البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزيز: لم أفكر في الانتقال... وغيريتس طوّر أداءنا
نشر في الحياة يوم 17 - 01 - 2010

أكد لاعب الهلال خالد عزيز، أنه لن يلتفت لما يثار عند غيابه عن التدريبات، وشدّد على أن إدارة النادي على علم بكل ظروفه "الإدارة والجهاز الفني على علم بسبب غيابي، واجتمعت مع جهاز الكرة والمدرب وقدروا ظرفي وتفهموها، أما ما حدث سابقاً، فتمت معاقبتي وتقبلتها برحابة صدر، ونفذت البرنامج كاملاً، ما جعل المدرب يعيدني مرة أخرى، وأنا اسعى دائماً وأبداً لخدمة الكيان والمشاركة في منجزاته، خصوصاً أن الجهاز الفني منحني الثقة بالمشاركة كلاعب أساسي، وهي فرصة لن أفرط فيها، وسأترك بصمة في مراحل الحسم".
ونفى أن يكون فكر في الانتقال إلى ناد آخر "لو فكرت في الانتقال، فلا بد أن يكون نادياً أفضل من الهلال محلياً وهذا ما لا يتوافر، كون الأزرق هو الأفضل محلياً وخليجياً، لذا سأستمر في الهلال وسأعتزل فيه، لأنني وجدت كل شيء أبحث عنه من بطولات وإنجازات وجماهير".
واعتبر المدرب البلجيكي غيريتس من أعظم المدربين الذين مروا على الفريق "الروعة اكتملت بوجود مدرب كبير بقامة غيريتس، وأعتقد أنه من أعظم المدربين الذين مروا على الفريق، وأتمنى استمراره سنوات مقبلة، فهو أضاف الكثير من المتعة، ونحن كلاعبين استفدنا منه الكثير، بل انه طوّر من مستوياتنا وأفكارنا الكروية، خصوصاً أنه مدرب صاحب شخصية قوية ومؤثرة تجبرك على احترامه".
وقال إن الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب مهما كان حجمه "الهلال معين لا ينضب من النجوم، ومهما تعرض لظروف تغيّب لاعبيه، فإنه يظل ثابتاً في المقدمة وهي صفة هلالية دائمة، والجميع يعرف أن الفريق عانى من الإصابات، وعلى رغم ذلك فهو متسيد الفرق ومرشح كبير لتحقيق بطولة الدوري وكأس الأمير فيصل بن فهد".
وأكد أنه وزملاءه لن يلتفتوا إلى الترشيحات التي تنصبهم أبطالاً للدوري، وأن البطولة تحتاج إلى المزيد من النقاط، والمنافسين لن يتنازلوا عن طموحاتهم بسهولة، خصوصاً أن الشباب والاتحاد ليسا بعيدين عن ساحة المنافسة، واعتبر كثرة النجوم في منطقة الوسط حافزاً له على تقديم أفضل المستويات، لتأكيد أحقيته في الوجود في الأجندة الأساسية للمدرب، وكل هذا يصب في مصلحة الفريق.
ودافع عن زميله ياسر القحطاني من تهمة تراجع الأداء، واعتبر غيابه عن التهديف في بعض المباريات، جزءاً من خطة المدرب غيريتس، كون الرقابة اللصيقة تفرض على القحطاني من مدافعي الخصوم، ما أعطى الفرصة للشلهوب ونيفيز وويلهامسون للتسجيل وهذا هو الأهم، كما استغرب مطالبات البعض باعتزال المخضرم محمد الدعيع، وقال إنه جوهرة في مركز الحراسة وأمامه سنوات طويلة من العطاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.