فيصل بن مشعل يرعى حفل أهالي القصيم باليوم الوطني 94    الصندوق العقاري يودع مليار وخمسة ملايين ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر سبتمبر    هيئة العقار: قرب انتهاء المهلة المحددة للتسجيل العيني الأول للعقار ل8 أحياء بالرياض    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    إسرائيل تكثف الغارات على الجنوب.. وحزب الله يطلق رشقات صاروخية    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    ريما المسمار: التمويل والتوجيه أبرز تحديات صانعات الأفلام العربيات    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    فوبيا الشاحنات    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    أحمد فتيحي يكتب لكم    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملك عبدالله يستقبل العطية وعمداء المجموعات الديبلوماسية
نشر في الحياة يوم 25 - 08 - 2009

تلقّى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً أمس من الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك. وأعرب الملك عبدالله عن شكره للرئيس اللبناني على تهنئته. كما تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
من جهة أخرى، استقبل خادم الحرمين، في قصر السلام في جدة ليل أول من أمس، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية وعميد السلك الديبلوماسي سفير بوركينا فاسو لدى المملكة عمر دياوارا وعمداء المجموعات الديبلوماسية المعتمدة لدى المملكة وهم كل من: سفير قطر عميد المجموعة العربية علي بن عبدالله آل محمود، وسفير ليبيا عميد المجموعة الأفريقية الدكتور محمد سعيد القشاط، وسفير كازاخستان عميد المجموعة الآسيوية خيرات لاماشريف، وسفير المكسيك عميد مجموعة أميركا الشمالية ارتورو تريجو، وسفير البرازيل عميد مجموعة أميركا الجنوبية سيرجولووي، وسفير أستراليا عميد المجموعة الأطلسية كيفن ماجي، وسفير ألمانيا عميد المجموعة الأوروبية يولكمار وانزال، وسفراء مجلس التعاون المعتمدين لدى المملكة وهم كل من: سفير البحرين محمد صالح الشيخ علي، وسفير الإمارات العصري سعيد أحمد الظاهري، والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الكويت صالح علي الصقعبي، والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة عمان جاسم بن عيد بن عبدالله السعدي. ونقل السفراء لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتهاني قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية والصديقة لمناسبة شهر رمضان المبارك وتهنئة جميع أعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بهذا الشهر. كما أعرب السفراء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على استقباله لهم، وأكدوا اعتزازهم لهذه المناسبة الإسلامية الكريمة، متمنين دوام الخير والتوفيق للمملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز. وثمنوا عالياً الدور البارز والجهود الكبيرة التي يبذلها الملك عبدالله لتحقيق الأمن والسلام على مختلف الصعد الإقليمية والدولية.
وحملهم الملك عبدالله تحياته وتقديره للقادة والزعماء داعياً الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على الأمتين العربية والإسلامية وعلى العالم أجمع باليُمن والبركات.
واستقبل خادم الحرمين الشريفين، الأمراء والوزراء وكبار موظفي الديوان الملكي وكبار موظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء. كما استقبل العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك. وتشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين.
ثم ألقى القاضي في ديوان المظالم الشيخ الدكتور أحمد حسين الموجان كلمة عبر في مستهلها عن تهنئته لخادم الحرمين والجميع لهذه المناسبة، وقال: «خادم الحرمين... الحمد لله أولاً وأخيراً وظاهراً وباطناً أن أعاد علينا رمضان ونحن ننعم بالأمن والإيمان والخير الوفير رغداً في العيش واستتباباً في الأمن الذي يعمّ أرجاء المملكة في ظل حكمكم الرشيد ونهجكم السديد، فلقد شهدت المملكة بفضل الله إنجازات قياسية في عمر الزمن، تميزت بالشمولية والتكامل، لتشكل ملحمة عظيمة في بناء وطن وقيادة أمة خططتم لها وقدتموها بحكمة واقتدار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.