محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوسري: تضررنا من عدم إتمام صفقة القحطاني
نشر في الحياة يوم 13 - 07 - 2009

أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن ناديه تضرر من عدم إتمام صفقة انتقال عبدالرحمن القحطاني إلى النصر، وقال: «لا نرغب الخوض في هذا الأمر، فالاتفاق خسر صفقة كان يمكن لها أن تمول الفريق في مرحلة نحن في أشد الحاجة فيها للمادة، كوننا في مرحلة الإعداد ونمر بتعاقدات جديدة إضافة لتجديد عقود للاعبينا».
وزاد: «احترامنا للأمير فيصل بن فهد جعلنا نتغاضى هذه المرة عن الأمر، ولكننا في المرات المقبلة سيكون لنا موقف، فالأمور كان يفترض أن يحل بشكل أفضل مما آلت عليه الصفقة، من خلال الشروط التي تم وضعها والتي كان يفترض أن تكون واقعية، ومع ذلك فاللاعب كان مرتبطاً بعقد مع النادي، وكان من الأجدى أن يكون نادي الاتفاق هو صاحب القرار الأول والأخير».
إلى ذلك، قطع الدوسري الشك باليقين بإعلانه أن العماني خليفة عايل أصبح لاعباً اتفاقياً، وأنه بصدد الوصول لمدينة الدمام خلال 48 ساعة المقبلة، بعد توقيعه مبدئياً لعقد احترافه مع الاتفاق، وبين أن المدرب الهولندي رايسنبرغ سيصل هو الآخر في اليومين المقبلين إلى الدمام.
من جهة أخرى، وصلت إدارة الاتفاق إلى صيغة مناسبة تقضي بانتقال محترف الهلال مشعل الموري إلى صفوف «فارس الدهناء»، بعد أن كثفت خلال الفترة القليلة الماضية الاتصالات للوصول إلى اتفاق بين الجانبين، ويتوقع وصول الموري اليوم إلى الدمام للتوقيع بشكل رسمي.
وكانت إدارة نادي الاتفاق اقتربت من ضم لاعب نادي الاتحاد محمد أمين استكمالاً لصفقة إعارة الظهير راشد الرهيب، وأكد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ل«الحياة» اتفاقه مع اللاعب أمين بعد أخذ الضوء الأخضر من إدارة الاتحاد، وبين الدوسري أن هناك لاعباً آخر سيأخذ طريقه إلى الفريق بالطريقة ذاتها، ولم يحدد اسمه، إلا أن الأنباء أشارت إلى مناف أبوشقير.
وعلى صعيد التدريبات، اكتملت أمس عناصر الفريق بتواجد المفرج ومرجع اليامي، إذ يواصل الفريق الأول تدريباته تحت إشراف فيصل البدين، وستتواصل التدريبات حتى موعد سفر الفريق إلى الطائف في 23 تموز (يوليو) الجاري والذي سيستمر 10 أيام قبل التوجه في 3 آب (أغسطس) لأبها للمشاركة في بطولة النخبة الودية التي ستلعب بمشاركة عدد من الأندية السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.