تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأميرة عادلة ترعى حفل تخريج طالبات العلوم الصحية مساء اليوم
مسؤولات الكلية عبرن عن سعادتهن بتشريف سموها
نشر في الجزيرة يوم 04 - 05 - 2000

ترعى صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز مساء اليوم الخميس حفل التخرج الأول لجميع الدفعات بكلية العلوم الصحية بالرياض بصالة سعود البابطين الخيرية.
وبلغ عدد الخريجات منذ افتتاح الكلية عام 1419 - 1420ه 176 خريجة ويمثل هذا الحفل تكريم خريجات خمس دفعات من الكلية.
والجدير بالذكر ان بعض الشركات شاركت في تفعيل دور الكلية كشركة سعود البابطين وشركة روف للرعاية والإعلام والارجوان وشركة عبدالعزيز الجميح لتعبئة المرطبات وبهذه المناسبة تحدث لالجزيرة عدد من المسؤولات بالكلية فقد أعربت عميدة كلية العلوم الصحية د, حصة السلولي عن سعادتها بتخريج الدفعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة من خريجات الكلية ورفعت شكرها وامتنانها لصاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز بتفضلها برعاية الحفل وأوصت الخريجات بأن يكن مثالا للممرضة المتميزة بعملها وخلقها فمهنة التمريض تحتاج الى القدرة على الصبر وقوة الإرادة كي نصل بالممرضة السعودية الى ابواب النجاح والتقدم.
ومن جهتها رفعت مديرة مكتب العميدة نايفة العنزي شكرها لصاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز على رعايتها الحفل واهتمامها ببناتها الطالبات ومشاركتهن فرحتهن.
واوصت الخريجات بالاخلاص والتفاني في عملهن في سبيل خدمة وطننا الغالي.
رئيسة قسم شؤون الطالبات نوف عبدالعزيز ابوبكر تقدمت بهذه المناسبة بالشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا الحفل بدءا براعية هذا الحفل صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبدالله وضيوفنا الأعزاء وخريجاتنا متمنين لهن حياة علمية موفقة، واتمنى ان يعكسن صورة رائعة للممرضة المسلمة بكل ما تحمل من صفات حميدة في طباعها وتصرفاتها وتعاملها سواء داخل نطاق العمل او خارجه.
من جانبها هنأت مديرة الخدمات المساندة وعضو النشاط الجوهرة العقيل جميع الخريجات بمناسبة تخرجهن وقالت: ان هذا الصرح يعطي دائما وأبدا ما يحقق آمال وطموحات فتياتنا وأمهات المستقبل.
ورفعت شكرها لصاحبة السمو الأميرة عادلة على تشريفها الحفل.
فاطمة العمري أمينة الكلية رفعت شكرها لسمو الأميرة عادلة على تكرمها برعاية حفل تخريج كلية العلوم الصحية كما شكرت الدكتورة حصة السلولي عميدة الكلية على جهودها المبذولة لانجاح هذا الحفل وهنأت الخريجات بانجازهن متمنية لهن التوفيق والتقدم المستمرين.
من جهتها قالت مسؤولة مركز خدمة المجتمع بالكلية ابتسام المسعود ان مركز خدمة المجتمع جهاز يربط الكلية الصحية بجميع قطاعات ومؤسسات المجتمع السعودي من خلال برامج مختلفة تتناسب مع حاجات افراده والامكانات المتاحة في الكلية.
ويهدف الى رفع الحركة العلمية والصحية في المملكة وكذلك رفع مستوى الوعي الحضاري والصحي لدى أفراد المجتمع وقدمت تهانيها لخريجات الكلية رافعة شكرها الى الأميرة عادلة برعايتها الحفل.
مسؤولة قسم الأنشطة اللامنهجية هيا التميمي قالت: ان قسم النشاط اللامنهجي احد اقسام الكلية المهمة التي تعنى بمجموعة من الممارسات التي تمارسها الطالبات خارج القاعة الدراسية وترمي الى تحقيق الأهداف التربوية وتكمل الخبرات التي تحصل عليها الطالبة داخل القاعة الدراسية.
وقسم النشاط له اهمية بالغة في تقنية الطالبات علميا وسلوكيا وفكريا واجتماعيا ورفعت شكرها للاميرة عادلة بتشرفها لرعاية الحفل.
من جانبها اعربت بدرية الشيباني الاخصائية الاجتماعية عن سعادتها بتشريف صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة حفل تخريج الدفعات الأولى من خريجات كلية العلوم الصحية وقالت: ان هذا التشريف يحمل بين طياته حرص المسؤولين في دولتنا الحبيبة عى المشاركة البناءة والدعم المتواصل لابنائه وبناته من اجل الرقي ومواكبة كل ما فيه خير الإنسانية والوطن والمواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.