الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محتسب ينسحب من سباق رئاسة الاتحاد
نشر في المدينة يوم 30 - 06 - 2011

أعلن أحمد محتسب مرشح الرئاسة الاتحادية انسحابه من سباق الرئاسة في بيان مطول أصدره أمس من ولاية لوس انجلوس الأمريكية حيث يتواجد هناك ونص البيان على ما يلي:»أود في البداية ان أعبر عن شكري العميق لكل هذه الآلاف من الرسائل والتأييد والدعم التي تلقيتها عبر هاتفي الجوال وصفحتي على موقعي (تويتر) و(فيس بوك) على الانترنت من محبي وأنصار نادينا (الاتحاد).
ولعل فكرة ترشحي إلى رئاسة نادي الاتحاد قد نبعت من حث الأصدقاء والمحبين ومن رغبة حقيقية كنت وما زلت أحلم بها في صناعة اتحاد حقيقي داخل نادٍ وصناعة نادٍ سعودي بالمقاييس الأوروبية.
وبين هذا وذاك إعادة هيبة الاتحاد كأعظم وأهم وأعرق الأندية في العالم العربي برمته لقد كانت لرسائل الجماهير دورها في إعلان رغبتي العلنية في رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد والتقدم بجدية نحو الخطوات العملية للوصول إلى هذا الشرف. فطوال عملي في (صلة الرياضية).. كنت أعلم دوما بصيغة معينة لطريقة إدارة الأندية قادرة على إيجاد أرضية خصبة تهيئ المناخ المناسب نحو الاستثمار والتسويق الرياضي الذي أصبح في بعض دول العالم صناعة ورافدا للنمو الاقتصادي وتصنع من الأندية كيانا متفراد بذاته قادرا على النمو المتوازن.
عندما فكرت في رئاسة الاتحاد كانت لدى رغبة في تطبيق ما كنت أطالب الآخرين به وكانت فرصة للنظر من الضفة الأخرى للساحة الرياضية.
لكن قبل هذا وذاك تأتي أهمية التوافق والوحدة في نادي الاتحاد في مقدمة الأهداف الأساسية ويبدو أن هذا التوافق والوحدة لن تتوفر في حالة دخول النادي إلى انتخابات بين عدة مرشحين تتحول إلى ساحة للتنافس الذي قد يخل باللحمة التي ننشدها لنادي الاتحاد العريق. إنني كما سبق وأن أعلنت أنني سأترشح في حالة وجود (اتفاق تام) حول رئاستي ولهذا فإنني لم أجد هذا متوافرا بالرغم من إيماني بأنني أملك القاعدة من المحبين والمؤيدين ما يؤهلني للحصول على النسبة المطلوبة للفوز بالانتخابات إلا أن الظروف المحيطة بعدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت وقلة عددهم بسبب عدم تسديد الرسوم السنوية توضح بأن الانتخابات التي ستقام بعد أسبوع قد يتم تأجيلها بسبب النصاب القانوني. وبالتالى فإن النادي سيدخل في نفق ضبابية الرئاسة والإدارة وبالتالى سيصبح اعداد الفريق الأول لكرة القدم (كوارثيا)، وهنا نصل إلى منطقة لا يقبل أي اتحادي أصيل ان نصل إليها.
لهذا فأنني أعلن عدم تقديم ملفي في انتخابات رئاسة نادي الاتحاد ومعي المرشحون في إدارتي ممن تم إعلان أسمائهم متمنيا التوفيق للرئيس الجديد كل التوفيق له في رئاسة نادي الاتحاد وانني أقدم كافة مشاريع ملفي الرئاسي هدية بكل المشاريع الموجودة فيه من أجل ان تكون أحد ملفات رئاسته.
كما لا يفوتني أن اتقدم بالشكر والعرفان لكل فرد من جمهور هذا النادي العظيم وأخص بالذكر كل من: العضو الداعم وعم أحمد فتيحي والمهندس زهير فايز ومنصور البلوي ومحيى الدين كامل وعم أحمد مسعود ود.مدني رحيمي والفريق أسعد عبدالكريم والمهندس حسن جمجوم وآل ناظر وصالح القرني ورابطة جماهير نادي الاتحاد وروم عميد الأندية ومنتدى الاتحاد وفراس التركي. وانني أذكركم بأن مصلحة الكيان فوق كل اعتبار ونادينا بينه وبين عناق منتظر مع كأس آسيا وتكرار العالمية مشوار الفوز في 3 من 5 مباريات على أرضه.. بحضوركم بإذن الله نفرح سويا رافعين اسم نادينا نادي الوطن وفي الختام كنت وما زلت وسأظل محبا وعاشقا لهذا النادي العظيم.»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.