محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 21 - 05 - 1998

زار وزير الدولة اللبناني للشؤون المالية الأستاذ فؤاد السنيورة أبو ظبي لرعاية الحفلة السنوية الساهرة لجمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت فرع أبو ظبي وحضره حوالى 400 مدعو ومدعوة في فندق انتركونتيننتال. وكان الوزير السنيورة قابل الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء والشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي، والدكتور محمد خلفان بن خرباش، وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة، ووقّع مع نظيره الاماراتي اتفاقيتين تتعلقان بتشجيع وحماية الاستثمارات وتلافي الازدواج الضريبي بين لبنان والامارات. وأقام السفير اللبناني في الامارات جورج حبيب سيام حفلة استقبال للوزير السنيورة في المقر الجديد للسفارة في أبو ظبي.
أقام السيد مصطفى أحمد نعمان سفير الجمهورية اليمنية في البحرين حفلة استقبال في فندق هوليداي إن لمناسبة العيد الوطني لبلاده حضرها الوزراء وكبار المسؤولين والسفراء والإعلاميين.
يستضيف برنامج "كلام آخر" الذي يعده ويقدمه الزميل محمد كركوتي من القسم العربي في اذاعة "سبكتروم" لندن اليوم الخميس الدكتور عبدالسلام المجالي رئيس الوزراء الأردني، التاسعة مساء. ويمكن للمستمعين المشاركة على الرقم 8383 627-0171 مباشرة فور بدء البرنامج.
فازت لائحة "المجموعة ألف" كاملة في انتخابات جمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت، وهي برئاسة عضو مجلس أمناء جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية محمد المشنوق. وشارك في الاقتراع 2103 من أصل 3387 ناخباً مسجلاً ومسدداً الاشتراكات عن عامي 1997 و1998 من أصل نحو 35 ألف خريج. وأعلنت النتائج الرسمية أول من أمس على النحو الآتي: محمد المشنوق رئيساً وآمال جابر نائبة للرئيس، وعن الكليات: بكالوريوس آداب لمياء عسيران وإدارة الأعمال فواز المرعبي والعلوم وديع معلوف وماجستير آداب وعلوم عباس فرحات والطب باسم الشاب والصيدلة ليلى كرامي والتمريض نهاد عازوري والهندسة أكرم صعب والزراعة سهيل سرور ودراسة جامعية من دون شهادة منى نصار.
في مناسبة مرور 50 عاماً على نكبة فلسطين، تعقد اليوم جماعة شعراء حلوان والمعادي في القاهرة ندوة عنوانها "فلسطين و50 عاماً من الاسر" وذلك في مقر المكتبة في ضاحية المعادي في القاهرة، يتحدث فيها عدد من الشعراء والنقاد والادباء في مصر والعالم العربي.
يفتتح السيد محمود عبدالعزيز رئيس اتحادي البنوك المصرية والعربية ندوة تنظّمها الغرفة التجارية العربية الالمانية عنوانها: "كيف يستعيد الشيك المصري هيبته"، وذلك في فندق سفير الدقي في القاهرة يوم 28 أيار مايو الجاري.
احتفلت الفنانة تيسير فهمي بعيد ميلادها مع زوجها الدكتور احمد ابو بكر في منزلهما على نيل الجيزة في حضور عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.
نظم رجل الاعمال انطوان كريازي في القاهرة حفلة على شرف الفنان فاروق الفيشاوي وزوجته نوران، حضرها الفنانون سمير غانم ومعالي زايد ومحمود الجندي.
لمناسبة "اليوم الوطني لحقوق الطفل" ويوم "التضامن" في المغرب، ينظّم "المرصد الوطني لحقوق الطفل" حفلة موسيقية وثقافية في "معهد العالم العربي" في باريس مساء غد الجمعة ابتداء من السابعة والنصف بمشاركة شب مامي وجورج موستاكي وفرقة "جيبزيس" وغيرهم.
تناقش في السابعة مساء اليوم، في مدرج كلية الحقوق في جامعة القاهرة لجنة برئاسة الدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي، وعضوية أحمد رفعت وكيل كلية الحقوق، ومحمد السعيد نائب رئيس جامعة الاسكندرية استاذ القانون الدولي، أطروحة الدكتوراه في الحقوق التي أعدتها الباحثة هالة محمد أسعد طلس الامارات عن الارهاب الدولي والحصانة الديبلوماسية.
تدعو الجمعية الطبية العربية في بريطانيا الى محاضرة بعنوان: "الفكاهة والصحة" يلقيها خالد القشطيني في مبنى الأهرام الدولي في لندن السادسة والنصف مساء السبت 23 الجاري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.