محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبناء جاكسون يفضلون العمّة على الجدة
نشر في الحياة يوم 16 - 07 - 2009

لوس انجليس - يو بي أي - تتجه الأنظار إلى احتمال أن تكون والدة ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون وصية على أولاده الثلاثة، في وقت يفضل الصغار البقاء مع عمتهم جانيت جاكسون.
ونقلت مجلة «أوكي» الأميركية عن مصادر لم تحددها، أنه على رغم أن جاكسون ذكر في وصيته أنه يفضل والدته كاثرين وصية على كل من برينس (12 سنة) وباريس (11 سنة) وبلانكيت (7 سنوات)، فإن «الثلاثة يريدون أن تكون جانيت هي من تقرأ لهم القصص ليلاً، وهم يهرعون إليها ويعانقونها ما إن تدخل إلى المنزل».
وقال أحد المصادر إن جانيت تبادل الصغار مشاعرهم فقد «تعلقت كثيراً بأولئك الأولاد خلال الأسبوعين الأخيرين، وكانت صخرتهم ومن الجلي أنهم يلجأون إليها بحثاً عن الراحة والنصائح». وأضاف المصدر أن «جانيت لا تريد تربية الأولاد فقط وإنما هي الوحيدة القادرة على حمايتهم، فهي تعرف قيمة الحياة الخاصة وتنجح في إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن الأخبار، وهي مصمّمة على القيام بالأمر نفسه من أجل أولاد مايكل». يشار إلى أن جاكسون طلب في وصيته أن تكون والدته وصية على أولاده الموجودين حالياً في منزل العائلة في كاليفورنيا، لكن ديبي رو، أم باريس وبرينس البيولوجية، تبدي رغبة في تربيتهما.
وبعدما تردد أنها توصلت إلى اتفاق مع عائلة جاكسون وحصلت على 4 ملايين دولار مقابل التخلي عن حقوقها وعدم رفض وصاية الجدة على أحفادها، خرج محاميها ليعلن أنها لم تتوصل إلى اتفاق مالي مع أحد للتخلي عن حقوقها في تربية الصغار.
وقال المحامي إيريك جورج لشبكة «سي إن إن» إنه طلب من صحيفة «نيويورك بوست» أن تسحب الخبر الذي نشرته لأنه «عار عن الصحة». وأضاف أن « رو لم تقبل، ولن تقبل، أي شيء مادي يتخطى الاتفاق الزوجي الذي توصلت إليه مع جاكسون شخصياً قبل عدة سنوات».
يشار إلى أن موعد انعقاد المحكمة للنظر في مسألة الوصاية على الأولاد هو 20 تموز (يوليو) الجاري.
لكن يبدو أن عائلة جاكسون محكوم عليها بالحياة بين المحاكم كون قضاياهم القانونية لا تنتهي، فقد رفضت قاضية في محكمة مانهاتن العليا دعوى تقدم بها رجل يزعم أن حراس جانيت جاكسون اعتدوا عليه بالضرب، مطالباً بتعويض مالي يقدر ب120 مليون دولار.
وأفادت صحيفة «نيويورك بوست» الأميركية أن ليونارد سالاتي وصف حراس جاكسون بأنهم «كانوا أشبه بالوحوش» يوم اعتدوا عليه بالضرب في العام 2005، لأنه اقترب من المغنية في ناد ليلي في مانهاتن. لكن القاضية رأت أن من المحتمل أن يكون من ضربوه هم موظفو شركة أمنية تابعة للنادي الليلي وليس حراس جاكسون. وأضافت: «لا دليل يمكن أن تستند إليه هيئة المحلفين للتأكد من أن حراس جاكسون هم المعتدون أو أن جاكسون هي التي طلبت ذلك أو تخلفت عن السيطرة على ما حصل». لكن سالاتي وصف قرار القاضي بأنه «مثير للغضب».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.