: "آخر سنتين كان صفر على الشمال ومحد يعطيه وجه".
"عبداللطيف آل الشيخ" علق قائلًا: ذهب هو وحسابه لمزبلة التاريخ، حاول أن يزعزع وحدة الوطن بأكاذيبه الغبية، وهذه نهاية كل منتمي لأي فكر أو حزب إرهابي". وقال "مهند": "عندما تنكر الجميل وتبدأ بزرع الفتنة بين قيادتنا الحكيمة وأبنائها سوف تنال العقوبة ليس بإيقاف الحساب فقط".
آخرون غردوا بأسلوب ساخر على إغلاق حساب مروج الفتنة فقال "حمزة الفرائضي": وداعًا للأفلام الهندية.. الله لا يرده"، وكتب "Atef Hadi": "الحمد لله اتقفل حسابه، وافتكينا منه المحلل الرياضي الجديد"، وشاركت "سهر" بالقول: "من يوم ما غرد في الكورة وأنا قلبي مقبوض!".
وقال "حسان": "نتمنى ترشيحه لجائزة الأوسكار؛ فقد أجاد التمثيل وصناعة الأفلام". وعلق "جميل" ساخرًا: "طيب نبي سينما كتعويض". كذلك قال "متعب": "طيب افتحولنا سينما بداله".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.