محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 30 - 12 - 1998

يشارك رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في احتفالات الثورة الكوبية تلبية لدعوة خاصة من مجلس الثورة. ويشتمل برنامج زيارته التي تستغرق اسبوعين، على لقاءات مع الرئيس كاسترو وكبار المسؤولين، وسيقيم على شرفه مساء غد الخميس رياض بساتني مأدبة إفطار يحضرها السفراء العرب في هافانا وأعضاء الوفد المرافق للرئيس بري.
استقبل أمس الدكتور سليم الحص رئيس الوزراء اللبناني الدكتور ابراهيم الصوص رئيس المكتب الاقليمي لمنظمة العمل الدولية الذي وضع الرئيس الحص في صورة النشاطات التي تعد المنظمة لتنفيذها في بيروت والمنطقة العام المقبل.
أثناء وجوده في الولايات المتحدة، قام رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري بزيارة رئيس البنك الدولي في واشنطن جيمس وولفنسون.
أصدر الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء المصري قراراً بتعيين الدكتور أيمن الدسوقي رئيساً لمعهد بحوث الالكترونيات التابع لوزارة البحث العلمي لمدة اربع سنوات.
أقام أصدقاء دار الفتوى اللبنانية برعاية الدكتور عبدالله بن صالح العبيد الأمين العام لرابطة العالم الاسلامي ومحمد الحركة قنصل لبنان العام في جدة حفلة الافطار الخيرية السنوية بحضور العديد من أبناء الجالية اللبنانية.
أقام سفير مجلس التعاون لدول الخليج العربية في بروكسيل نجيب بن علي الرواس مأدبة إفطار في دارته دعا إليها سفراء الدول العربية والإسلامية.
ألقى وزير الإعلام السعودي السابق الدكتور محمد عبده يماني محاضرة في إطارة ندوة "قراءة في فكر الشيخ محمد متولي الشعراوي" أقيمت أمس في قاعة المسرح الصغير في دار أوبرا القاهرة.
سافر الى السعودية الأمين العام لغرفة التجارة العربية - البريطانية عبدالكريم المدرس، تلبية لدعوة غرفة التجارة السعودية في جدة. وسيغتنم المدرس هذه المناسبة لأداء العمرة.
يقيم صندوق التنمية الثقافية مساء اليوم الاربعاء حفلة تحييها فرقة الكفافة بقيادة الفنان رشاد عبدالعال، وذلك في إطار برنامج السهرات الرمضانية التي ينظمها الصندوق في بيت الهراوي.
دعا سالم بيضون، قنصل عام جزر موريشوس في لبنان الى مأدبة إفطار الاسبوع المقبل في بيروت بمشاركة عدد كبير من الوزراء والنواب ورجال الصحافة.
باشر السيد فضيل جورج وهبة مهماته مديراً جديداً لفندق شيراتون - صنعاء. وكان وهبة يشغل سابقاً منصب مدير فندق شيراتون الديرة في دبي.
يدعو غاليري "آرك" الجمهور لحضور أمسية عرض صور بالسلايد ومناقشة لأعمال الفنانين علي عساف المقيم في ايطاليا ومنقذ سعيد المقيم في هولندا، وذلك بحضورهما مع عدد من النقاد والمهتمين بالفن التشكيلي مساء اليوم الأربعاء 30 كانون الأول في الساعة السادسة والنصف، على العنوان التالي: غاليري آرك
197A South Ealing Road
يقدم مركز الهناجر للفنون في دار الاوبرا المصرية مساء غد الخميس العرض المسرحي الشعبي "أول كلامي سلام" الذي تقدمه فرقة "زهور قرية شبرا بخوم" في محافظة المنوفية وذلك في إطار برنامج المركز الرمضاني.
نظم مساء أمس مركز النقد والابداع في متحف أحمد شوقي في القاهرة ندوة بعنوان "رسالة من المفكر والمبدع العربي الى مبدعي العالم الثالث في مواجهة القطب الأوحد".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.