البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 04 - 03 - 1999

بدعوة من مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية في الرياض الدكتور عبدالله الشبل، يحاضر وزير التعليم العالي في المملكة الدكتور خالد محمد العنقري الأحد المقبل، في السابع من اذار الجاري عن "التعليم العالي في المملكة العربية السعودية، الانجازات الطموحات للمستقبل" وذلك في الثامنة مساء في القاعة الكبرى بمركز المؤتمرات في المدينة الجامعية.
إفتتح الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الهجرة والجوازات الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية معرض "فوتو كلاسيك 99" للكاميرات القديمة والصور الفوتوغرافية الذي نظمته الجمعية في فندق رويال مريديان.
أقام سفير دولة قطر في فرنسا عبدالرحمن الخليفي اول من امس في منزله في باريس مأدبة غداء على شرف الأمين العام لوزارة الخارجية الفرنسية السيد لويك هينيكين حضرها نائب عميد السلك الديبلوماسي العربي سفير مصر السيد علي ماهر السيد وسفير الامارات السيد عبدالعزيز ناصر الشامسي وسفير لبنان السيد ناجي أبي عاصي وسفير ليبيا الدكتور علي عبدالسلام التريكي وسفير البحرين الدكتور علي فخرو وسفير السعودية الشيخ فيصل الحجيلان وسفير عمان السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وسفير الجزائر السيد محمد غلام ورئيس معهد العالم العربي السيد كميل كابانا والسيد جان فرانسوا جيرو مستشار الرئيس جاك شيراك.
وكانت فرصة لتكريم سفراء ليبيا الدكتور علي عبدالسلام التريكي ولبنان السيد ناجي ابي عاصي ودولة عمان السيد محمد بن سلطان البوسعيدي لانتهاء مهامهم وقرب مغادرتهم العاصمة الفرنسية.
بدعوة من الدكتور سعيد الشهابي واللجنة التنفيذية لنادي الخليج الثقافي يحاضر رئيس المفوضية العامة الفلسطينية في المملكة المتحدة عفيف صافيه عن "احياء عملية السلام بعد الانتخابات الاسرائيلية وخلافة الملك حسين؟" السادسة والنصف مساء الاثنين 8 من الجاري على العنوان الآتي:
45 Chalton Street, London NW1 1HY
اصدر الرئيس حسني مبارك قراراً بتعيين الدكتور محمد يسري محمد مرسي رئيساً لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا خلفاً للدكتور حمدي عبدالعزيز لبلوغه سن التقاعد.
افتتح الدكتور حازم فتح الله عميد كلية الفنون الجميلة في القاهرة معرض الفنان شريف كروان في قاعة العرض في الكلية ويستمر حتى الاسبوع المقبل.
تقيم لجنة ثقافة الطفل في المجلس الأعلى للثقافة المصري ظهر اليوم ندوة "السينما كمصدر لثقافة الطفل"، في مركز الهناجر للفنون ارض الجزيرة وتدير الندوة الدكتورة هدى بدران ويشارك فيها عبدالتواب يوسف وليلى كرم الدين وحرية صدقي.
غادر القاهرة الدكتور احمد عمر هاشم رئيس جامعة الازهر متوجهاً الى فيينا للمشاركة في افتتاح الأكاديمية العلمية الاسلامية في النمسا.
وصل الى القاهرة السيد برهان الدجاني الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والزراعة والصناعة للدول العربية في زيارة تستغرق 3 ايام.
وقع اول من امس في الدوحة اتفاق بين دولة قطر ممثلة برئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني و"اذاعة مونت كارلو الشرق الاوسط" ممثلة برئيس مجلس ادارة "اذاعة فرنسا الدولية" و"اذاعة مونت كارلو الشرق الاوسط" السيد جان بول كلوزيل منحت بموجبه السلطات القطرية لپ"اذاعة مونت كارلو الشرق الاوسط" حق البث على موجة إف. إم في العاصمة القطرية، الدوحة.
وحضر حفلة التوقيع سفير فرنسا في قطر السيد برتران بيزانسونو ومدير "اذاعة مونت كارلو الشرق الاوسط" الزميل بشارة غانم البون وعدد من المسؤولين القطريين على ان يبدأ البث على موجة 107.7 إف.إم خلال ثلاثة اشهر بعد استكمال التجهيزات الفنية.
كرّمت السيدة سهام عمر الحسن زوجات السفراء العرب والعاملات في الجمعيات الخيرية والانسانية في مأدبة غداء اقامتها في مطعم الفوّار في لندن.
وصلت المنتجة الاذاعية والتلفزيونية اللبنانية السيدة رجاء ميقاتي الخليل الى دبي امس في بداية جولة خليجية لاستكمال تنفيذ بعض البرامج والمسلسلات.
أقام السيد اكرم مكناس رئيس شركة فورتشون بروموسفن مأدبة عشاء في مطعم الطربوش على شرف المشاركين في ملتقى رؤساء تحرير الصحف الخليجية في البحرين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.