تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عن مشاعرهم وفرحتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم
عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة الرس يعبِّرون
نشر في الجزيرة يوم 16 - 06 - 2006

* الرس - منصور محمد الحمود - حسين محمد الصيخان:
عبّر عدد من المسؤولين والمواطنين بمحافظة الرس عن سعادتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظهم الله - لمنطقة القصيم وقالوا: إنّ هذه الزيارة ما هي إلا تجسيد لمتانة العلاقة بين الراعي والرعية .. ومقدم ملك القلوب للمنطقة تأكيد على الشفافية لولاة الأمر - حفظهم الله - وتأكيد الولاء من قِبل الشعب. وفي هذا السياق رصدت الجزيرة مشاعر المسؤولين والمواطنين.
قطاعات الصحة واهتمام كبير
* تحدث الدكتور محمد بن سلمان الرتيع مدير مستشفى الرس الجديد وقال يسرني بهذه المناسبة الغالية أن أشارك الفرحة بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصحبه الكرام في هذه الزيارة الميمونة لمنطقة القصيم التي تفتخر بهذه الزياة حيث إن بلادنا تعيش نهضة كبيرة في هذا العهد الزاخر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وخاصة القطاع الصحي الذي شهد تطوراً كبيراً في كافة المجالات ونأمل أن تكون هذه الزيارة بداية لزيارات متعددة وأن مثل هذه الزيارات لها صدى كبير وتقوي الروابط بين القيادة والشعب .. نسأل الله التوفيق للجميع.
ملك الإنسانية
* كما تحدث رئيس نادي الخلود بالرس الأستاذ عبد العزيز عبد الرحمن البطي وقال إننا نسعد كرياضيين بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لهذه المنطقة التي تنعم بتطور رياضي ومنشآت رياضية ومنطقة القصيم من ضمن المناطق التي تسعد بلقاء خادم الحرمين الشريفين الذي يقوم بزيارات تفقُّدية لكافة المناطق وهذا اليوم المبارك من أجمل الأيام حيث المنطقة في أحضانها ملك الإنسانية الذي سعدت القلوب جميعاً بتوليه قيادة هذه البلاد وإننا نسأل الله أن يلبسه الله لباس الصحة والعافية وأن يطيل الله عمره وإن بلادنا تفتخر بهذه القيادة الحكيمة وكذلك نشكر الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود على مساعيهم الخيرة لرفعة هذه المنطقة.
زيارة خير وبركة
* كما تحدث مدير مكتب رعاية الشباب بالرس الأستاذ إبراهيم محمد الونين وقال إنها سعادة غامرة يعيشها أهل القصيم بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين والالتقاء بأهل القصيم سائلين الله له التوفيق .. وهذه الزيارة زيارة خير وبركة مع بداية هذه الإجازة الصيفية والجميع يسعد بهذا اللقاء سائلين الله التوفيق لحكومتنا الرشيدة.
الكل يتشوق لهذه الزيارة
* كما تحدث الأستاذ عبدالله عقيل العقيل - رجل أعمال - وقال لا شك أن زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم فخر لها وفرحة كبيرة للأهالي ونؤكد الولاء والحب والرابط القوي بين ولاة الأمر والشعب في هذا البلد الذي شهد تطوراً كبيراً في عهد خادم الحرمين منذ توليه زمام الحكم وان هذه الزيارة لها مردود كبير وإيجابي لأهالي المنطقة التي يتشوقون إلى اللقاء بخادم الحرمين وها هي تتحق هذه الزيارة ليؤكد - حفظه الله - مدى الحب والترابط بين الجميع ولا شك أن الجولات التفقدية التي يقوم بها لجميع مناطق المملكة لها فائدة كبيرة .. نسأل الله أن يديم لهذه البلاد الأمن والاستقرار وأن يحفظ لنا هذه القيادة الحكيمة.
نقف صفاً واحداً مع قيادتنا
* وتحدث سعادة الأستاذ خالد بن محمد الغفيلي - مدير قسم التعليم الموازي بإدارة التربية والتعليم بالرس - عن مناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وقال لا شك إنها زيارة تحمل الخير الكثير لهذا الشعب السعودي الذي يقف صفا واحداً مع هذه القيادة الحكيمة ونحن نستقبل خادم الحرمين في المنطقة نسعد كل السعادة بلقاء خادم الحرمين الذي يحرص على أن يقوم بنفسه لزيارة كل منطقة من مناطق مملكتنا الغالية .. دعواتنا له بالتوفيق وأن يحفظه الله في الحل والترحال وان يديم لنا الأمن والاستقرار.
أهلاً بكم في بلاد القصيم
* كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ عبد الرحمن بن محمد الدهامي وقال يسرني بهذه المشاركة والمناسبة أن ارحب بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في بلاد القصيم وذلك لهذه الزيارة التي تأتي لاهتمام قادة هذه البلاد بجميع مناطق المملكة والتي تسفر عن نتائج إيجابية بمشيئة الله لمصلحة أبناء هذه المنطقة وكل مدن وقرى مملكتنا الغالية سائلين له التوفيق والسداد.
* وتحدث مساعد مدير شرطة الرس العقيد صالح سليمان الخليفة قائلاً: بكل الحب والسعادة نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز من قلب صادق مخلص أسمى آيات الحب والوفاء والولاء لقائد مسيرتنا وباني نهضتنا وصقر عروبتنا ملك القلوب وملك الإنسانية، أعزه الله وأخذ بيده إلى العدل والحق والخير وبارك الله له في إخوانه وأعز بهم الإسلام والمسلمين. وتأتي هذه الزيارة المباركة في ظل سياسة الحكومة الرشيدة - رعاها الله - لتلمُّس احتياجات المواطنين مباشرة والتماس احتياجاتهم والاطلاع على متطلباتهم امتداداً لسياسة المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - فهذه الزيارة الميمونة تجسِّد عمق التلاحم الذي يجمع القادة والمواطن وكلنا سعداء بهذه الزيارة التاريخية التي تحمل في طياتها الكثير من مشاريع الخير والنماء والتي تهم احتياجات المواطنين في هذه الجزء الغالي والعزيز من بلادنا فأهلاً بملك الخير والإنسانية .. أسأل الله العظيم أن يطيل في عمرك ويحفظك للبلاد يا رمز العز والمحبة والسلام.
قائدٌ والدٌ .. وشعبٌ وفي
* كما تحدث الأستاذ عبدالله شارخ السعد بالرس قائلاً: لقد ازدانت منطقة القصيم اليوم بأبهى حللها ابتهاجاً بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - حيث إنها مناسبة غالية وعظيمة كما أن وقفات خادم الحرمين الشريفين مع أبنائه الرياضيين ومع الحركة الرياضية عامة في المملكة العربية السعودية لا يمكن إغفالها على الإطلاق ومهما تحدثنا فلن نوفي هذه الشخصية حقها .. نعم إنه ملك الإنسانية وملك القلوب .. إنه يوم العز والشرف ان يلتقي أبناء الوطن مع قائدهم في زيارة تعبر عما يكنه الوالد القائد من محبة لشعبه الوفي الذي يقدر له تضحياته ووقوفه الدائم خلف الوطن بكل تضحية .. فجميع سكان منطقة القصيم يعانقون الفرح بلقاء الرجل القائد الذي قدم وما زال يقدم على ما يهم ويزيد رفعة الوطن والمواطن .. فأهلاً بقائدنا ملك الإنسانية والخير في أرض العطاء والخير.
عرس القصيم
* كما تحدث مدير مستشفى الزايد الأستاذ محمد صالح الزايد قائلا: تأتي هذه الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - لمنطقة القصيم لتؤكد عمق العلاقة وقوة الترابط بين القائد وشعبه وهي كذلك امتداد مبارك لمبادئ وتوجيهات وتواضع الأسرة الحاكمة - رعاها الله - فهذه الزيارة تعد عرساً لمنطقة القصيم ولأهلها كما أنها زيارة تعطي دلالة واضحة على تواصل العطاء والنماء على هذه الأرض المباركة بفضل الله ثم بفضل ما توليه حكومتنا الرشيدة لهذا الوطن ومواطنيه من رعاية دائمة وعناية فائقة ودعم متواصل .. نعم انه هو الملك عبدالله الذي امتلك قلوب شعبه من خلال حكمته وصدقه وكرمه فهي اليوم مناسبة عزيزة وغالية على الجميع لا تستطيع هذه الكلمات أن تعبر خلالها عما في نفوس أصحابها بهذه الزيارة المباركة فأهلاً بك يا أبا متعب .. يا ملك الإنسانية والخير والعطاء .. هذا وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذا الوطن المعطاء أمنه وأمانه تحت ظل قيادته الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إنه سميع مجيب.
