الحمد لله رب العالمين، ولا عدوان إلا على الظالمين، وأصلي وأسلم على الرحمة المهداة محمد بن عبدالله، أما بعد: فإن كل منصف يريد الحق ويريد ان يصل الى الحقائق التي طغى عليها الغبش لدى البعض من الناس الذين يتبعون كل زاعق ويتأثرون بكل دعاية مغرضة عما يجري في بلادنا من افساد وتدمير، ولسان حالهم يقول إنما نحن مصلحون.. ووالله ان هذا هو الإفساد بعينه، وإلا ما هو لدى هؤلاء الضالين الذين روعوا كل إنسان على أرض الحرمين حرسها الله، فإن هؤلاء الضالين قد اعموا أبصارهم وصموا آذانهم عن كل ناصح أمين {وَإِنِّي كُلَّمَا دَعَوْتُهُمْ لِتَغْفِرَ لَهُمْ جَعَلُوا أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ وَاسْتَغْشَوْا ثِيَابَهُمْ وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا }. نعم أيها الاخوة في الله هذا هو حالهم بعد ان اوغلوا في الفساد من قتل للنفوس المعصومة وتدمير للممتلكات ومقدرات البلاد التي هي بلاد ومعقل الإسلام. كيف يفكر هؤلاء؟ الم يروعوا أهلهم قبل غيرهم؟ ألم يروعوا أقاربهم ومعارفهم واصدقاءهم قبل كل أحد؟؟ بلى والله لقد روعوا وآذوا وافسدوا ايما إفساد {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ. ما هي الذريعة؟ الذريعة إخراج المشركين من جزيرة العرب. ان جزيرة العرب كبيرة وحدودها معروفة وليست المملكة وحدها، فلماذا المملكة؟ وأي فَهْم فهموا من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ وهل اخراج المشركين من جزيرة العرب او الانتصار للمسلمين كما يزعمون في أرض فلسطين او العراق او غيرهما من بلاد المسلمين زعموا لا بد أن يمر على أشلاء المسلمين والمعاهدين في أرض الحرمين؟ أم أن استحلال الدماء اصبح أمراً طبيعياً لدى هؤلاء الضلال؟ أين هم من كلام الله تعالى حيث قال {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}؟ وأين هم من حديث المصطفى عليه الصلاة والسلام حيث قال: (يا ابا حمزة ما يحرّم دم المسلم وماله؟ فقال: من شهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله واستقبل قبلتنا وصلى صلاتنا وأكل ذبيحتنا فهو مسلم له ما للمسلمين وعليه ما على المسلمين).. فكم من مسلم راح ضحيتكم وبأعمالكم الإفسادية.. هل يوجد يهود ونصارى في أرض مكة والمدينة؟ لا والله، ولكنه العمى والضلال عياذاً بالله من ذلك.. ألم يُقتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه من قبل ذلك العلج المجوسي؟ أين يهود اليمن ونصارى نجران من الخلفاء الراشدين؟ لماذا لم يرسلوا لهم من يستأصلهم ويختطفهم كما يفعل هؤلاء الضالون في أرض الحرمين ثم يقام بعرضه على شاشات التلفزة ثم يقومون بقتلهم، وكأننا في احد البلدان التي لا تقيم وزناً لشرع وأخلاق، وكأنهم بهذا الفعل سيهزون قيادة البلد وأهله، فاليوم خطف امريكي وقتله وغدا خطف مسلم وقتله ايضا، فالأيدي التي ولغت في الدماء من قتل للمسلمين والمستأمنين لن تتورع عن فعل اي شيء ليصلوا الى أهدافهم. ان اليهود والنصارى لهم حقوق وواجبات في الإسلام كما قرر ذلك الشرع الحكيم، ويمكن الرجوع لعدد من هذه الكتب التي تبين ذلك، وإلا ما هو تفسيرهم لحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (من قتل معاهداً، لم يرح رائحة الجنة، وان ريحها ليوجد من مسيرة اربعين عاماً).. ولعل هؤلاء القوم يدركون ذلك ويعلمون، ولكن يعتقدون ان خط الرجعة قد قطع بينهم وبين ولاة أمرهم وبينهم وبين مجتمعهم.. لا وألف لا، فمن تاب تاب الله عليه، والنصوص في ذلك من الكتاب والسُنّة معروفة لكل طالب حق، فخير لهؤلاء ان يأخذوا العقاب في الدنيا قبل ان يكون في الآخرة حيث لا توبة ولا رجوع.. فالدماء المعصومة، الاطفال الذين تيتموا، النساء اللاتي ترملن، الآباء والأمهات الذين فقدوا ابناءهم في هذه الحوادث الارهابية الإفسادية كل ألسنتهم تلهج بالدعاء في الأسحار وأوقات الاجابة ان ينتقم الله من كل مفسد عنيد ومن كل من ساعدهم ووقف معهم وأيدهم فكرياً أو مادياً او بأي نوع من التعاطف. ان احداث المباركية بمدينة الدمام التي حصلت بالأمس القريب لتؤكد ان هؤلاء القوم مدحورون بإذن الله تعالى، فرجال هذه الدولة المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله - حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية على طاعته - وولي عهده الأمين الأمير سلطان - حفظه الله - عازمون بإذن الله تعالى على استئصال شأفة الشر من هذه البلاد المباركة حرسها الله. إن العيون الساهرة المتمثلة برجال الأمن البواسل لن يثنيهم ازيز الرصاص ولا ارهاب أهل الضلال، بل هو العزم الصادق لخدمة هذا الدين ودحر فئة أهل الزيغ والانحراف.. نسأل الله ان يرحم الشهداء منهم وان يشفي المصابين ويعجل بخروجهم ويجعل ما أصابهم في ميزان حسناتهم ووساما على صدورهم.. نسأل الله ان يحفظ ولاتنا وشعبنا وبلادنا من كل مكروه، ورد الله كل ضال الى الصراط المستقيم، وكفى الله الأمة جميعاً شر أهل الضلال والافساد. * جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية