وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الفاتيكان ومدير مكتب الرئيس الأوكراني    94 عاماً من الشموخ    نائب أمير مكة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ال 94    "الصندوق العقاري": إيداع مليار ريال في حسابات المستفيدين    المملكة تؤكد دعمها لمكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود    المملكة تعزز التعاون التجاري والاقتصادي مع جنوب أفريقيا    تهديدات الأمن السيبراني علي الدول    المرصد الإعلامي ل"التعاون الإسلامي": قوات الاحتلال تضاعف استهداف مراكز إيواء النازحين    الدبلوماسية السعودية الهادئة المتزنة خلال قرن    كشف علاقة نوع خلفية شاشة الكمبيوتر بالإرهاق    القيادة تعزي حاكم أم القيوين    هنأت رئيسي سريلانكا وترينيداد وتوباغو.. القيادة تتلقى مزيداً من برقيات التهاني باليوم الوطني 94    في ختام دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. التعاون في ضيافة أبها.. وضمك يستقبل النجمة    مجلس الوزراء: الموافقة على إنشاء 10 كليات أهلية    برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على إنشاء عشر كليات أهلية    مستقبل المكتبات الخاصة    المشمش المجفف يحمي قلوب المسنين    8 نصائح لتجنب ارتفاع مستويات السكر فى الدم بعد تناول الوجبات    طريقة عمل مطبق مالح بحشوة الأجبان    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    احتفالات المدارس.. برامج وفعاليات وتوثيق منجزات    2200 خدمة توثيق بكتابة العدل الافتراضية    برمجيات المركبات    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    «النقل»: 4 اشتراطات لعمل الشاحنات الأجنبية داخل السعودية    مكتب وزارة الرياضة بمكة يحتفل باليوم الوطني    تعويض موظفة بعد فصلها بسبب رسالة مسيئة بالخطأ    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    مانشستر سيتي وتشيلسي يصعدان لدور ال16 في كأس الرابطة الإنجليزية    ريال مدريد يهزم ألافيس ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة    كأس الملك .. الشباب يتأهل للدور ثُمن النهائي على حساب الخلود    الكِتاب.. سياجنا    الصقور قِيَم وهوية    الصبر وصل مداه..!    ويسألونك لماذا تكره الشعوب مليشيات حزب الله    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    طائرات موسم الرياض    ربما يصفقون لنتنياهو مرةً أخرى    فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطني ال 94    هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024    «مريم الأسطرلابية».. أيقونة إلهام للفتيات    محافظ الزلفي: حق لنا أن نفخر أننا سعوديون    البنوك الآسيوية.. ودورة خفض الفائدة    أمير القصيم: نعتز بإنجازات في ظل قيادة حكيمة    المملكة تسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية    إخلاء ونزوح ..إسرائيل وحزب الله يخوضان حربا دامية    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    الشارع الثقافي يتوهج    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحة تبوك تنهي إجراءات ترشيح 115 مواطنًا على وظائف صحية
نشر في المدينة يوم 03 - 07 - 2011

أنهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك إجراءات ترشيح 115مواطنا ومواطنة على وظائف فنية وإدارية في مستشفيات المنطقة .
واوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك بالنيابة الصيدلي محمد بن علي الطويلعي أنه تم ترشيح 53 فنيا وفنية من السعوديين كمرحلة أولى على وظائف التشغيل الذاتي لمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك في تخصصات التمريض والصيدلة وتركيبات الاسنان والبصريات والأشعة كما تم إنهاء إجراءات ترشيح 53 إداريا موزعين على كل من مستشفى الملك خالد بتبوك ومستشفى ضباء ومستشفى تيماء وتم الرفع بأسمائهم لاعتمادها من الوزارة كما تم تعيين 9 فنيين على وظائف سجلات طبية بمستشفى الملك خالد بتبوك.
وأضاف الطويلعي أنه يجري العمل خلال الأشهر الثلاثة المقبلة الانتهاء من ترشيح141 مرشحا على وظائف إدارية لصالح مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك كما أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك سوف تعمل أيضا خلال الفترة المقبلة على تعيين 40 فنيا وفنية من السعوديين بنظام الإحلال لغير السعوديين لصالح مستشفيات ضباء وتيماء ومستشفى الملك خالد بتبوك .
من جهة اخرى دعت صحة تبوك المرشحين المعلنة أسماؤهم الى ضرورة الحضور يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 شعبان الجاري الساعة التاسعة صباحا الى مقر مركز التدريب والمؤتمرات بمستشفى الملك خالد لحضور الاجتماع الذي سيعقده مساعد المدير العام للطب العلاجي بالمديرية معهم .
وأسماء المرشحين في المرحلة الأولى هي :
أاولاً : فنيو سجلات طبية - مستشفى الملك خالد بتبوك
رائد منصور طريحان البلوي
عبدالهادي عبدالرحمن السند
ناهي لفا لافي المطيري
محمد مطر عتقى الرشيدي
نايف مرزوق احمد البلوي
عبدالله محمد عطية العمراني
مطيرة فريج سلمان العطوي
ابرار احمد عبدالكريم الفايد
سحر موسى حسين الحربي
ثانياً : المرشحون على الوظائف الفنية بمستشفى الملك فهد التخصصي المرحلة الاولى :
عيد احمد الخيبري
ناصر خليفة الدهاش
عبدالله سالم راشد العطوي
خميس سلامه البلوي
سامي محمد صالح العمري
يزيد محمد صقر العطوي
عبدالمجيد محسن طالع
احمد خليل الخليفة
وديع على احمد مسملي
جلال حمزة جلال الشريف
مصطفى عبدالرحيم احمد الشريف
منصور زايد ناصر العنزي
فيصل حمد علي العمراني
احمد عقيل الربيعة
احلام فارس الرشيدي
ايمان احمد علي مجرشي
ياسر حمدان البلوي
عبداللطيف محمد ناصر البلوي
احمد ماطر عبدالله
عمر سعيد نافع الرحيلي
نواف عمر الشهري
ممدوح عبدالله العنزي
طلال محمد بشير البلوي
عبدالعزيز سنيد البلوي
منيف رحيل صياح الفقير
ماجد مذكر عيفان المطيري
مها محمد الشوامين
سمية علي عايد البلوي
زكية عيد البلوي
سحر مدني همامي
هنا محمد العطوي
نوير فرج الوابصي
فاطمة منصور عثمان
خديجة سليمان هليل البلوي
نورة فرحان العنزي
حنان مقبل الجهني
فاطمة علي الجهني
عهود هليل العطوي
هنادي ناصر البلوي
ايمان صويلح البلوي
منيرة مزلوه العنزي
بناء سليمان الحويطي
خلود عبدالرحمن العطيات
حنين عبدالله العطوي
زهور صالح البلوي
اميرة حامد البلوي
عبدالسلام خليل العويضة
محمد عليان القرعاني
سالم علي سالم العنزي
امل عبدالعزيز عيسى الخيبري
بخيته علي عودة العطوي
عبدالله عيسى محمد الخيبري
عودة بشير البلوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.