وطنٌ غالٍ
* كما تحدث الأستاذ محمد عبدالله العوفي قائلاً: إنّ سعادة أبناء منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة من ملك وقائد المملكة .. ملك الإنسانية لا توصف وهم يرحبون به كبارا وصغاراً لأنها زيارة ملك عظيم هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - فمهما نكتب ونسطر من الكلمات والأحرف فلن نوفي خادم الحرمين الشريفين حقه من الحب والوفاء والولاء لما عمله ولما قدمه لأبناء شعبه من خدمات جليلة شملت جميع أبناء هذا الوطن الغالي، وأن هذه الزيارة الكريمة تأتي امتداداً للنهج السليم الذي أسسه الملك المؤسس - طيب الله ثراه - وسار عليه من بعده أبناؤه الملوك - رحمهم الله جميعاً - وذلك لتفقُّد الرعية والاطلاع على شؤون البلاد واحتياجات المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية .. أدام الله عزكم وأطال في عمركم وعمر نائبكم وجميع الأسرة المالكة حفظكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ملك المكرمات
* كما تحدث الأستاذ حمد محمد الخربوش بقوله: بقلوب ملؤها الحب والوفاء والولاء ومشاعر يكسوها السرور والبهاء بهذه الزيارة الميمونة لمنطقة القصيم التي يتفضل بها قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - وان منطقة القصيم تسعد بهذه الزيارة الميمونة والمباركة وأن أهالي المنطقة جميعاً لمغتبطون ومسرورون كل السرور بهذه الزيارة الميمونة لقدوم ملك الخير والوفاء وملك الإنسانية .. والمواطنون يتطلّعون لهذه الزيارة الكريمة لتقديم الشكر والعرفان لوالد الجميع على ما قدمه من مكرمات متوالية فيما يخص تحسين المستوى المعيشي للمواطنين ودعم وتوفير الخدمات في شتى المجالات وهناك المكارم المتتالية .. نعم انه ملك القلوب سيدي خادم الحرمين الشريفين .. دمت لنا ملكاً محبوباً وموجِّهاً سديد الرأي يرعاكم الله ذخراً للعقيدة والوطن وليعش وطننا تحت قيادتكم عزيزاً شامخاً منيعاً وليحفظ الله لنا قادتنا الأوفياء من آل سعود .. دعواتنا لخادم الحرمين الشريفين طيب الإقامة ودوام الصحة في الحل والترحال.
مناسة عظيمة
* وتحدث رجل الأعمال وشيخ الصاغة بمحافظة الرس الأستاذ عبد الرحمن محمد الصائغ فقال: إنها مناسبة عظيمة على أهالي منطقة القصيم تلك الزيارة الميمونة التي سعد بها الأهالي والتي تؤكد قوة الروابط بين الشعب والمليك، ولا شك أن زيارته التفقدية للمنطقة تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها إلى عدد من المناطق وهي تؤكد حرص خادم الحرمين - حفظه الله - للقيام بهذه الزيارات ونسأل الله أن يديم لهذه البلاد الأمن والاستقرار وأن يحفظ الله لنا هذه القيادة الحكيمة.
كما نشكر سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على المتابعة الجيدة وإيجاد سبل الراحة لهم من واقع الخدمات والدعم المتواصل من حكومتنا الرشيدة.
عمق الولاء والوفاء
* وتحدث سعادة مدير بيت الشباب بمحافظة الرس الأستاذ يحيى عبدلله العلولا عن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود قائلاً: إن هذه الزيارة تعكس عمق الولاء والوفاء والمحبة بين القيادات الحكمية والشعب، حيث ان المشاريع والمعطيات من خادم الحرمين الشريفين تعددت منذ توليه الحكم لهذه الدولة، وهذا يدل على حرصه ومتابعته لما يهم الشعب السعودي.
وهذا ليس غريباً من أبناء المؤسس الملك عبد العزيز - رحمه الله - والذي مشى على الدرب واستمر عليه أبناؤه في دعم مسيرة الدولة في كل جوانبها .. نسأل الله التوفيق لحكومتنا الرشيدة وأن يعم فيها الأمن والاستقرار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.