جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    ذكرى البيعة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    حكمة ملك وازدهار وطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    ذكرى غالية ومجيدة    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال أنهى استعداداته للكلاسيكو ب(اجتماع) والاتفاق جهز اللاعبين
ياسر الغائب الأكبر.. العنبر أساسي.. ومشاركة ويلي مشروطة
نشر في الجزيرة يوم 04 - 12 - 2008

تنفس الجهاز الفني الهلالي الصعداء بعد أن تأكدت جاهزية مهاجم الفريق محمد العنبر الذي أبدى في مران الأمس استعداده التام لخوض مواجهة الليلة بعد زوال آلام العضلات التي داهمته جراء ضغط اللقاءات المتتالية, وسيكون اللاعب على رأس القائمة الأساسية التي يعود لها عبداللطيف الغنام بعد انتهاء إيقافه بالإنذارات الثلاثة ومحمد نامي وعبدالله الزوري اللذين فضل المدرب إراحتهما في اللقاء الماضي. كما تجاوز المحترف السويدي ويلهامسون الاختبارات الطبية واللياقية التي أجريت له صباح الأمس وبات بمقدوره المشاركة في (بعض أجزاء المباراة) متى ما رأى الجهاز الفني ذلك. وعقد المدرب الروماني كوزمين أولاريو اجتماعاً مغلقاً مع ويلي وتحدث معه عن مدى الاستفادة منه اليوم قبل أن يغادرا النادي متوجهين للمطار للحاق بالرحلة التي أقلت الفريق إلى جدة، فيما استبعد الجهاز الفني النجم الكبير ياسر القحطاني من القائمة التي اختارها أمس بعد فراغ الفريق من أداء التدريب الأخير الذي اقتصر على الترفيه بغية عدم إرهاق اللاعبين.
ومن جانبها رفضت إدارة الكرة ولأول مرة إعلان أسماء اللاعبين المغادرين وتكتموا عليها رغم أن كاميرات الوسائل الإعلامية والمنتديات الرياضية قد رصدت مغادرتهم من الرياض واستقبلتهم بعد وصولهم لجدة وكشفوا من خلالها الأسماء التي غادرت!!
وكان الجهاز الفني قد حرص على الاجتماع بلاعبي الفريق قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة في مركز المعلومات بمقر النادي وشرح لهم بإسهاب نقاط القوة والضعف في الفريق الاتحادي من خلال عرضه للقاء الاتحاد بالاتفاق السابق عن طريق الفيديو وحذر خط الدفاع الأزرق من قوة الهجوم الاتحادي والذي يعد الأقوى حتى الآن في المسابقة، وظهرت علامات الحماس والإصرار الكبيرين بادية بكل وضوح على وجوه اللاعبين لتقديم أفضل العطاءات التي تسهم في خطف النقاط الثلاث المهمة في مسيرة الفريق نحو المحافظة على اللقب. وأعلن الجهاز الإداري أن مدرب الفريق لم يقدم حتى الآن برنامج الفترة المقبلة لتحديد أيام الراحة التي ستمنح للاعبين، وأكد أن هذا البرنامج سيكون جاهزاً خلال اليومين القادمين. من جهة أخرى وفي تصرف غريب رفعت شركة (صلة) الرياضية أسعار تذاكر لقاء اليوم بنسبة 50% مستغلة الحضور الجماهيري الكبير المتوقع، حيث حددت الأسعار التالية: المنصة (500) ريال، الدرجة الممتازة (300) ريال، الدرجة الأولى والثانية (30) ريالاً، وبدأ بيع تذاكر المنصة والدرجة الممتازة مساء الأمس في استاد الأمير عبدالله الفيصل، فيما يبدأ بيع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية عصر اليوم في ملعب اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.