محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 13 - 07 - 2000

أقام السفير السعودي لدى فرنسا فيصل الحجيلان وزوجته نها حفلة استقبال في دار السفارة في باريس حضرها حشد كبير من المسؤولين الفرنسيين من الرئاسة والخارجية والداخلية والديبلوماسيين العرب والأجانب وشخصيات عربية وفرنسية.
لمناسبة مغاردة السفيرين الاسباني خوسيه انطونيو زاتون والأميركية روبن ريفل، أقام السفير السويسري في تونس دومينيك ألدر مأدبة عشاء على شرفهما حضرها السفير التركي حسين بازرجي والسفير الكندي جاك إيسنار وعقيلته والسفير الهندي شاندرا وعقيلته ومديرة غاليري "شِتم" الزميلة سميرة الصدفي وعقيلة السفير البوسني أنا عريفوفيتش.
أقامت الزميلة بارعة علم الدين مأدبة غداء على شرف وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية بيتر هين، في مطعم موسيمنز في لندن، حضرها السفراء: السعودي غازي القصيبي واللبناني جهاد مرتضى، والبحريني الشيخ عبدالعزيز مبارك آل خليفة وعقيلاتهم. والشيخ رمزي علم الدين زوج الزميلة بارعة وابنتها أمل والشيخ سليم خير الدين وعبدالمجيد فريد ونديم لبابيدي وكولن رينولدز السكرتير الخاص المساعد لهين وبول ديفيز الناطق الرسمي في الخارجية البريطانية.
عقدت رابطة المستشارين الاعلاميين في السفارات العربية في القاهرة أول من أمس، اجتماعها الثالث منذ انشائها في شباط فبراير، في حضور مقررة الرابطة جميلة علي رجاء اليمن وعلاء بنهادي المغرب وخميس بن أحمد المسافر عُمان وسيد طاهر ناصر جزر القمر والخاتم عبدالله محمد السودان ورنا المقدم لبنان ودادي ولد سيدي هيبه موريتانيا وعبدالعزيز الصقر السعودية وسعاد بشير ليبيا ويهدف الاجتماع الى تطوير أداء المجموعة العربية والتفاعل مع المؤسسات الاعلامية المصرية المختلفة.
أقامت مؤسسة الخوئي الخيرية في لندن مأدبة عشاء تكريماً للأمير الحسن بن طلال حضرها عدد من مسؤولي المراكز والمؤسسات الاسلامية في لندن اضافة الى بعض الشخصيات وتوجه الأمين العام للمؤسسة عبدالمجيد الخوئي الى عمان أمس في زيارة خاصة بدعوة من الأمير حمزة بن طلال ولي عهد الأردن.
أقامت لجنة الموظفين في "راديو مونت كارلو" حفلة وداع لنجمة الاذاعة علياء قديح بمناسبة مغادرتها باريس لسنة واحدة للراحة في بيروت. حضر الحفلة حشد من الصحافيين والمسؤولين في الاذاعة.
تنظم الشركة العربية الأهلية للتعليم والتدريب في جدة الأسبوع المقبل، عدداً من المحاضرات الثقافية والاجتماعية الموجهة الى السيدات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جدة للفتيات والأطفال. ومن بين المحاضرات خديجة بادحدح الأحد وسناء عابد الاثنين وآمال نصير الثلاثاء.
دعا مركز الدراسات الحقوقية في العالم العربي وكلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة القديس يوسف والجمعية اللبنانية للعلوم القضائية الى محاضرة يلقيها الاستاذ في الكلية شبلي ملاّط وعنوانها: "الحدود السورية - الاسرائيلية في القانون الدولي"، وذلك في السادسة من مساء اليوم في الجامعة.
احتفل وزير الداخلية الأردني السابق نايف سعود القاضي بخطوبة ابنه خالد والآنسة عائشة كريمة رجل الأعمال الأردني صلاح الدين البيطار وأقيمت في المناسبة حفلة عشاء حضرها رئيس الوزراء علي ابو الراغب ورئيس مجلس النواب عبدالهادي المجالي والأمير علي بن الحسين بن طلال ورجل الأعمال صبيح المصري وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال وأحيت الحفلة هدية للخطيبين الفنانة ميشلين خليفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.