منتدى الأعمال السعودي الكوري يبحث في سيئول تعزيز الشراكة الاقتصادية    إدراج ميناء جدة الإسلامي في "بورصة لندن للمعادن"    "العدل": تداول 500 ألف عقار عبر البورصة العقارية    "مكافحة الاتجار بالأشخاص"طورت أنظمتها وأعمالها القانونية وعززت جهودها الوطنية    أمير تبوك يقيم حفل تكريم لمعالي الدكتور عبدالله الذيابي    قطاع بارق الصحي يفعّل اليوم العالمي لالتهاب الكبدي    خادم الحرمين وولي العهد لملك المغرب: نتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار    تراجع أسعار الذهب إلى 2380.31 دولارًا للأوقية    الإعلام المرئي والمسموع: ضبط أكثر من 5000 لعبة إلكترونية مخالفة قبل وصولها إلى منافذ البيع    جدة محمد الجيزاني إلى رحمة الله    الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة في عدد من المناطق وأمطار بالجنوب ومرتفعات مكة    إصابة 15 شخصا في انفجار بشركة للكيماويات في ألمانيا    السفارة تكرّم رائدات سعوديات في أيرلندا    الأهلي يواجه الرياض ودياً في النمسا    رابطة دوري المحترفين تعتمد ملاعب ومواعيد الجولتين الاولى والثانية    الهلال يكسب ودية كومو الإيطالي    "التعاون الإسلامي" تدين استمرار سياسة الاستيطان الاستعماري الإسرائيلي    ولي العهد يبارك استكمال ملف استضافة كأس العالم    الاتحاد يعاود تدريباته بمعسكر البرتغال    العَمْري    ميزتان جديدتان ب «واتساب» لأندرويد وآيفون    بمشاركة وفد سعودي يمثل 10 جهات حكومية و55 قيادياً.. وزير التجارة يبحث تعزيز الشراكة التجارية السعودية – الكورية    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزادا لبيع 324 عقاراً    عالم أحياء يعيش مع الثعابين السامة    سكن العمالة وسط الأحياء    مستقبل الفضاء    أمير القصيم يزور قصر "مشرف" بروض الجواء    الطرب الحجازي ختاماً لليالي صيفية بالطائف    إرث فني وطني    سيكلوجية الانتقاد    نموذج لأكثر الشوارع حيوية وزخماً.. «شبرا الطائف».. ملتقى الثقافات    50 ملياراً فرص استثمارية بتبوك    كشف أسباب الصداع خلال الحر الشديد    مئات الأسياخ من مشاوي لحوم الكلاب في بالي    المملكة ومحاولات التهدئة    إعفاء قيادات ومحاسبة مقصرين في انقطاع «التيار» عن شرورة    نائب أمير نجران يستقبل مدير جوازات المنطقة الجديد ويكرم السابق    400 سلة غذائية للنازحين في ولاية البحر الأحمر بالسودان    بمشاركة أكثر من 300 دار نشر ووكالة عربية ودولية.. انطلاق معرض المدينة للكتاب    أسرة السواط تحتفل بزواج «مهند»    أمير تبوك: جذب الاستثمارات المحلية والعالمية يعزز التنوع الاقتصادي    الهواتف الذكية.. كارثة نفسية على المراهقين والنساء خصوصاً    5 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك    مقدمات «الجلطة».. تجاهلها يقلل فرص النجاة    الديموقراطيتان الأمريكيتان داخل الكونغرس وخارجه    أعطوا الأهلي مثل الاتحاد    هل يستقيل المهيدب!؟    إستراتيجيات تمويل الإنتاج المسرحي    بن مشيط يدشن الحافلة التوعوية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر    المفتي العام يثني على جمعيتي البر وتحفيظ القرآن بالمحاني    سعود بن بندر يطلع على أعمال أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران    فهد بن سلطان يستعرض مع الفالح الفرص الاستثمارية في تبوك    محمية الإمام تركي تعيد توطين الحيوانات والطيور    السعودية وتعزيز الوسطية    أمير منطقة القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفايروسي    ثلاثة مهددات    اطلع على برامج" الهيئة".. محافظ جدة يحضر حفل القنصلية المصرية    عقبات الحياة يجب أن تحيينا لا تنهينا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوسري: "نهائي" ثأري للهلال ... وتأكيدي لنا
نشر في الحياة يوم 04 - 03 - 2008

أعلن الاتفاقيون عن إعادة العهد الذهبي الذي كان يقدمه الفريق في حقبة الثمانينات، وذلك من خلال بلوغهم أول من أمس نهائي كأس ولي العهد، بعد أن تجاوزا الاهلي بهدفين لهدف في لقاء"الاياب"في الدمام، إذ قال رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري:"استحق فريقنا الوصول الى النهائي، بفوزنا على فريق كبير كالأهلي يضم في صفوفه عدداً من اللاعبين الدوليين، بعد ان توهج في المباراة وألحق الأهلي بالاتحاد، وننتظر من نجومنا أن يواصلوا المسيرة ويحققوا الكأس بالفوز على الهلال، وهذا الأمر قد يكون صعباً إلا أنه لن يكون مستحيلاً أمام الإرادة الاتفاقية".
وزاد الدوسري:"سبق أن أقصينا الهلال من نصف نهائي البطولة الخليجية، والنهائي معه سيكون ثأرياً بالنسبة لهم وتأكيدياً بالنسبة لنا".
وقال مدير الفريق زكي الصالح عن التأهل:"سعادتي بعودة الفريق الاتفاقي إلى مستوياته المعروفة تفوق فرحتي بالتأهل للمباراة النهائية، إذ أكد الفريق أنه في مصاف الفرق الكبيرة، وأن هذا التأهل يجعلنا نتطلع إلى تحقيق الكأس لإكمال الفرحة، وهذا الأمر على رغم صعوبته إلا أنه لن يكون مستحيلاً". واعتبر المهاجم صالح بشير وصول فريقه للنهائي بعد إقصائه لحامل اللقب الأهلي بمثابة"عربون محبة"للجماهير الاتفاقية، قال:"وعدنا جماهيرنا بالتأهل، وحضروا وكان التأهل، ونحن نؤكد مرة أخرى بأن الكأس ستكون اتفاقية، فما قدمه الفريق من مستوى أمام الأهلي في لقاءي الذهاب والإياب وقبلها أمام الاتحاد يؤكد أننا في الطريق الصحيح لنيل اللقب، الامر الذي يحتاج إلى افعال وليس اقوال، لذلك سنترك أفراحنا إلى ما بعد لقاء نهائي كأس ولي العهد، الذي سنتشرف من خلاله بالسلام على راعي المباراة".
أما مدافع الفريق سياف البيشي فقال:"مبروك للاتفاقيين كافة، وهذا الفوز لم يأت بضربة حظ، بل جاء بعد أن قدمنا مستوى ألجم الأفواه التي كانت تتشدق بعدم قدرتنا على الفوز والوصول إلى النهائي، متناسين أن طريقنا كان الأصعب، إذ كسبنا بطل الموسم الماضي ووصيفه، وهذا رد عليهم".
وحول حديثه السابق عن قيامه ب"تكتيف"مالك معاذ قال البيشي:"يبقى مالك معاذ لاعباً كبيراً ولا يمكن لأي مدافع إيقافه، فهو كالزئبق ومع ذلك نجحنا في الحد من خطورته من خلال الأداء الجماعي الذي كان ميزة الفريق".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.