محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أنظار الاتحاديين تتجه صوب شارع الصحافة لمعرفة الرئيس القادم
نشر في المدينة يوم 04 - 07 - 2011

يختار الاتحاديون اليوم رئيس ناديهم الجديد وأعضاء مجلس الإدارة لمدة أربع سنوات عن طريق الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد بمقر النادي، حيث يتنافس كل من اللواء محمد بن داخل الجهني والمحامي مدحت قاروب ورجل الأعمال أيمن الطويل وعدنان جستنية على تبوؤ كرسي الرئاسة خلفاً للمهندس إبراهيم علوان بعد انتهاء تكليفه من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي استمر لمدة موسم واحد.
في حين يتنافس 19 شخصاً على الانضمام لمجلس الإدارة، وهم أنس غالب خاشقجي وأسامة حسين باشا والشريف فيصل تركي العبدلي والمهندس أيمن بكر محمد نصيف وإيهاب إبراهيم أبو شوشة وجميل عمر سراج أبو النجا ورأفت محمد قاروب وسامر سمير محضر وصالح سالم باهويني وطارق حامد الشامخ وعادل محمد باقبص والمهندس عبد الرزاق سليمان خميس والدكتور
عبداللطيف عبدالقادر نعمة الله والمهندس عمر صالح الحميدان والدكتور عمر فتحي الخولي والدكتور فاضل فؤاد بسيوني ومحمد علي اليامي والمهندس منصور علي الغامدي وياسين خالد خياط.
ويحق ل 86 عضواً التصويت في الجمعية العمومية بعد استيفائهم لكافة الشروط، وأكدت اللجنة المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالإعداد لعقد الجمعية العمومية على أن حضور الجمعية سيقتصر على الأعضاء الذين يحق لهم الحضور والتصويت فقط وسيتم التأكد من هوية أعضاء الجمعية وفقا لبطاقة الأحوال المدنية على أن يبدأ وقت التصويت من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثامنة والنصف.
ويبرز اسم المرشح اللواء محمد بن داخل الجهني بقوة للفوز بالانتخابات الاتحادية، لا سيما وأنه يتمتع بخبرة إدارية كبيرة وقبول من كافة الاتحاديين، حيث أنه كان قريباً من جميع الإدارات السابقة، في حين أن المحامي مدحت قاروب يحظى بنصيب من المنافسة على تولي رئاسة النادي.وكان المرشحون قد جهزوا ملفاتهم مبكراً وقاموا بتسليمها للجنة المشكلة من رعاية الشباب والتي قبلت ملفاتهم نظراً لاستيفائها كافة الشروط.وكانت آخر جمعية عمومية أقيمت بنادي الاتحاد في عام 2009م وفاز حينها الدكتور خالد المرزوقي بعدما جمع 146 صوتاً مقابل 8 أصوات لمدحت قاروب، و7 أصوات لعادل جمجوم، ولم يستمر المرزوقي في كرسي الرئاسة سوى موسم واحد أعلن بعدها استقالته من منصبه، وتم تكليف المهندس إبراهيم علوان بتولي الرئاسة لموسم واحد. وتؤكد ادارته ان الفائض المالي لميزانيته 14 مليونا.
المرشح .. أيمن الطويل
الاسم : أيمن وجيه محمد الطويل
العمر : 36 سنة
الحالة الاجتماعية : متزوج ولديه ولدان هما محمد وسلمى
المؤهل : بكالوريس العلوم المالية والإدارية
جهة العمل : منصب قيادي في إحدى الشركات الكبرى
المرشح .. مدحت قاروب
الاسم : مدحت محمد حسين قاروب.
العمر : 48 عام.
الحالة الاجتماعية : متزوج ولديه خمسة أبناء وابنة واحدة.
المستوى العلمي : حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة 1989م
جهة العمل : محكم معتمد في في وزارة العدل وصاحب مكتب محاماة واستشارات قانونية.
المرشح .. محمد بن داخل
الاسم : محمد بن داخل بن طلال الجهني.
المهنة: لواء متقاعد.
الحالة الاجتماعية : متزوج ولديه ثلاثة أولاد وأربع بنات أكبرهم طلال.
المؤهل: حاصل على ماجستير الإدارة العامة من جامعة نيوهيفن من الولايات المتحدة الأمريكية وماجستير في العلوم العسكرية من بريطانيا.
عمله في نادي الاتحاد: هذا الرجل عمل في النادي وكان عضواً بارزاً وخصوصاً في أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد 1414 – 1416ه والتي كانت تحت قيادة الدكتور عدنان محمد جمجوم "رحمه الله".
أما قبل ذلك فقد عمل مديراً للفريق في فترة 1411ه وقد بقي عضو شرف من ذلك التاريخ إلى وقتنا الحالي وهو أحد الأعضاء الماسيين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.