الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في حملة استمرت أكثر من 10 ساعات أسفرت عن توقيف 2204 مخالفين . ضبط مجموعة وافدة تحترف تزوير الوثائق

نجحت قوات الأمن في محافظة جدة في تحقيق عدد من النجاحات الأمنية أول من أمس من خلال حملة دهم شملت أحياء العزيزية"عنيكش"، والبوادي الشعبية، وحي الشرفية، إضافة إلى أحياء عدة متفرقة امتدت من الخامسة من عصر الأحد وانتهت فجر أمس الاثنين.
وأسفرت الحملة عن ضبط امرأة من الجنسية السريلانكية في وضع اختلاء مع مواطن، كما عثر بحوزتها على كمية من الذهب 12 سواراً وعقدين، إضافة إلى خمسة آلاف ريال، اتضح من خلال التحقيق الأولي معها أنها سرقتها من منزل كفيلها قبل تمكنها من الهرب، إضافة إلى تذكرة سفر كانت تنوي بها المغادرة إلى بلادها في اليوم التالي. كما ضبطت الأجهزة الأمنية عصابة من الجنسية الصومالية متخصصة في تزوير الأوراق الرسمية العائدة لعدد من الجهات الحكومية، وتزوير رخص الإقامة وجوازات السفر، إضافة إلى العثور بحوزتهم على عدد من الأختام المزورة لعدد من تلك الجهات.
وكشفت الحملة عن ثلاثة مواقع لتمرير المكالمات، وضبط أربعة أشخاص في حال سكر، وعدد من بيوت الدعارة، إضافة إلى القبض على وافد متورط في ترويج الأشرطة الإباحية.
واستمرت الحملة التي اشرف على تنفيذها مدير شرطة جدة العميد مسفر الزحامي وقادها ميدانياً مدير الأمن الوقائي العقيد محمد المقاطي، والعقيد احمد الغامدي، ومدير البحث والتحري المكلف المقدم عايض النفيعي، ومدير البحث والتحري في شمال جدة المقدم محمد الوليدي لأكثر من عشر ساعات، مشطت خلالها القوات المشاركة عدداً كبيراً من الأحياء الشعبية، وضبط فيها عدد كبير من المخالفين لنظام الإقامة والعمل في البلاد بلغ عددهم"2204"، واعتقال ثماني حالات جنائية من المشتبه في تورطهم بجرائم مختلفة جرى تحويلهم إلى أقسام التحقيق للتأكد من بصماتهم.
واستكمالاً لحملات الدهم، نفذت الجهات الأمنية في الساعات الأولى من فجر أمس حملة واسعة على سيارات الأجرة التي تسهل نقل المخالفين لنظام الإقامة والعمل، ضبط خلالها عدد كبير من مخالفي نظام الإقامة في البلاد أثناء تنقلهم بسيارات الأجرة، وجرت إحالة المخالفين من قائدي سيارات الأجرة إلى مرور جدة لتحرير مخالفات بحقهم لتورطهم في تسهيل نقل المخالفين.
إلى ذلك سلم المقيم محمد غلام نفسه طواعية إلى أفراد الأمن بعد أن ضيقوا عليه الخناق وعلى بقية المخالفين المقيمين في المناطق التي شملتها حملة الدهم. وقال ل"الحياة"إنها المرة الثالثة التي يعود فيها إلى البلاد من خلال تأشيرة عمرة، مرجعاً ذلك إلى حاجته إلى المال للإنفاق على أسرته المكونة من 12 فرداً. وأشار إلى انه خلال فترة إقامته في السعودية تعلم مع عدد من أبناء جلدته أعمال التمديدات الكهربائية في المنازل، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تدر عليه دخلاً جيداً يفوق ثلاثة آلاف ريال شهرياً، يرسل غالبيتها إلى أسرته، فيما يحتفظ لنفسه بجزء صغير منها لتوفير حاجاته من الأكل والسكن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.